"الخارجية العمانية" تؤكد ضبط خلية تجسس يعتقد بأنها إماراتية     مسلحون تدعمهم الإمارات يغتالون ضابطا في تعز لإفشال المحافظ الجديد     السفير اليمني في القاهرة يؤكد مصرع مستشار وزير الدفاع بحادث سير     مقتل امرأة وطفل بقصف مدفعي على أحياء الحديدة     "محافظ المهرة" يرفع تقريرا وشكوى على اللجنة الرئاسية لقيادة التحالف السعودي     "صوت الطفل".. منظمة محلية تُعنى بمناصرة حقوق الطفل اليمني  في "مأرب"     أسلحة ومعدات ثقيلة تصل للمليشيات الموالية للإمارات في شبوة (تفاصيل)     قيادي موال للإمارات يهدد باستخدام العنف ضد الاحتجاجات الشعبية في عدن     صراع البنك المركزي يهدد بتوقف واردات الغذاء في اليمن     بعد اختطاف جنود سعوديين بالجوف.. استنفار عسكري واستنكار قبلي     الغارديان: الملك سلمان يجرد ابنه من صلاحياته ويكلف مدير الأمن القومي بالمالية     جندي في "تعز" يفتح النار على زملائه موقعا قتلى وجرحى بمدينة "التربة"     ستة أسباب لتزايد غضب اليمنيين ضد التحالف السعودي الإماراتي     مناقشة إجراءات ضبط الأسعار والتموين الغذائي في سقطرى     مبعوث السويد لليمن: سنبذل كل جهد لأجل تنفيذ اتفاق ستكهولم    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

شباب المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى يضعون الخطط المستقبلية للعام الجديد

المهرة بوست - خاص
[ الثلاثاء, 08 يناير, 2019 - 03:39 مساءً ]

وضعت قيادة المنظمة الشبابية التابعة للمجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وأرخبيل سقطرى، الخطط المستقبلية للعام الجديد، خلال اجتماعها التقييمي مساء الإثنين الموافق 2019/1/7م، في المقر التابع لها بالعاصمة الغيضة.

وحضر الاجتماع جميع القيادات الشبابية ورؤساء المنظمات بالمديريات، برئاسة الأستاذ / سعيد محمد عفري نائب رئيس دائرة الشباب بالأمانة العامة للمجلس العام"، وتم مناقشة وتقييم العمل للمنظمة الشبابية خلال العام 2018 كما تم رصد كل الأعمال والأنشطة التي نفدت في العام الماضي وذلك لتقييمها والبحث عن أفكار تهدف إلى تنفيذ أنشطة مماثلة وتطويرها بشكل أفضل.

وتم خلال اللقاء ايضاً وضع الخطط المستقبلية للأنشطة التي ستقدم عليها منظمة الشباب خلال العام الحالي، والعمل على إعداد لائحة تنظيمية داخلية، تنظم العمل داخل المنظمة على مستوى المحافظة وفروع المنظمات بالمديريات.

يذكر أن المنظمة الشبابية أشرفت على مجموعة كبيرة من المشاريع والانشطة الاجتماعية، بدعم من المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة و سقطرى برئاسة السلطان / عبدالله بن عيسى بن عفرار، وقد نال ذلك استحسان الأوساط الاجتماعية في محافظة المهرة.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات