بالصور.. وكالة تكشف تفاصيل جديدة عن بناء الإمارات مهبط طائرات في سقطرى     هولندا تنشر فرقاطة لحماية الملاحة في البحر الأحمر من الهجمات الحوثية     واشنطن تعلن تدمير أربع مُسيّرات حوثية كانت تستهدف إحدى سفنها الحربية في البحر الأحمر     موسكو تبحث مع غروندبرغ سبل حل أزمة اليمن والتصعيد في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وضباب أو شبورة مائي     صحة غزة تعلن ارتفاع شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 32 ألفا و490 منذ أكتوبر     الخدمة المدنية بعدن تعلن موعد بدء وانتهاء إجازة عيد الفطر     الطيران الأمريكي البريطاني ينفذ غارة على صعدة     سيول الأمطار تقطع الخط الرابط بين حضرموت وعدن في شبوة     شركة بحرية تتحدث عن توقف رحلاتها عبر البحر الأحمر حتى مطلع 2025     أمهات المختطفين تطالب الحوثيون بالإفراج عن أبنائهن     غزة.. المقاومة تقنص جنديا وتستهدف تجمعات الاحتلال بمحيط مجمع الشفاء     البنك المركزي بعدن يوجه بإستئناف التعامل مع خمسة بنوك موقفة     سفير اليمن بقطر يعلن استجابة الدوحة  لاجلاء العالقين اليمنيين في غزة     الحديدة.. إصابة شاب بانفجار جسم من مخلفات الحرب بالدريهمي    
الرئيسية > أخبار اليمن

محافظ شبوه يوجه بايقاف مدير فرع شركة النفط بالمحافظة ويُعين بديلا عنه (وثيقة)

المهرة بوست - خاص
[ الاربعاء, 09 يناير, 2019 - 11:58 مساءً ]

وجه محافظ شبوة، محمد صالح بن عديو، اليوم الأربعاء، بايقاف مدير عام فرع شركة النفط بالمحافظة، صالح علي باقياض، وتعيين أخر بديلا عنه.

وبحسب الوثيقة التي حصل "المهرة بوست"، على نسخة منها، فقد كلف المحافظ بتعيين صالح مبارك سالم الكديم، مديرا عاما لشركة النفط اليمنية فرع شبوة.

وجاء في حيثيات القرار الصادر من المحافظ بن عديو، الاستناد في هذا القرار إلى "مذكرة وكيل نيابة الأموال العامة ، بمحافظة شبوة، رقم (4) وتاريخ 9/1/2019م، المتضمنة إحضار أمر قهري وايقاف مدير فرع شركة النفط بشبوة، صالح باقياض".

وأشار الى أن "باقياض متهم بواقعة اختلاس مال عام وغش، في تحصيل الرسوم من قبل نيابة الأموال العامة بالمحافظة".

ومنذ تعيين بن عديو محافظا لشبوة، من قبل الرئيس هادي مطلع ديسمبر الماضي، عمل على إصدار عدة قرارات هدفت الى مكافحة الفساد، وإحالة عدد من المسؤولين الى المحاكمة.
 



مشاركة الخبر:

تعليقات