"الخارجية العمانية" تؤكد ضبط خلية تجسس يعتقد بأنها إماراتية     مسلحون تدعمهم الإمارات يغتالون ضابطا في تعز لإفشال المحافظ الجديد     السفير اليمني في القاهرة يؤكد مصرع مستشار وزير الدفاع بحادث سير     مقتل امرأة وطفل بقصف مدفعي على أحياء الحديدة     "محافظ المهرة" يرفع تقريرا وشكوى على اللجنة الرئاسية لقيادة التحالف السعودي     "صوت الطفل".. منظمة محلية تُعنى بمناصرة حقوق الطفل اليمني  في "مأرب"     أسلحة ومعدات ثقيلة تصل للمليشيات الموالية للإمارات في شبوة (تفاصيل)     قيادي موال للإمارات يهدد باستخدام العنف ضد الاحتجاجات الشعبية في عدن     صراع البنك المركزي يهدد بتوقف واردات الغذاء في اليمن     بعد اختطاف جنود سعوديين بالجوف.. استنفار عسكري واستنكار قبلي     الغارديان: الملك سلمان يجرد ابنه من صلاحياته ويكلف مدير الأمن القومي بالمالية     جندي في "تعز" يفتح النار على زملائه موقعا قتلى وجرحى بمدينة "التربة"     ستة أسباب لتزايد غضب اليمنيين ضد التحالف السعودي الإماراتي     مناقشة إجراءات ضبط الأسعار والتموين الغذائي في سقطرى     مبعوث السويد لليمن: سنبذل كل جهد لأجل تنفيذ اتفاق ستكهولم    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

مجلس أبناء المهرة وسقطرى يعقد اجتماعا تشاوريا مع عدد من المكونات السياسية بالغيظة


بن دغر خلال اجتماعه مع المكونات السياسية في المهرة

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الثلاثاء, 08 يناير, 2019 - 08:54 مساءً ]

ترأس السلطان عبدالله بن عيسى آل عفرار رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى، في مقر الأمانة العامة في مدينة الغيضة، اجتماعا تشاوريا مع عدد من الأحزاب السياسية في محافظة المهرة.

ورحب بن عفرار بالحاضرين وشكرهم على تلبية دعوة المجلس العام لمناقشة مسودة الوثيقة وأكد على أهمية مثل هذه اللقاءات التشاورية في ظل هذه الظروف الاستثنائية، موضحا أن "على الجميع تحمل المسؤولية لأن مصلحة المحافظة تخص الجميع".

وأوضح أهمية مسودة الوثيقة الوطنية والمطلوب من الجميع المشاركة في إثراء ها بما يخدم مصلحة المحافظة والاطلاع عليها وهي قابلة للمناقشة والتعديل وهذا هو الاجتماع الأول التشاوري لمناقشة المسودة وسنستمر في عقد اللقاءات وتوسيع المشاركة حتى إنجاح هذه الوثيقة الوطنية.

وخلال اللقاء تم وطرح الآراء ووجهات النظر من جميع الحاضرين، كما تم الاتفاق على استمرار اللقاءات وقد حدد أن يعقد الاجتماع الثاني يوم غدا لمتابعة مناقشة مسودة الوثيقة.

شارك في الاجتماع الشيخ توكل سالم ياسين رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى بمحافظة المهرة والشيخ سعد مخبال نائب رئيس الهيئة التنفيذية والشيخ فواد محمد كلشات الأمين للهيئة التنفيذية  ، ورؤساء وممثلي المكونات السياسية في المحافظة.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات