تصفية 23 مختطفا في أحد السجون التابعة للإمارات في عدن.. وثائق     بأوامر سعودية .. ايقاف مدير مكتب وزارة حقوق الإنسان بالمهرة واحالته للتحقيق     انهيار كبير للريال اليمني عقب الكشف عن فساد في بيع وشراء العملة ..     اسرائيل تعلن دخولها مواجهة مفتوحة مع إيران في سوريا     اليابان تعمق جراح العرب وتطيح بالسعودية من كأس آسيا     "غريفيث" يصل صنعاء في محاولة جديدة لإنقاذ اتفاق ستوكهولم     الموت يغيب "عبدالرحمن مطهر" أحد أبرز الإعلاميين في اليمن     "إيسيسكو" تطالب الأمم المتحدة بإجبار الحوثيين على إعادة آثار مدينة زبيد     الأردن وعمان تودعان بطولة كأس آسيا بهزيمتين أمام فيتنام وإيران     صحيفة تكشف عن صراع الأجنحة داخل حزب "المؤتمر" على تركة "علي عبدالله صالح"     المبعوث الأممي يزور صنعاء اليوم الإثنين لبحث العملية السياسية مع الحوثيين     الحوثيون يحملون الحكومة الشرعية مسؤولية عدم تنفيذ اتفاق السويد     صراع غير معلن بين محافظ البنك "زمام" ورئيس اللجنة الاقتصادية "معياد"     انتخاب "صابر حيمد" رئيسا لاتحاد طلاب اليمن في مدينة أورانج أباد الهندية     الصين تقلب تأخرها من "تايلاند" إلى فوز مثير وتبلغ ربع النهائي في كأس آسيا    
الرئيسية > أخبار اليمن

"غريفيث" يعرب عن قلقه جراء استهداف الحوثي قاعدة عسكرية جنوبي اليمن


مارتن غريفيث

المهرة بوست - خاص
[ الخميس, 10 يناير, 2019 - 11:26 مساءً ]

أعرب المبعوث الأممي إلى اليمن "مارتن غريفيث"، اليوم الخميس، عن قلقه الكبير جراء تصعيد العنف الذي جرى من قبل جماعة الحوثي الإنقلابية جنوبي البلاد.

وحث "غريفيث" في تغريدات بصفحة البعثة الأممية على تويتر، كل أطراف الصراع على ممارسة ضبط النفس، والامتناع عن المزيد من التصعيد.

ناشد المبعوث الخاص أطراف الصراع إلى العمل على خلق مناخ موات للحفاظ على الزخم الإيجابي الناتج عن مشاورات السويد وعن استئناف عملية السلام اليمنية.

وكانت جماعة الحوثي الإنقلابية قد هاجمت في وقت سابق اليوم بطائرة مسيرة عرضًا عسكريًا للجيش اليمني بقاعدة "العند" في لحج، أصيب على إثرها رئيس هيئة الأركان العامة اللواء سالم عبدالله النخعي، ونائبه اللواء صالح الزنداني، ومحافظ لحج عبد الله التركي، إلى جانب قادة عسكريين بارزين.

 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات