تصفية وإخفاء 23 مختطفا في أحد السجون التي تشرف عليها الإمارات في عدن.. وثائق     بتوجيهات سعودية .. ايقاف مدير مكتب وزارة حقوق الإنسان بالمهرة واحالته للتحقيق     انهيار كبير للريال اليمني عقب الكشف عن فساد في بيع وشراء العملة ..     اسرائيل تعلن دخولها مواجهة مفتوحة مع إيران في سوريا     اليابان تعمق جراح العرب وتطيح بالسعودية من كأس آسيا     "غريفيث" يصل صنعاء في محاولة جديدة لإنقاذ اتفاق ستوكهولم     الموت يغيب "عبدالرحمن مطهر" أحد أبرز الإعلاميين في اليمن     "إيسيسكو" تطالب الأمم المتحدة بإجبار الحوثيين على إعادة آثار مدينة زبيد     الأردن وعمان تودعان بطولة كأس آسيا بهزيمتين أمام فيتنام وإيران     صحيفة تكشف عن صراع الأجنحة داخل حزب "المؤتمر" على تركة "علي عبدالله صالح"     المبعوث الأممي يزور صنعاء اليوم الإثنين لبحث العملية السياسية مع الحوثيين     الحوثيون يحملون الحكومة الشرعية مسؤولية عدم تنفيذ اتفاق السويد     صراع غير معلن بين محافظ البنك "زمام" ورئيس اللجنة الاقتصادية "معياد"     انتخاب "صابر حيمد" رئيسا لاتحاد طلاب اليمن في مدينة أورانج أباد الهندية     الصين تقلب تأخرها من "تايلاند" إلى فوز مثير وتبلغ ربع النهائي في كأس آسيا    
الرئيسية > أخبار اليمن

حجة: مقتل وإصابة 18 مدنيا في قصف حوثي على إحدى القري شرق حرض 


مسلحون حوثيون في مدينة الحديدة - رويترز

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 11 يناير, 2019 - 03:52 صباحاً ]

قتل وأصيب 18 مدنيا، في قصف حوثي استهدف إحدى القرى بمديرية حرض، بمحافظة حجة، شمالي غربي اليمن.

وقالت مصادر محلية، إن مليشيا الحوثي قصفت فجر اليوم الجمعة، قرية "الشليلة" شرق مدينة حرض، مما أدى إلى مقتل ثمانية مواطنين بينهم نساء وأطفال، وأصيب 10آخرين بجروح، كإحصائية أولية.

وكانت مليشيا الحوثي، قد قصفت يوم الأربعاء الماضي، سوق بني الحسين بمديرية حيران بصاروخ كاتيوشا نتج عنه مقتل طفل وإصابة ثلاثة آخرين..

أسماء القتلى في حادثة استهداف قرية الشليلة وفقا لما تداولها ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي:



مشاركة الخبر:



تعليقات