أبرز ما جاء في إحاطتي غريفيث و لوكوك أمام مجلس الأمن بشأن الوضع في اليمن..     النيابة العامة فى عدن تتهم رجل الإمارات الأول هاني بن بريك بتصفية 30 داعية     النواب الأمريكي يصوت لمنع بيع القنابل الذكية للسعودية والإمارات بسبب اليمن     ضباط إماراتيون يمنعون إعادة تشغيل ميناء الشحر في حضرموت     السلطان بن عفرار : سلطنة عمان هي الجار الوفيّ ونرفض الإساءة لها     قيادي حوثي: التحالف يهدف إلى احتلال الأرض ونهب الثروات وتدمير اليمن أرضاً وإنسانا     الجيش يتهم الحوثيين باستمرار قصف مواقعه في الحديدة     بلحاف : باكريت يستند على المليشيا وليس القانون والسعودية تضغط لإبقاءه     مجلس النواب الأمريكي يرفض مبيعات أسلحة للسعودية وترامب يعد بالفيتو     إحاطة مرتقبة يقدمها غريفيث إلى مجلس الأمن الدولي في جلسة حول الأوضاع في اليمن     أمم إفريقيا 2019: نيجيريا تحرز المركز الثالث على حساب تونس     "الحريزي".. حارس بوابة اليمن الشرقية (بورتريه)     وكالة: أطراف الصراع في اليمن تتفق على نشر "ضباط ارتباط" في الحُديدة     مقتل دبلوماسيين أتراك بإطلاق نار في أربيل بالعراق     في جريمة بشعة.. شاب يذبح والدته ويطعن والده وشقيقه في ريف تعز    
الرئيسية > أخبار اليمن

تعز: الأجهزة الأمنية تتمكن من إحباط عملية زرع عبوة ناسفة ومقتل أحد المنفذين


أحد عناصر شرطة تعز- ارشيفية

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الجمعة, 11 يناير, 2019 - 05:01 مساءً ]

تمكنت الأجهزة الأمنية بمدينة تعز من إحباط عملية زرع عبوة ناسفة ومقتل أحد العناصر الإرهابية التي شاركت في العملية.

ووفقا لبلاغ نشره مركز الإعلام الأمني في تعز فإن أفراد الحملة الأمنية إلى جانب أفراد من اللواء الخامس حرس رئاسي تمكنوا من إفشال عملية زرع عبوة ناسفة كانت تقوم بها مجموعة من العناصر الإرهابية في "سائلة القمط".

وقال البلاغ إن الجنود اشتبكوا مع أفراد الخلية وانتهى الإشتباك بمقتل أحد العناصر وفرار البقية.

وأوضح أمن تعز أن المسلح الذي لقي مصرعه في الإشتباك مع الجنود "اتضح أنه أحد ابرز العناصر الإرهابية المتهمين بتنفيذ عمليات ارهابية، واغتيالات بحق جنود الجيش الوطني".





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات