تصفية 23 مختطفا في أحد السجون التي تشرف عليها الإمارات في عدن.. وثائق     بأوامر سعودية .. ايقاف مدير مكتب وزارة حقوق الإنسان بالمهرة واحالته للتحقيق     انهيار كبير للريال اليمني عقب الكشف عن فساد في بيع وشراء العملة ..     اسرائيل تعلن دخولها مواجهة مفتوحة مع إيران في سوريا     اليابان تعمق جراح العرب وتطيح بالسعودية من كأس آسيا     "غريفيث" يصل صنعاء في محاولة جديدة لإنقاذ اتفاق ستوكهولم     الموت يغيب "عبدالرحمن مطهر" أحد أبرز الإعلاميين في اليمن     "إيسيسكو" تطالب الأمم المتحدة بإجبار الحوثيين على إعادة آثار مدينة زبيد     الأردن وعمان تودعان بطولة كأس آسيا بهزيمتين أمام فيتنام وإيران     صحيفة تكشف عن صراع الأجنحة داخل حزب "المؤتمر" على تركة "علي عبدالله صالح"     المبعوث الأممي يزور صنعاء اليوم الإثنين لبحث العملية السياسية مع الحوثيين     الحوثيون يحملون الحكومة الشرعية مسؤولية عدم تنفيذ اتفاق السويد     صراع غير معلن بين محافظ البنك "زمام" ورئيس اللجنة الاقتصادية "معياد"     انتخاب "صابر حيمد" رئيسا لاتحاد طلاب اليمن في مدينة أورانج أباد الهندية     الصين تقلب تأخرها من "تايلاند" إلى فوز مثير وتبلغ ربع النهائي في كأس آسيا    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

مجلس أبناء المهرة وسقطرى يعقد اجتماعا تشاوريا مع عدد من المكونات السياسية بالغيظة


بن دغر خلال اجتماعه مع المكونات السياسية في المهرة

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الثلاثاء, 08 يناير, 2019 - 08:54 مساءً ]

ترأس السلطان عبدالله بن عيسى آل عفرار رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى، في مقر الأمانة العامة في مدينة الغيضة، اجتماعا تشاوريا مع عدد من الأحزاب السياسية في محافظة المهرة.

ورحب بن عفرار بالحاضرين وشكرهم على تلبية دعوة المجلس العام لمناقشة مسودة الوثيقة وأكد على أهمية مثل هذه اللقاءات التشاورية في ظل هذه الظروف الاستثنائية، موضحا أن "على الجميع تحمل المسؤولية لأن مصلحة المحافظة تخص الجميع".

وأوضح أهمية مسودة الوثيقة الوطنية والمطلوب من الجميع المشاركة في إثراء ها بما يخدم مصلحة المحافظة والاطلاع عليها وهي قابلة للمناقشة والتعديل وهذا هو الاجتماع الأول التشاوري لمناقشة المسودة وسنستمر في عقد اللقاءات وتوسيع المشاركة حتى إنجاح هذه الوثيقة الوطنية.

وخلال اللقاء تم وطرح الآراء ووجهات النظر من جميع الحاضرين، كما تم الاتفاق على استمرار اللقاءات وقد حدد أن يعقد الاجتماع الثاني يوم غدا لمتابعة مناقشة مسودة الوثيقة.

شارك في الاجتماع الشيخ توكل سالم ياسين رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى بمحافظة المهرة والشيخ سعد مخبال نائب رئيس الهيئة التنفيذية والشيخ فواد محمد كلشات الأمين للهيئة التنفيذية  ، ورؤساء وممثلي المكونات السياسية في المحافظة.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات