طائرة تابعة لليمنية تضطر لتحويل مسارها من صنعاء إلى مطار جيبوتي     حريق يلتهم مخيم للنازحين شمال مأرب     الحرب على غزة.. سوء التعذية يهدد حياة أكثر من مليون طفل بالقطاع     الحكومة ترفض دعوة للأمم المتحدة ومبعوثها بشأن جولة مفاوضات جديدة في مسقط     لجنة اعتصام المهرة ترفض أي استحداث أو إنشاء مليشيات جديدة في المحافظة     في الذكرى السادسة لتأسيسها.. لجنة الاعتصام في المهرة تعقد اجتماع استثنائي برئاسة الشيخ علي الحريزي     منتخب اليمن للشباب يستعد لمواجهة السعودية في افتتاح غرب آسيا     الريال اليمني يسجل انهيارا جديدا أمام العملات الأجنبية     حريق هائل يلتهم عشرات المساكن لمواطنين في الحديدة     مقتل رجل أعمال يحمل الجنسية الأمريكية بظروف غامضة في عدن     الهجرة الدولية تعلن نزوح 42 فرد يمني خلال الأسبوع الماضي     منظمة أنقذوا الطفولة: فقدان نحو 21 ألف طفل في غزة     الحديدة.. أونمها تعلن مقتل وإصابة 9 مدنيين خلال مايو الماضي جراء حوادث الألغام     شيخ مشائخ سقطرى يبحث مع وجهاء المحافظة مجمل القضايا التي يعانيها أهالي الأرخبيل     هيئة بريطانية: سفينة تجارية أبلغت عن انفجار على مقربة منها قبالة ميناء نشطون    
الرئيسية > أخبار اليمن

شبوة: اللجنة الأمنية تلقي القبض على 3 مسؤولين بارزين والمحافظ يتوعد بملاحقة الفاسدين


محافظ شبوة محمد صالح بن عديو

المهرة بوست - خاص
[ الثلاثاء, 08 يناير, 2019 - 04:55 مساءً ]

ألقت القوات المشتركة التابعة للجنة الأمنية بمحافظة شبوة، القبض على ثلاثة من مدراء فرع شركة النفط اليمنية بمحافظة شبوة بناء على أوامر نيابة الأموال العامة بالمحافظة وصدور امر قهري قضى باحضارهم.

وقالت مصادر أمنية لـ "المهرة بوست" إن "القوات المشتركة قامت أمس الإثنين بإيداع كل من عدنان سهيل نائب المدير العام لفرع شركة النفط، ومحمد الداحري المدير المالي للفرع، واديب محفوظ القائم بأعمال مدير قسم المبيعات، في السجن المركزي بالمحافظة على ذمة قضايا فساد مالي".

وكان محافظ شبوة محمد صالح بن عديو قد وجه النيابة العامة في المحافظة بمواصلة التحقيق في ملفات فساد شركة النفط اليمنية فرع شبوة.

 وأصدر عددا من القرارات بتوقيف عدد من المدراء واحالتهم للتحقيق في عدد من المرافق الحكومية بالمحافظة.

كما توعد المحافظ المعين مؤخرا، بمكافحة الفساد بكافة أنواعه وإحالة كل من يتورط بقضايا فساد إلى نيابة الأموال العامة.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات