"الخارجية العمانية" تؤكد ضبط خلية تجسس يعتقد بأنها إماراتية     مسلحون تدعمهم الإمارات يغتالون ضابطا في تعز لإفشال المحافظ الجديد     السفير اليمني في القاهرة يؤكد مصرع مستشار وزير الدفاع بحادث سير     مقتل امرأة وطفل بقصف مدفعي على أحياء الحديدة     "محافظ المهرة" يرفع تقريرا وشكوى على اللجنة الرئاسية لقيادة التحالف السعودي     "صوت الطفل".. منظمة محلية تُعنى بمناصرة حقوق الطفل اليمني  في "مأرب"     أسلحة ومعدات ثقيلة تصل للمليشيات الموالية للإمارات في شبوة (تفاصيل)     قيادي موال للإمارات يهدد باستخدام العنف ضد الاحتجاجات الشعبية في عدن     صراع البنك المركزي يهدد بتوقف واردات الغذاء في اليمن     بعد اختطاف جنود سعوديين بالجوف.. استنفار عسكري واستنكار قبلي     الغارديان: الملك سلمان يجرد ابنه من صلاحياته ويكلف مدير الأمن القومي بالمالية     جندي في "تعز" يفتح النار على زملائه موقعا قتلى وجرحى بمدينة "التربة"     ستة أسباب لتزايد غضب اليمنيين ضد التحالف السعودي الإماراتي     مناقشة إجراءات ضبط الأسعار والتموين الغذائي في سقطرى     مبعوث السويد لليمن: سنبذل كل جهد لأجل تنفيذ اتفاق ستكهولم    
الرئيسية > أخبار اليمن

"الحريزي" يقدم للبوادي في المهرة مشاريع تحلية لتخفيف مشقة الوصول على المياه النقية (صور)


مكينة تحلية مياه لبادية منعر

المهرة بوست - خاص
[ الخميس, 10 يناير, 2019 - 06:58 مساءً ]

قدم وكيل محافظة المهرة السابق "علي سالم الحريزي"، اليوم الخميس، لسكان بادية شوميت التابعة لمديرية منعر مكينة تحلية مياه.

وقال مصدر محلي في تصريح لـ "المهرة بوست"، إن الشيخ الحريزي قام بتقديم مكينة لتحلية المياه في بادية شوميت (بئر الرضة) والتي تبعد عن الغيظة حوالي 70 كيلو لتخفيف العبء والتكلفة على أبناء المنطقة.

وأشار المصدر إلى أن أبناء البادية لطالما حلموا بأن تقدم السلطة المحلية بعض المشاريع الضرورية في حياتهم اليومية، لكنها بحسب المصدر سلطة مسيرة من الرياض وتنفذ ما يملى عليها من هناك ولا تقوم بأي دور تجاه مواطنيها.

وبين المصدر أن مشروع تحلية المياه الذي تبرع به الحريزي اليوم خدمة إنسانية لطالما حلموا بها أبناء المنطقة في هذه الظروف الصعبة التي يعيشها المواطن وخاصة أن تكلفة مياه التحلية في هذه البادية باهظة الثمن نظرا لبعدها عن المدن فيكون المبلغ أضعاف مضاعفة.

ووفقا للمصدر أكد الشيخ الجريزي أن مشروع تحلية المياه ليس الأول ولمن يكون الأخير، وسينظر إلى البوادي الأخرى التي لا تتوفر فيها مياة التحلية بعين الاعتبار وسيعمل على توفير هذه الخدمة فيها وغيرها من الخدمات.

وأضاف المصدر أن أهالي المنطقة عبروا عن سعادتهم بهذا المشروع وكذلك شكرهم وامتنانهم للشيخ علي سالم الحريزي لتوفيره الخدمات التي تحتاجها المنطقة.

وسيتم تدشين هذا المشروع خلال اليومين القادمين حسب المهندسين الموكلين بهذا المشروع.

 



مشاركة الخبر:













كلمات دلالية:

تعليقات