مشائخ "جوؤه" في سقطرى يطالبون بردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن الأرخبيل.. بيان     جمعيات القطاع السمكي تشجب الاعتداء على موكب "كفاين ومحروس" غربي سقطرى     الأحزاب اليمنية تدين حادثة "قلنسوة" وتدعو للحفاظ على السلم في سقطرى..بيان     منسقيه الثورة في سقطرى: الاعتداء على موكب "كفاين ومحروس" ثقافة مستوردة     الحوثيون يعلنون قصف معسكر سعودي في نجران واستهداف مطار أبها مجدداً     عقب هجوم شنه سميع على ولي عهد أبوظبي..ناشطون يطالبون الحكومة القيام بمسؤولياتها     مستشار رئيس الجمهورية: التحالف جاء من أجل مصالحه وليس من أجل اليمنيين     برنامج الغذاء العالمي قد يبدأ تعليق مساعداته نهاية الأسبوع     واشنطن بوست تدعو الكونغرس لإيقاف دعم ترامب لمحمد بن سلمان     نص احاطة المبعوث الأممي إلى مجلس الأمن بشأن الوضع في اليمن..     استياء واسع ومطالبات بطرد الإمارات بعد اعتداء بلاطجتها على وزير يمني ومحافظ سقطرى.. رصد     وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي خلال جلسة محاكمته     شيخ قبلي يتوعد بمواجهة من يسعى لتحويل "شبوة" إلى ساحة صراع      مسؤولون حكوميون يدينون اعتداء بلاطجة تابعين للإمارات على موكب محافظ سقطرى ..     شبوة: قوات الجيش تتمكن من طرد مجاميع "الانتقالي" من مرخة وتوتر في عتق .. صور    
الرئيسية > رياضة

منتخب الأردن أول المتأهلين للدور الثاني في كأس أسيا

المهرة بوست - سبورت 360
[ الخميس, 10 يناير, 2019 - 09:35 مساءً ]

اقتنص منتخب الأردن، بطاقة الصعود للدور الثاني ببطولة كأس أسيا 2019 المقامة بالإمارات، بعد الفوز اليوم، على نظيره السوري، بهدفين نظيفين.

 وفاز الأردن اليوم، على سوريا، بهدفين اليوم، أحرزهما موسى التعمري في الدقيقة 26 وطارق خطاب بالدقيقة 43، ليحقق النشامي النقطة السادسة في البطولة.

وكانت أول ثلاث نقاط حققهما منتخب الأردن، على حساب استراليا، بالمباراة الأولى في البطولة بعد فوز النشامي بهدف نظيف على الكنغر.

وتمكن أنس بنى ياسين من تسجيل هدف منتخب الأردن الوحيد فى الدقيقة 26 من عمر المباراة، أمام أستراليا حامل لقب البطولة وهي المفاجآة التي فجرها النشامي في النسخة الحالية من البطولة الأسيوية.

وتضم مجموعة منتخب الأردن كلاً من سوريا واستراليا وفلسطين حيث يملك النشامي 6 نقاط مقابل نقطة لسوريا وفلسطين بينما لا يمتلك الكنغر أي نقاط.

 
 



مشاركة الخبر:

تعليقات