مقتل ثلاثة جنود من قوات الانتقالي في هجوم للحوثيين بالضالع     "تايكواندو المهرة" يجري قرعة البطولة التنشيطية وينظم الاستعدادات الأولية     البنك المركزي بعدن يحذر من التعامل مع أي عملة قد تصدر من صنعاء     الحرب على غزة.. ارتفاع عدد الشهداء والاحتلال يعلن مقتل مزيد من جنوده     السلطة المحلية بالحديدة تشكل خلية لمجابهة "سوء التغذية"     مرصد حقوقي: بتر قدم مزارع نتيجة انفجار جسم حربي جنوب الحديدة     أسطول روسي يعلن عبور عدة سفن حربية تابعة له مضيق باب المندب     بالصور.. وكالة تكشف تفاصيل جديدة عن بناء الإمارات مهبط طائرات في سقطرى     هولندا تنشر فرقاطة لحماية الملاحة في البحر الأحمر من الهجمات الحوثية     واشنطن تعلن تدمير أربع مُسيّرات حوثية كانت تستهدف إحدى سفنها الحربية في البحر الأحمر     موسكو تبحث مع غروندبرغ سبل حل أزمة اليمن والتصعيد في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وضباب أو شبورة مائي     صحة غزة تعلن ارتفاع شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 32 ألفا و490 منذ أكتوبر     الخدمة المدنية بعدن تعلن موعد بدء وانتهاء إجازة عيد الفطر     الطيران الأمريكي البريطاني ينفذ غارة على صعدة    
الرئيسية > أخبار اليمن

"الحريزي" يقدم للبوادي في المهرة مشاريع تحلية لتخفيف مشقة الوصول على المياه النقية (صور)


مكينة تحلية مياه لبادية منعر

المهرة بوست - خاص
[ الخميس, 10 يناير, 2019 - 06:58 مساءً ]

قدم وكيل محافظة المهرة السابق "علي سالم الحريزي"، اليوم الخميس، لسكان بادية شوميت التابعة لمديرية منعر مكينة تحلية مياه.

وقال مصدر محلي في تصريح لـ "المهرة بوست"، إن الشيخ الحريزي قام بتقديم مكينة لتحلية المياه في بادية شوميت (بئر الرضة) والتي تبعد عن الغيظة حوالي 70 كيلو لتخفيف العبء والتكلفة على أبناء المنطقة.

وأشار المصدر إلى أن أبناء البادية لطالما حلموا بأن تقدم السلطة المحلية بعض المشاريع الضرورية في حياتهم اليومية، لكنها بحسب المصدر سلطة مسيرة من الرياض وتنفذ ما يملى عليها من هناك ولا تقوم بأي دور تجاه مواطنيها.

وبين المصدر أن مشروع تحلية المياه الذي تبرع به الحريزي اليوم خدمة إنسانية لطالما حلموا بها أبناء المنطقة في هذه الظروف الصعبة التي يعيشها المواطن وخاصة أن تكلفة مياه التحلية في هذه البادية باهظة الثمن نظرا لبعدها عن المدن فيكون المبلغ أضعاف مضاعفة.

ووفقا للمصدر أكد الشيخ الجريزي أن مشروع تحلية المياه ليس الأول ولمن يكون الأخير، وسينظر إلى البوادي الأخرى التي لا تتوفر فيها مياة التحلية بعين الاعتبار وسيعمل على توفير هذه الخدمة فيها وغيرها من الخدمات.

وأضاف المصدر أن أهالي المنطقة عبروا عن سعادتهم بهذا المشروع وكذلك شكرهم وامتنانهم للشيخ علي سالم الحريزي لتوفيره الخدمات التي تحتاجها المنطقة.

وسيتم تدشين هذا المشروع خلال اليومين القادمين حسب المهندسين الموكلين بهذا المشروع.

 



مشاركة الخبر:













كلمات دلالية:

تعليقات