"الخارجية العمانية" تؤكد ضبط خلية تجسس يعتقد بأنها إماراتية     مسلحون تدعمهم الإمارات يغتالون ضابطا في تعز لإفشال المحافظ الجديد     السفير اليمني في القاهرة يؤكد مصرع مستشار وزير الدفاع بحادث سير     مقتل امرأة وطفل بقصف مدفعي على أحياء الحديدة     "محافظ المهرة" يرفع تقريرا وشكوى على اللجنة الرئاسية لقيادة التحالف السعودي     "صوت الطفل".. منظمة محلية تُعنى بمناصرة حقوق الطفل اليمني  في "مأرب"     أسلحة ومعدات ثقيلة تصل للمليشيات الموالية للإمارات في شبوة (تفاصيل)     قيادي موال للإمارات يهدد باستخدام العنف ضد الاحتجاجات الشعبية في عدن     صراع البنك المركزي يهدد بتوقف واردات الغذاء في اليمن     بعد اختطاف جنود سعوديين بالجوف.. استنفار عسكري واستنكار قبلي     الغارديان: الملك سلمان يجرد ابنه من صلاحياته ويكلف مدير الأمن القومي بالمالية     جندي في "تعز" يفتح النار على زملائه موقعا قتلى وجرحى بمدينة "التربة"     ستة أسباب لتزايد غضب اليمنيين ضد التحالف السعودي الإماراتي     مناقشة إجراءات ضبط الأسعار والتموين الغذائي في سقطرى     مبعوث السويد لليمن: سنبذل كل جهد لأجل تنفيذ اتفاق ستكهولم    
الرئيسية > رياضة

منتخب الأردن أول المتأهلين للدور الثاني في كأس أسيا

المهرة بوست - سبورت 360
[ الخميس, 10 يناير, 2019 - 09:35 مساءً ]

اقتنص منتخب الأردن، بطاقة الصعود للدور الثاني ببطولة كأس أسيا 2019 المقامة بالإمارات، بعد الفوز اليوم، على نظيره السوري، بهدفين نظيفين.

 وفاز الأردن اليوم، على سوريا، بهدفين اليوم، أحرزهما موسى التعمري في الدقيقة 26 وطارق خطاب بالدقيقة 43، ليحقق النشامي النقطة السادسة في البطولة.

وكانت أول ثلاث نقاط حققهما منتخب الأردن، على حساب استراليا، بالمباراة الأولى في البطولة بعد فوز النشامي بهدف نظيف على الكنغر.

وتمكن أنس بنى ياسين من تسجيل هدف منتخب الأردن الوحيد فى الدقيقة 26 من عمر المباراة، أمام أستراليا حامل لقب البطولة وهي المفاجآة التي فجرها النشامي في النسخة الحالية من البطولة الأسيوية.

وتضم مجموعة منتخب الأردن كلاً من سوريا واستراليا وفلسطين حيث يملك النشامي 6 نقاط مقابل نقطة لسوريا وفلسطين بينما لا يمتلك الكنغر أي نقاط.

 
 



مشاركة الخبر:

تعليقات