مشائخ "جوؤه" في سقطرى يطالبون بردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن الأرخبيل.. بيان     جمعيات القطاع السمكي تشجب الاعتداء على موكب "كفاين ومحروس" غربي سقطرى     الأحزاب اليمنية تدين حادثة "قلنسوة" وتدعو للحفاظ على السلم في سقطرى..بيان     منسقيه الثورة في سقطرى: الاعتداء على موكب "كفاين ومحروس" ثقافة مستوردة     الحوثيون يعلنون قصف معسكر سعودي في نجران واستهداف مطار أبها مجدداً     عقب هجوم شنه سميع على ولي عهد أبوظبي..ناشطون يطالبون الحكومة القيام بمسؤولياتها     مستشار رئيس الجمهورية: التحالف جاء من أجل مصالحه وليس من أجل اليمنيين     برنامج الغذاء العالمي قد يبدأ تعليق مساعداته نهاية الأسبوع     واشنطن بوست تدعو الكونغرس لإيقاف دعم ترامب لمحمد بن سلمان     نص احاطة المبعوث الأممي إلى مجلس الأمن بشأن الوضع في اليمن..     استياء واسع ومطالبات بطرد الإمارات بعد اعتداء بلاطجتها على وزير يمني ومحافظ سقطرى.. رصد     وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي خلال جلسة محاكمته     شيخ قبلي يتوعد بمواجهة من يسعى لتحويل "شبوة" إلى ساحة صراع      مسؤولون حكوميون يدينون اعتداء بلاطجة تابعين للإمارات على موكب محافظ سقطرى ..     شبوة: قوات الجيش تتمكن من طرد مجاميع "الانتقالي" من مرخة وتوتر في عتق .. صور    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

شباب المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى يضعون الخطط المستقبلية للعام الجديد

المهرة بوست - خاص
[ الثلاثاء, 08 يناير, 2019 - 03:39 مساءً ]

وضعت قيادة المنظمة الشبابية التابعة للمجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وأرخبيل سقطرى، الخطط المستقبلية للعام الجديد، خلال اجتماعها التقييمي مساء الإثنين الموافق 2019/1/7م، في المقر التابع لها بالعاصمة الغيضة.

وحضر الاجتماع جميع القيادات الشبابية ورؤساء المنظمات بالمديريات، برئاسة الأستاذ / سعيد محمد عفري نائب رئيس دائرة الشباب بالأمانة العامة للمجلس العام"، وتم مناقشة وتقييم العمل للمنظمة الشبابية خلال العام 2018 كما تم رصد كل الأعمال والأنشطة التي نفدت في العام الماضي وذلك لتقييمها والبحث عن أفكار تهدف إلى تنفيذ أنشطة مماثلة وتطويرها بشكل أفضل.

وتم خلال اللقاء ايضاً وضع الخطط المستقبلية للأنشطة التي ستقدم عليها منظمة الشباب خلال العام الحالي، والعمل على إعداد لائحة تنظيمية داخلية، تنظم العمل داخل المنظمة على مستوى المحافظة وفروع المنظمات بالمديريات.

يذكر أن المنظمة الشبابية أشرفت على مجموعة كبيرة من المشاريع والانشطة الاجتماعية، بدعم من المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة و سقطرى برئاسة السلطان / عبدالله بن عيسى بن عفرار، وقد نال ذلك استحسان الأوساط الاجتماعية في محافظة المهرة.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات