مشائخ "جوؤه" في سقطرى يطالبون بردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن الأرخبيل.. بيان     جمعيات القطاع السمكي تشجب الاعتداء على موكب "كفاين ومحروس" غربي سقطرى     الأحزاب اليمنية تدين حادثة "قلنسوة" وتدعو للحفاظ على السلم في سقطرى..بيان     منسقيه الثورة في سقطرى: الاعتداء على موكب "كفاين ومحروس" ثقافة مستوردة     الحوثيون يعلنون قصف معسكر سعودي في نجران واستهداف مطار أبها مجدداً     عقب هجوم شنه سميع على ولي عهد أبوظبي..ناشطون يطالبون الحكومة القيام بمسؤولياتها     مستشار رئيس الجمهورية: التحالف جاء من أجل مصالحه وليس من أجل اليمنيين     برنامج الغذاء العالمي قد يبدأ تعليق مساعداته نهاية الأسبوع     واشنطن بوست تدعو الكونغرس لإيقاف دعم ترامب لمحمد بن سلمان     نص احاطة المبعوث الأممي إلى مجلس الأمن بشأن الوضع في اليمن..     استياء واسع ومطالبات بطرد الإمارات بعد اعتداء بلاطجتها على وزير يمني ومحافظ سقطرى.. رصد     وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي خلال جلسة محاكمته     شيخ قبلي يتوعد بمواجهة من يسعى لتحويل "شبوة" إلى ساحة صراع      مسؤولون حكوميون يدينون اعتداء بلاطجة تابعين للإمارات على موكب محافظ سقطرى ..     شبوة: قوات الجيش تتمكن من طرد مجاميع "الانتقالي" من مرخة وتوتر في عتق .. صور    
الرئيسية > أخبار اليمن

"غريفيث" يعرب عن قلقه جراء استهداف الحوثي قاعدة عسكرية جنوبي اليمن


مارتن غريفيث

المهرة بوست - خاص
[ الخميس, 10 يناير, 2019 - 11:26 مساءً ]

أعرب المبعوث الأممي إلى اليمن "مارتن غريفيث"، اليوم الخميس، عن قلقه الكبير جراء تصعيد العنف الذي جرى من قبل جماعة الحوثي الإنقلابية جنوبي البلاد.

وحث "غريفيث" في تغريدات بصفحة البعثة الأممية على تويتر، كل أطراف الصراع على ممارسة ضبط النفس، والامتناع عن المزيد من التصعيد.

ناشد المبعوث الخاص أطراف الصراع إلى العمل على خلق مناخ موات للحفاظ على الزخم الإيجابي الناتج عن مشاورات السويد وعن استئناف عملية السلام اليمنية.

وكانت جماعة الحوثي الإنقلابية قد هاجمت في وقت سابق اليوم بطائرة مسيرة عرضًا عسكريًا للجيش اليمني بقاعدة "العند" في لحج، أصيب على إثرها رئيس هيئة الأركان العامة اللواء سالم عبدالله النخعي، ونائبه اللواء صالح الزنداني، ومحافظ لحج عبد الله التركي، إلى جانب قادة عسكريين بارزين.

 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات