بتوجيهات سعودية .. ايقاف مدير مكتب وزارة حقوق الإنسان بالمهرة واحالته للتحقيق     انهيار كبير للريال اليمني عقب الكشف عن فساد في بيع وشراء العملة ..     اسرائيل تعلن دخولها مواجهة مفتوحة مع إيران في سوريا     اليابان تعمق جراح العرب وتطيح بالسعودية من كأس آسيا     "غريفيث" يصل صنعاء في محاولة جديدة لإنقاذ اتفاق ستوكهولم     الموت يغيب "عبدالرحمن مطهر" أحد أبرز الإعلاميين في اليمن     "إيسيسكو" تطالب الأمم المتحدة بإجبار الحوثيين على إعادة آثار مدينة زبيد     الأردن وعمان تودعان بطولة كأس آسيا بهزيمتين أمام فيتنام وإيران     صحيفة تكشف عن صراع الأجنحة داخل حزب "المؤتمر" على تركة "علي عبدالله صالح"     المبعوث الأممي يزور صنعاء اليوم الإثنين لبحث العملية السياسية مع الحوثيين     الحوثيون يحملون الحكومة الشرعية مسؤولية عدم تنفيذ اتفاق السويد     صراع غير معلن بين محافظ البنك "زمام" ورئيس اللجنة الاقتصادية "معياد"     انتخاب "صابر حيمد" رئيسا لاتحاد طلاب اليمن في مدينة أورانج أباد الهندية     الصين تقلب تأخرها من "تايلاند" إلى فوز مثير وتبلغ ربع النهائي في كأس آسيا     وزارة النفط: الأعمال التخريبية تسببت بتوقف إنتاج النفط الخام في العقلة بشبوة (بيان)    
الرئيسية > أخبار اليمن

السفير البريطاني يندد بالهجوم الحوثي على قاعدة "العند"


السفير البريطاني لدى اليمن، «مايكل أرون»

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الجمعة, 11 يناير, 2019 - 01:23 صباحاً ]

أدان السفير البريطاني لدى اليمن، مايكل آرون، الاعتداء الذي نفذته طائرة بدون طيار، تابعة لجماعة الحوثي المسلحة، والتي استهدفت عرضا عسكريا الذي أقيم صباح اليوم الخميس في قاعدة العند الجوية.

وقال: السفير البريطاني: "أدين الاعتداء لطائرة بدون طيار على قاعدة العند التي أدت إلى خسائر في أرواح اليمنيين". 

وأضاف على صفحته الرسمية في تويتر: "تصعيد النزاع في أي مكان في اليمن يتعارض مع روح اتفاق ستوكهولم حيث اتفق الطرفان على وقف إطلاق النار في الحديدة كخطوة أولى نحو السلام".

وشدد السفير البريطاني على ضرورة إظهار ضبط، وتجنب ما وصفها بالأعمال الاستفزازية.

وقصفت طائرة حوثية بدون طيار، عرضاً عسكرياً أقيم صباح الخميس في قاعدة العند الجوية ما أدى إلى استشهاد أربعة جنود وإصابة آخرين.



مشاركة الخبر:

تعليقات