طيران اليمنية تمنع نقل أجهزة "ستارلينك" في رحلاتها الجوية     المهرة.. إغلاق عددا من محلات الحلاقة المخالفة للشروط الصحية     جماعة الحوثي تعلن استهداف 112 سفينة إسرائيلية أمريكية بريطانية     وفاة وإصابة 72 شخصا بحوادث مرورية خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري     الاحتلال ينفّذ حملة اقتحامات واعتقالات بالضفة ويخلف إصابات     مباحثات يمنية بحرينية حول سبل إنجاح القمة العربية بالمنامة     عدن.. المحكمة العليا تؤيد الحكم بإعدام قاتل الطفلة "حنين البكري"     لحج.. تظاهرة احتجاجية تطالب بمحاكمة جندي في تشكيلات الانتقالي متهم بقتل مواطن     إغلاق ثلاثة أقسام دراسية في كلية التربية بجامعة شبوة     اليمن..بعثات دبلوماسية تدرس استئناف عملها من عدن     ماسك: انتخابات 2024 قد تكون الأخيرة بالنسبة للأمريكيين بسبب المهاجرين     غزة.. ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان إلى 34904 شهداء و78514 إصابة     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من تدفق السيول     جماعة الحوثي تعلن استهداف 3 سفن في خليج عدن والمحيط الهندي     تأكيد روسي صيني على أهمية استقرار الوضع في اليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

مصدر خاص يكشف موقف الرئيس هادي من إستقالة نائب رئيس الوزراء عبدالعزيز جباري .. (تفاصيل حصرية)

المهرة بوست - خاص
[ الإثنين, 19 مارس, 2018 - 11:22 مساءً ]

كشف مصدر حكومي رفيع رفض الرئيس عبدربه منصور هادي الأستقالة التي قدمها نائب رئيس الوزراء عبدالعزيز جباري .


وقال المصدر المقرب من الرئاسة اليمنية  لـ"المهرة بوست" أن الوزير جباري المتواجد حالياً في الرياض، قدم إستقالة خطية أثناء إجتماع الرئيس هادي بمستشاريه الأثنين ( 19 مارس 2018م).

مؤكداً لـ"المهرة بوست"  أن الرئيس هادي رفض الإستقالة المقدمة من عبدالعزيز جباري.


ويشغل عبدالعزيز جباري منصب نائب رئيس الوزراء وزيراً للخدمة المدنية، بالأضافة إلى منصبه كمستشاراً للرئيس اليمني عبدربه منصور هادي. 

وتأتي هذه الأستقالة من الوزير جباري، بعد الأنتقادات اللاذعة التي وجهها لدور التحالف العربي الذي تقوده السعودية في اليمن. 

واختفى جباري عن المشهد السياسي اليمني، منذ ترأسه لجنة وساطة لحل الخلافات بين فصائل المقاومة بمحافظة تعز.

كما كان لظهوره منتقداً للتحالف العربي خلال المقابلة الحوارية برنامج "ماوراء السياسة" والتي يقدمها الإعلامي "عارف الصرمي" على قناة "يمن شباب" في ديسمبر 2017.

وعرف عن عبدالعزيز جباري بالجراءة منذ أن كان نائباً في البرلمان اليمني  خلال فترة حكم الرئيس الراحل، علي عبدالله صالح.



مشاركة الخبر:

تعليقات