مدير مكتب الصحة في المهرة يدعو وزارة الصحة تزويد المحافظة بأجهزة فحص "PCR" ويناشد الأشقاء في سلطنة عمان بالتدخل والمساعدة     بينها 6 وفيات في تعز .. تسجيل 16 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد اليوم الجمعة     شاهد.. أول ظهور لـ"خليفة حفتر" بعد هزيمة قواته لأبراز معاقلها في ليبيا     بعد توسط الامارات ..الإفراج عن جنود إريتيريين تم احتجازهم في اليمن     إرتفاع جديد لسعر صرف الدولار في اليمن اليوم؟!     الأرصاد اليمني يطلق تحذيرات جديدة للمواطنين في السواحل الجنوبية والغربية     بريطانيا تطالب الحوثيين بالسماح للفريق الأممي لصيانة ناقلة النفط «صافر»     تضرر أكثر من 1000 أسرة نازحة في عدن جراء الأمطار     وزير خارجية قطر يؤكد في الذكرى الثالثة للحصار: مواقفنا لم ولن تتغير     قوات مدعومة إماراتيا تنفذ حملة اعتقالات بـ"عدن"     كيف تعرف إذا كنت مصابا بـ"نزلة برد أو إنفلونزا أو كورونا"؟ .. الجواب لدينا     خبراء يتحدثون عن الآفاق الخليجية بعد مرور 3 سنوات على «حصار قطر»     بعد تحذير «الحرب الشاملة».. أول رد رسمي من إثيوبيا على السودان     الحكومة اليمنية : "المجلس الانتقالي" يتخبط في قراراته     "كورونا في السعودية".. تسجيل أعلى معدل للإصابات والوفيات اليومية لليوم الثالث    
الرئيسية > أخبار اليمن

البيضاء: "داعش" ترتكب جريمة بشعة بحق شباب كانوا في طريقهم للالتحقاق بالجيش الوطني


صورة من فيديو لعملية اعدام الأربعة الشباب في البيضاء

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الاربعاء, 09 يناير, 2019 - 04:36 مساءً ]

في جريمة بشعة نشر تنظيم الدولة الإسلامي أو ما يعرف بـ "داعش" صورا لإعدام أربعة شباب في محافظة البيضاء، كانوا في طريقهم إلى مأرب، للالتحاق بصفوف الجيش الوطني.

وأقدم التنظيم على اعدامهم بعد اختطافهم من منطقة "يكلا" بمحافظة البيضاء، حيث عرف من بينهم "زايد قايد الشجاع".

وقال عبدالفتاح الشجاع، شقيق أحد المغدور بهم وهو زايد قائد الشجاع، إن الشباب كانوا في طريقهم للإلتحاق بصفوف الجيش الوطني في مأرب.

وحمل الشجاع في منشور له على حسابه في فيس بوك، السلطات الشرعية المسؤولة عن تأمين الطرقات الرابطة بين المدن والمناطق المحررة، ومسؤولية كشف ملابسات استدراج هؤلاء الشباب والفتك بهم. 

وطالب الشجاع، الحكومة والأجهزة العسكرية والأمنية "مسؤلية الكشف عن مكان الجريمة واستعادة جثامين الشهداء لإكرامها بالدفن وبما يليق بهؤلاء الأبرياء المغدورين".





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات