مشائخ "جوؤه" في سقطرى يطالبون بردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن الأرخبيل.. بيان     جمعيات القطاع السمكي تشجب الاعتداء على موكب "كفاين ومحروس" غربي سقطرى     الأحزاب اليمنية تدين حادثة "قلنسوة" وتدعو للحفاظ على السلم في سقطرى..بيان     منسقيه الثورة في سقطرى: الاعتداء على موكب "كفاين ومحروس" ثقافة مستوردة     الحوثيون يعلنون قصف معسكر سعودي في نجران واستهداف مطار أبها مجدداً     عقب هجوم شنه سميع على ولي عهد أبوظبي..ناشطون يطالبون الحكومة القيام بمسؤولياتها     مستشار رئيس الجمهورية: التحالف جاء من أجل مصالحه وليس من أجل اليمنيين     برنامج الغذاء العالمي قد يبدأ تعليق مساعداته نهاية الأسبوع     واشنطن بوست تدعو الكونغرس لإيقاف دعم ترامب لمحمد بن سلمان     نص احاطة المبعوث الأممي إلى مجلس الأمن بشأن الوضع في اليمن..     استياء واسع ومطالبات بطرد الإمارات بعد اعتداء بلاطجتها على وزير يمني ومحافظ سقطرى.. رصد     وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي خلال جلسة محاكمته     شيخ قبلي يتوعد بمواجهة من يسعى لتحويل "شبوة" إلى ساحة صراع      مسؤولون حكوميون يدينون اعتداء بلاطجة تابعين للإمارات على موكب محافظ سقطرى ..     شبوة: قوات الجيش تتمكن من طرد مجاميع "الانتقالي" من مرخة وتوتر في عتق .. صور    
الرئيسية > رياضة

للمرة الثانية.. "محمد صلاح" يتوج بجائزة أفضل لاعب إفريقي


محمد صلاح

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 09 يناير, 2019 - 01:22 صباحاً ]

تُوج المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، بجائزة لاعب العام في أفريقيا لعام 2018، خلال حفل جوائز الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بالعاصمة السنغالية، داكار.
 
وأعلن الكاف خلال حفله السنوي، اليوم الثلاثاء، تتويج الدولي المصري بالجائزة للعام الثاني على التوالي.
 
وتفوق صلاح على زميله في ليفربول السنغالي ساديو ماني، والجابوني بيير إيميريك أوباميانج، مهاجم آرسنال، بعدما حصد أعلى نسبة من الأصوات.
 
جاء تتويج لاعب روما السابق، بالجائزة بعدما قدم مستويات رائعة على مدار العام المنصرم، الذي شهد فوزه بلقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 32 هدفًا.
 
واستطاع الملك المصري، كما تلقبه جماهير الريدز، قيادة فريقه للوصول للمباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، قبل الخسارة على يد ريال مدريد الإسباني (3-1).
 
وأصبح صلاح، رابع لاعب يفوز بالجائزة مرتين متتاليتين بعد الإيفواري يايا توريه، والكاميروني صامويل إيتو، والسنغالي الحاج ضيوف.
 



مشاركة الخبر:

تعليقات