تصفية 23 مختطفا في أحد السجون التابعة للإمارات في عدن.. وثائق     بأوامر سعودية .. ايقاف مدير مكتب وزارة حقوق الإنسان بالمهرة واحالته للتحقيق     انهيار كبير للريال اليمني عقب الكشف عن فساد ضخم في بيع وشراء العملة ..     اسرائيل تعلن دخولها مواجهة مفتوحة مع إيران في سوريا     اليابان تعمق جراح العرب وتطيح بالسعودية من كأس آسيا     "غريفيث" يصل صنعاء في محاولة جديدة لإنقاذ اتفاق ستوكهولم     الموت يغيب "عبدالرحمن مطهر" أحد أبرز الإعلاميين في اليمن     "إيسيسكو" تطالب الأمم المتحدة بإجبار الحوثيين على إعادة آثار مدينة زبيد     الأردن وعمان تودعان بطولة كأس آسيا بهزيمتين أمام فيتنام وإيران     صحيفة تكشف عن صراع الأجنحة داخل حزب "المؤتمر" على تركة "علي عبدالله صالح"     المبعوث الأممي يزور صنعاء اليوم الإثنين لبحث العملية السياسية مع الحوثيين     الحوثيون يحملون الحكومة الشرعية مسؤولية عدم تنفيذ اتفاق السويد     صراع غير معلن بين محافظ البنك "زمام" ورئيس اللجنة الاقتصادية "معياد"     انتخاب "صابر حيمد" رئيسا لاتحاد طلاب اليمن في مدينة أورانج أباد الهندية     الصين تقلب تأخرها من "تايلاند" إلى فوز مثير وتبلغ ربع النهائي في كأس آسيا    
الرئيسية > أخبار اليمن

"الحريزي" يقدم للبوادي في المهرة مشاريع تحلية لتخفيف مشقة الوصول على المياه النقية (صور)


مكينة تحلية مياه لبادية منعر

المهرة بوست - خاص
[ الخميس, 10 يناير, 2019 - 06:58 مساءً ]

قدم وكيل محافظة المهرة السابق "علي سالم الحريزي"، اليوم الخميس، لسكان بادية شوميت التابعة لمديرية منعر مكينة تحلية مياه.

وقال مصدر محلي في تصريح لـ "المهرة بوست"، إن الشيخ الحريزي قام بتقديم مكينة لتحلية المياه في بادية شوميت (بئر الرضة) والتي تبعد عن الغيظة حوالي 70 كيلو لتخفيف العبء والتكلفة على أبناء المنطقة.

وأشار المصدر إلى أن أبناء البادية لطالما حلموا بأن تقدم السلطة المحلية بعض المشاريع الضرورية في حياتهم اليومية، لكنها بحسب المصدر سلطة مسيرة من الرياض وتنفذ ما يملى عليها من هناك ولا تقوم بأي دور تجاه مواطنيها.

وبين المصدر أن مشروع تحلية المياه الذي تبرع به الحريزي اليوم خدمة إنسانية لطالما حلموا بها أبناء المنطقة في هذه الظروف الصعبة التي يعيشها المواطن وخاصة أن تكلفة مياه التحلية في هذه البادية باهظة الثمن نظرا لبعدها عن المدن فيكون المبلغ أضعاف مضاعفة.

ووفقا للمصدر أكد الشيخ الجريزي أن مشروع تحلية المياه ليس الأول ولمن يكون الأخير، وسينظر إلى البوادي الأخرى التي لا تتوفر فيها مياة التحلية بعين الاعتبار وسيعمل على توفير هذه الخدمة فيها وغيرها من الخدمات.

وأضاف المصدر أن أهالي المنطقة عبروا عن سعادتهم بهذا المشروع وكذلك شكرهم وامتنانهم للشيخ علي سالم الحريزي لتوفيره الخدمات التي تحتاجها المنطقة.

وسيتم تدشين هذا المشروع خلال اليومين القادمين حسب المهندسين الموكلين بهذا المشروع.

 



مشاركة الخبر:













كلمات دلالية:

تعليقات