"الخارجية العمانية" تؤكد ضبط خلية تجسس يعتقد بأنها إماراتية     مسلحون تدعمهم الإمارات يغتالون ضابطا في تعز لإفشال المحافظ الجديد     السفير اليمني في القاهرة يؤكد مصرع مستشار وزير الدفاع بحادث سير     مقتل امرأة وطفل بقصف مدفعي على أحياء الحديدة     "محافظ المهرة" يرفع تقريرا وشكوى على اللجنة الرئاسية لقيادة التحالف السعودي     "صوت الطفل".. منظمة محلية تُعنى بمناصرة حقوق الطفل اليمني  في "مأرب"     أسلحة ومعدات ثقيلة تصل للمليشيات الموالية للإمارات في شبوة (تفاصيل)     قيادي موال للإمارات يهدد باستخدام العنف ضد الاحتجاجات الشعبية في عدن     صراع البنك المركزي يهدد بتوقف واردات الغذاء في اليمن     بعد اختطاف جنود سعوديين بالجوف.. استنفار عسكري واستنكار قبلي     الغارديان: الملك سلمان يجرد ابنه من صلاحياته ويكلف مدير الأمن القومي بالمالية     جندي في "تعز" يفتح النار على زملائه موقعا قتلى وجرحى بمدينة "التربة"     ستة أسباب لتزايد غضب اليمنيين ضد التحالف السعودي الإماراتي     مناقشة إجراءات ضبط الأسعار والتموين الغذائي في سقطرى     مبعوث السويد لليمن: سنبذل كل جهد لأجل تنفيذ اتفاق ستكهولم    
الرئيسية > أخبار اليمن

الرئيس هادي يوجه بتفعل جبهات القتال مع الحوثيين في كافة مناطق التماس


الرئيس هادي خلال لقائه بمحافظي صنعاء وإب وصعدة- سبأ

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الخميس, 10 يناير, 2019 - 05:12 مساءً ]

وجه الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، بتفعيل المعارك مع جماعة الحوثي الإنقلابية في مختلف جبهات القتال في البلاد.

جاء ذلك خلال استقباله ، اليوم الخميس ، محافظي محافظة صنعاء اللواء عبدالقوي شريف وإب اللواء الركن عبدالوهاب سيف الوائلي، وصعدة اللواء هادي طرشان، في مقر إقامته بالعاصمة السعودية الرياض.

 وقالت وكالة الأنباء اليمنية سبأ، إن هادي أكد على أهمية تفعيل "الجبهات والمقاومة بمحافظات صنعاء وصعدة و إب وتضييق الخناق على المليشيا الحوثية الايرانية واستكمال التحرير لتطهير الوطن من شرورها".

وشدد هادي على "أهمية دور المقاومة الوطنية في التحامها مع حماة الوطن والمكونات المجتمعية في تحرير مختلف المناطق ودحر الانقلابيين وبسط سلطة الدولة في كافة ربوع الوطن".

واستمع رئيس الجمهورية من المحافظين الى واقع محافظاتهم ومجمل التطورات الرافضة لمشروع الكهنوت والانتصار لليمن الاتحادي الجديد المبني على الشراكة والعدالة والمساواة والحكم الرشيد.

وحث على "مضاعفة الجهود والعمل على تخفيف المعاناة التي تخلفها الميليشيا الإنقلابية بين صفوف المدنيين بالمحافظات ..لافتاً إلى أن المرحلة الراهنة تتطلب شحذ الهمم لتجاوز مختلف التحديات التي يواجها شعبنا لتحقيق تطلعاته والانتصار لأهدافه الوطنية".

 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات