بتوجيهات سعودية .. ايقاف مدير مكتب وزارة حقوق الإنسان بالمهرة واحالته للتحقيق     انهيار كبير للريال اليمني عقب الكشف عن فساد في بيع وشراء العملة ..     اسرائيل تعلن دخولها مواجهة مفتوحة مع إيران في سوريا     اليابان تعمق جراح العرب وتطيح بالسعودية من كأس آسيا     "غريفيث" يصل صنعاء في محاولة جديدة لإنقاذ اتفاق ستوكهولم     الموت يغيب "عبدالرحمن مطهر" أحد أبرز الإعلاميين في اليمن     "إيسيسكو" تطالب الأمم المتحدة بإجبار الحوثيين على إعادة آثار مدينة زبيد     الأردن وعمان تودعان بطولة كأس آسيا بهزيمتين أمام فيتنام وإيران     صحيفة تكشف عن صراع الأجنحة داخل حزب "المؤتمر" على تركة "علي عبدالله صالح"     المبعوث الأممي يزور صنعاء اليوم الإثنين لبحث العملية السياسية مع الحوثيين     الحوثيون يحملون الحكومة الشرعية مسؤولية عدم تنفيذ اتفاق السويد     صراع غير معلن بين محافظ البنك "زمام" ورئيس اللجنة الاقتصادية "معياد"     انتخاب "صابر حيمد" رئيسا لاتحاد طلاب اليمن في مدينة أورانج أباد الهندية     الصين تقلب تأخرها من "تايلاند" إلى فوز مثير وتبلغ ربع النهائي في كأس آسيا     وزارة النفط: الأعمال التخريبية تسببت بتوقف إنتاج النفط الخام في العقلة بشبوة (بيان)    
الرئيسية > أخبار اليمن

مصادر تكشف أسباب اندلاع حريق مصافي عدن مساء اليوم

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 11 يناير, 2019 - 10:51 مساءً ]

اندلع حريق هائل، اليوم الجمعة، في أحد خزانات مصافي عدن، والتي كانت تحوي بقايا مشتقات نفطية.

وقال المدير التنفيذي لشركة مصافي عدن، محمد البكري، "إن فرق الإطفاء التابعة للشركة، والدفاع المدني، تمكنت من احتواء الحريق الذي اندلع، مساء اليوم الجمعة، في أحد خزانات شركة مصافي عدن (جنوبي اليمن)".

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن البكري قوله، إن الحريق اندلع عند الساعة السابعة، في أحد الخزانات الصغيرة التي كانت تحتوي على بقايا مشتقات بترولية..

وأكد أن "الحريق اندلع عقب سماع دوي انفجار لازال مجهول المصدر".

وذكر أن عربات الإطفاء التابعة لإدارة السلامة والإطفاء في شركة مصافي عدن ومعها فرق الدفاع المدني في المحافظة هرعت للتعامل مع النيران وألسنة اللهب التي ارتفعت في السماء.

وأضاف البكري، أن فرق الإطفاء تمكنت بعد ساعة ونصف من احتواء الحريق ومحاصرته والحد من انتشاره، وتقوم حالياً بإخماده وإطفاءه..

وقال، سيتم عقب ذلك فتح تحقيق بالتنسيق والتعاون مع الأجهزة الأمنية لمعرفة أسباب الحريق.

ورجحت مصادر مطلعة أن يكون الحريق ناتج عن عمل تخريبي متعمد، ربما تكون بإطلاق نار على خزان الوقود.



مشاركة الخبر:

تعليقات