مشائخ "جوؤه" في سقطرى يطالبون بردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن الأرخبيل.. بيان     جمعيات القطاع السمكي تشجب الاعتداء على موكب "كفاين ومحروس" غربي سقطرى     الأحزاب اليمنية تدين حادثة "قلنسوة" وتدعو للحفاظ على السلم في سقطرى..بيان     منسقيه الثورة في سقطرى: الاعتداء على موكب "كفاين ومحروس" ثقافة مستوردة     الحوثيون يعلنون قصف معسكر سعودي في نجران واستهداف مطار أبها مجدداً     عقب هجوم شنه سميع على ولي عهد أبوظبي..ناشطون يطالبون الحكومة القيام بمسؤولياتها     مستشار رئيس الجمهورية: التحالف جاء من أجل مصالحه وليس من أجل اليمنيين     برنامج الغذاء العالمي قد يبدأ تعليق مساعداته نهاية الأسبوع     واشنطن بوست تدعو الكونغرس لإيقاف دعم ترامب لمحمد بن سلمان     نص احاطة المبعوث الأممي إلى مجلس الأمن بشأن الوضع في اليمن..     استياء واسع ومطالبات بطرد الإمارات بعد اعتداء بلاطجتها على وزير يمني ومحافظ سقطرى.. رصد     وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي خلال جلسة محاكمته     شيخ قبلي يتوعد بمواجهة من يسعى لتحويل "شبوة" إلى ساحة صراع      مسؤولون حكوميون يدينون اعتداء بلاطجة تابعين للإمارات على موكب محافظ سقطرى ..     شبوة: قوات الجيش تتمكن من طرد مجاميع "الانتقالي" من مرخة وتوتر في عتق .. صور    
الرئيسية > أخبار اليمن

قوات الأمن الخاصة بـ"مأرب" تدشن العام التدريبي الجديد بعرض عسكري مهيب


قوات الأمن الخاصة بـ"مأرب" تدشن العام التدريبي الجديد بعرض عسكري مهيب

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 11 يناير, 2019 - 01:14 صباحاً ]

دشن بمحافظة مأرب، الخميس، العام التدريبي الجديد لقوات الامن الخاصة وشرطة النجدة وتخريج دفع جديدة من عدد من الدورات الامنية في مجالات المهام الخاصة و الاستجداد والاسناد ومكافحة الارهاب بمحافظة مأرب.

وخلال الحفل أكد محافظ مأرب سلطان العرادة، إن مؤسستي الدفاع والامن تعتبر الضامن الاساسي لحفظ استقرار الوطن وامنة وتنميته الشاملة، لافتاً الى اهتمام الحكومة والسلطة المحلية بتعزيز فعالية الأجهزة الأمنية.

من جانبه، تطرق مدير عام شرطة مأرب العميد عبدالملك المداني الى النجاحات الامنية التي حققها منتسبو الامن والشرطة، والجهود المبذولة لتطوير الاجهزة الامنية والشرطية من اجل رفع مستوى كفاءة ادائها الامني والقيام بالمهام الموكلة اليها.

هذا وقد شهد الحفل تقديم عدداً من العروض العسكرية لوحدات رمزية من القوات المتخرجة من الدورات التدريبية والتي عكست مدى مهاراتهم القتالية ولياقتهم البدنية واحترافيتهم في تأدية المهام وكفاءتهم في تنفيذها.



مشاركة الخبر:

تعليقات