مشائخ "جوؤه" في سقطرى يطالبون بردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن الأرخبيل.. بيان     جمعيات القطاع السمكي تشجب الاعتداء على موكب "كفاين ومحروس" غربي سقطرى     الأحزاب اليمنية تدين حادثة "قلنسوة" وتدعو للحفاظ على السلم في سقطرى..بيان     منسقيه الثورة في سقطرى: الاعتداء على موكب "كفاين ومحروس" ثقافة مستوردة     الحوثيون يعلنون قصف معسكر سعودي في نجران واستهداف مطار أبها مجدداً     عقب هجوم شنه سميع على ولي عهد أبوظبي..ناشطون يطالبون الحكومة القيام بمسؤولياتها     مستشار رئيس الجمهورية: التحالف جاء من أجل مصالحه وليس من أجل اليمنيين     برنامج الغذاء العالمي قد يبدأ تعليق مساعداته نهاية الأسبوع     واشنطن بوست تدعو الكونغرس لإيقاف دعم ترامب لمحمد بن سلمان     نص احاطة المبعوث الأممي إلى مجلس الأمن بشأن الوضع في اليمن..     استياء واسع ومطالبات بطرد الإمارات بعد اعتداء بلاطجتها على وزير يمني ومحافظ سقطرى.. رصد     وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي خلال جلسة محاكمته     شيخ قبلي يتوعد بمواجهة من يسعى لتحويل "شبوة" إلى ساحة صراع      مسؤولون حكوميون يدينون اعتداء بلاطجة تابعين للإمارات على موكب محافظ سقطرى ..     شبوة: قوات الجيش تتمكن من طرد مجاميع "الانتقالي" من مرخة وتوتر في عتق .. صور    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

مجلس أبناء المهرة وسقطرى يعقد اجتماعا تشاوريا مع عدد من المكونات السياسية بالغيظة


بن دغر خلال اجتماعه مع المكونات السياسية في المهرة

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الثلاثاء, 08 يناير, 2019 - 08:54 مساءً ]

ترأس السلطان عبدالله بن عيسى آل عفرار رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى، في مقر الأمانة العامة في مدينة الغيضة، اجتماعا تشاوريا مع عدد من الأحزاب السياسية في محافظة المهرة.

ورحب بن عفرار بالحاضرين وشكرهم على تلبية دعوة المجلس العام لمناقشة مسودة الوثيقة وأكد على أهمية مثل هذه اللقاءات التشاورية في ظل هذه الظروف الاستثنائية، موضحا أن "على الجميع تحمل المسؤولية لأن مصلحة المحافظة تخص الجميع".

وأوضح أهمية مسودة الوثيقة الوطنية والمطلوب من الجميع المشاركة في إثراء ها بما يخدم مصلحة المحافظة والاطلاع عليها وهي قابلة للمناقشة والتعديل وهذا هو الاجتماع الأول التشاوري لمناقشة المسودة وسنستمر في عقد اللقاءات وتوسيع المشاركة حتى إنجاح هذه الوثيقة الوطنية.

وخلال اللقاء تم وطرح الآراء ووجهات النظر من جميع الحاضرين، كما تم الاتفاق على استمرار اللقاءات وقد حدد أن يعقد الاجتماع الثاني يوم غدا لمتابعة مناقشة مسودة الوثيقة.

شارك في الاجتماع الشيخ توكل سالم ياسين رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى بمحافظة المهرة والشيخ سعد مخبال نائب رئيس الهيئة التنفيذية والشيخ فواد محمد كلشات الأمين للهيئة التنفيذية  ، ورؤساء وممثلي المكونات السياسية في المحافظة.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات