الإعلان عن موعد تشييع الرئيس الإيراني     ما هي الدول التي أعلنت الحداد العام على رئيسي ومرافقيه؟     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار متفاوتة ومتفرقة وأجواء حارة     الهجرة الدولية تعلن نزوح 48 أسرة يمنية خلال الأسبوع الماضي     فضائل: جماعة الحوثي ترفض تنفيذ التزاماتها في الكشف عن مصير المخفيين قسرا وعلى رأسهم قحطان     القوات الأمريكية تعلن إطلاق الحوثيين صاروخ مضاد للسفن فوق خليج عدن     الإعلان عن وفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته والوفد المرافق بتحطم مروحية بمحافظة أذربيجان الشرقية     الجانب الحكومي يتهم الحوثيين بالتعنت في ملف الأسرى والمختطفين     إصابة مواطن برصاص مسلحين غربي عدن     مانشستر سيتي يتوّج بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز     تفاقم الأزمات مع انهيار الريال أمام الدولار جنوب اليمن     مارب.. تنفيذ حكم الإعدام بحق مدان بقتل مواطن     شبوة.. نجاة مسؤول محلي من محاولة اغتيال ومقتل نجله واحد مرافقيه     شركة النفط تبدأ إرسال أول شحنة بترولية إلى سقطرى     الريال اليمني يسجل أدنى قيمة له في مناطق سيطرة الحكومة    
الرئيسية > أخبار اليمن

الجيش يتوعد باستئصال الحوثيين ويقول إن هجوم العند لن يمر سُدى..


ناطق الجيش اليمني العميد عبده عبدالله مجلي

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الجمعة, 11 يناير, 2019 - 06:13 مساءً ]

توعد الجيش اليمني ،اليوم الجمعة،  باستئصال الحوثيين وذلك عقب استهدافهم لعرض عسكري في قاعدة العند بمحافظة لحج يوم أمس الخميس، مهددا بأن الهجوم لن يمر سُدى.

 وقال الناطق باسم القوات المسلحة، العميد عبده عبدالله مجلي، إن "العملية الإرهابية التي أقدمت عليها مليشيات الحوثي الانقلابية باستهداف فعالية تدشين العام التدريبي في قاعدة العند العسكرية بطائرة إيرانية مسيّرة باءت بالفشل والخسران".

وأوضح مجلي، أن الطائرة المسيرة "انفجرت في الجو على بعد 300 متر أثناء الاحتفال بتدشين العام التدريبي 2019م في قاعدة العند الجوية والتي حضرها عدد من القيادات العسكرية الأمنية والمدنية وفي مقدمتهم الفريق الركن بحري/ عبدالله سالم النخعي رئيس هيئة الأركان العامة".

وذكر أن "الانفجار أسفر عن استشهاد 4 جنود وجرح آخرين".

وأكد أن هذا "التمادي للمليشيا الحوثية لن يمر سُدى ولن يزيد شعبنا اليمني وقواته المسلحة والأمن إلا إصراراً على استئصال المليشيات الحوثية الإرهابية التي لا تؤمن بالسلام ولا بالقانون الدولي الإنساني وتشكل خطراً على أمن اليمن والمنطقة والعالم".

وأشار مجلي إلى أن "الهزائم المتوالية التي تلقتها مليشيات الحوثي الانقلابية في جبهات صعدة وحجة والبيضاء والجوف وغيرها من الجبهات، أفقد المليشيا صوابها ودفعها لمحاولة إحداث فرقعات إعلامية بين الحين والآخر لمحاولة رفع معنويات أتباعها".





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات