تصفية وإخفاء 23 مختطفا في أحد السجون التي تشرف عليها الإمارات في عدن.. وثائق     بتوجيهات سعودية .. ايقاف مدير مكتب وزارة حقوق الإنسان بالمهرة واحالته للتحقيق     انهيار كبير للريال اليمني عقب الكشف عن فساد في بيع وشراء العملة ..     اسرائيل تعلن دخولها مواجهة مفتوحة مع إيران في سوريا     اليابان تعمق جراح العرب وتطيح بالسعودية من كأس آسيا     "غريفيث" يصل صنعاء في محاولة جديدة لإنقاذ اتفاق ستوكهولم     الموت يغيب "عبدالرحمن مطهر" أحد أبرز الإعلاميين في اليمن     "إيسيسكو" تطالب الأمم المتحدة بإجبار الحوثيين على إعادة آثار مدينة زبيد     الأردن وعمان تودعان بطولة كأس آسيا بهزيمتين أمام فيتنام وإيران     صحيفة تكشف عن صراع الأجنحة داخل حزب "المؤتمر" على تركة "علي عبدالله صالح"     المبعوث الأممي يزور صنعاء اليوم الإثنين لبحث العملية السياسية مع الحوثيين     الحوثيون يحملون الحكومة الشرعية مسؤولية عدم تنفيذ اتفاق السويد     صراع غير معلن بين محافظ البنك "زمام" ورئيس اللجنة الاقتصادية "معياد"     انتخاب "صابر حيمد" رئيسا لاتحاد طلاب اليمن في مدينة أورانج أباد الهندية     الصين تقلب تأخرها من "تايلاند" إلى فوز مثير وتبلغ ربع النهائي في كأس آسيا    
الرئيسية > أخبار اليمن

السلطان قابوس يوجه بإنشاء مركز للأطراف الصناعية لعلاج الجرحى اليمنيين في صلالة


جرحى يمنيين في سلطنة عمان - ارشيفية

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الجمعة, 11 يناير, 2019 - 07:24 مساءً ]

وجه سلطان سلطنة عُمان، قابوس بن سعيد برعاية وتقديم كافة التسهيلات لمركز الأطراف الصناعية بصلالة لجرحى مدينة تعز.

وكشف قائد المقاومة الشعبية في تعز حمود سعيد المخلافي أن السلطنة تكفلت بتقديم كافة الخدمات لفتح المركز العام للأطراف الصناعية بمدينة صلالة .

وأوضح أن المركز المتخصص بالأطراف الصناعية في مدينة صلالة العمانية سيكون بكادر أجنبي لتخفيف عبئ السفر الى دول خارجية وسيقدم فرص أكبر للجرحى المبتورين.

وعبر المخلافي عن تقديره لتوجيهات جلالة سلطان سلطان عمان والرعاية الكريمة لرئيس الديوان والعاملين فيه، ولكل أبناء سلطنة عمان لما يبذلوه في تقديم يد العون والمساعدة لليمن في ظل الظروف التي تمر بها مشيداً بمواقفهم الإنسانية والأخوية.

وكانت سلطنة عمان قد استقبلت دفعة مكومة من 150 جريحاً من المبتورين وذللت لهم كل التسهيلات للسفر الى دولة الهند للعلاج ثم العودة .

ومن ضمن مساعيها في تقديم يد العون لليمنيين قررت السلطنة إعفاء الطلاب اليمنيين في المدراس الحكومية من رسوم التسجيل التي أقرتها وزارة التربية والتعليم، ومعاملتهم معاملة نظرائهم العمانيين في المدارس الحكومية العمانية.

وفتحت السلطنة في الأوانة الأخيرة حدودها لعبور اليمنيين للحالات الإنسانية وللطلبة الدراسين في الخارج الذين تقطعت بهم السُبل.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات