الأمم المتحدة تتوصل إلى اتفاق مع الحوثيين لاستئناف توزيع الأغذية     صحفي: في الوقت الذي من المفترض فيه إطلاق سراح "السواري" باكريت يختطف شقيقه     اختطاف شقيق الصحفي يحيى السواري في الغيظة بالمهرة     بن بريك يقر "ضمنيا" بتورطه في اغتيال دعاة ورجال دين في عدن     وقفات احتجاجية في صنعاء وعدن تحمل الأمم المتحدة مسؤولية حياة المختطفين.. صور     أبرز ما جاء في إحاطتي غريفيث و لوكوك أمام مجلس الأمن بشأن الوضع في اليمن..     النيابة العامة فى عدن تتهم رجل الإمارات الأول هاني بن بريك بتصفية 30 داعية     النواب الأمريكي يصوت لمنع بيع القنابل الذكية للسعودية والإمارات بسبب اليمن     ضباط إماراتيون يمنعون إعادة تشغيل ميناء الشحر في حضرموت     السلطان بن عفرار : سلطنة عمان هي الجار الوفيّ ونرفض الإساءة لها     قيادي حوثي: التحالف يهدف إلى احتلال الأرض ونهب الثروات وتدمير اليمن أرضاً وإنسانا     الجيش يتهم الحوثيين باستمرار قصف مواقعه في الحديدة     بلحاف : باكريت يستند على المليشيا وليس القانون والسعودية تضغط لإبقاءه     مجلس النواب الأمريكي يرفض مبيعات أسلحة للسعودية وترامب يعد بالفيتو     إحاطة مرتقبة يقدمها غريفيث إلى مجلس الأمن الدولي في جلسة حول الأوضاع في اليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

السلطان قابوس يوجه بإنشاء مركز للأطراف الصناعية لعلاج الجرحى اليمنيين في صلالة


جرحى يمنيين في سلطنة عمان - ارشيفية

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الجمعة, 11 يناير, 2019 - 07:24 مساءً ]

وجه سلطان سلطنة عُمان، قابوس بن سعيد برعاية وتقديم كافة التسهيلات لمركز الأطراف الصناعية بصلالة لجرحى مدينة تعز.

وكشف قائد المقاومة الشعبية في تعز حمود سعيد المخلافي أن السلطنة تكفلت بتقديم كافة الخدمات لفتح المركز العام للأطراف الصناعية بمدينة صلالة .

وأوضح أن المركز المتخصص بالأطراف الصناعية في مدينة صلالة العمانية سيكون بكادر أجنبي لتخفيف عبئ السفر الى دول خارجية وسيقدم فرص أكبر للجرحى المبتورين.

وعبر المخلافي عن تقديره لتوجيهات جلالة سلطان سلطان عمان والرعاية الكريمة لرئيس الديوان والعاملين فيه، ولكل أبناء سلطنة عمان لما يبذلوه في تقديم يد العون والمساعدة لليمن في ظل الظروف التي تمر بها مشيداً بمواقفهم الإنسانية والأخوية.

وكانت سلطنة عمان قد استقبلت دفعة مكومة من 150 جريحاً من المبتورين وذللت لهم كل التسهيلات للسفر الى دولة الهند للعلاج ثم العودة .

ومن ضمن مساعيها في تقديم يد العون لليمنيين قررت السلطنة إعفاء الطلاب اليمنيين في المدراس الحكومية من رسوم التسجيل التي أقرتها وزارة التربية والتعليم، ومعاملتهم معاملة نظرائهم العمانيين في المدارس الحكومية العمانية.

وفتحت السلطنة في الأوانة الأخيرة حدودها لعبور اليمنيين للحالات الإنسانية وللطلبة الدراسين في الخارج الذين تقطعت بهم السُبل.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات