تصفية 23 مختطفا في أحد السجون التي تشرف عليها الإمارات في عدن.. وثائق     بأوامر سعودية .. ايقاف مدير مكتب وزارة حقوق الإنسان بالمهرة واحالته للتحقيق     انهيار كبير للريال اليمني عقب الكشف عن فساد في بيع وشراء العملة ..     اسرائيل تعلن دخولها مواجهة مفتوحة مع إيران في سوريا     اليابان تعمق جراح العرب وتطيح بالسعودية من كأس آسيا     "غريفيث" يصل صنعاء في محاولة جديدة لإنقاذ اتفاق ستوكهولم     الموت يغيب "عبدالرحمن مطهر" أحد أبرز الإعلاميين في اليمن     "إيسيسكو" تطالب الأمم المتحدة بإجبار الحوثيين على إعادة آثار مدينة زبيد     الأردن وعمان تودعان بطولة كأس آسيا بهزيمتين أمام فيتنام وإيران     صحيفة تكشف عن صراع الأجنحة داخل حزب "المؤتمر" على تركة "علي عبدالله صالح"     المبعوث الأممي يزور صنعاء اليوم الإثنين لبحث العملية السياسية مع الحوثيين     الحوثيون يحملون الحكومة الشرعية مسؤولية عدم تنفيذ اتفاق السويد     صراع غير معلن بين محافظ البنك "زمام" ورئيس اللجنة الاقتصادية "معياد"     انتخاب "صابر حيمد" رئيسا لاتحاد طلاب اليمن في مدينة أورانج أباد الهندية     الصين تقلب تأخرها من "تايلاند" إلى فوز مثير وتبلغ ربع النهائي في كأس آسيا    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

شباب المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى يضعون الخطط المستقبلية للعام الجديد

المهرة بوست - خاص
[ الثلاثاء, 08 يناير, 2019 - 03:39 مساءً ]

وضعت قيادة المنظمة الشبابية التابعة للمجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وأرخبيل سقطرى، الخطط المستقبلية للعام الجديد، خلال اجتماعها التقييمي مساء الإثنين الموافق 2019/1/7م، في المقر التابع لها بالعاصمة الغيضة.

وحضر الاجتماع جميع القيادات الشبابية ورؤساء المنظمات بالمديريات، برئاسة الأستاذ / سعيد محمد عفري نائب رئيس دائرة الشباب بالأمانة العامة للمجلس العام"، وتم مناقشة وتقييم العمل للمنظمة الشبابية خلال العام 2018 كما تم رصد كل الأعمال والأنشطة التي نفدت في العام الماضي وذلك لتقييمها والبحث عن أفكار تهدف إلى تنفيذ أنشطة مماثلة وتطويرها بشكل أفضل.

وتم خلال اللقاء ايضاً وضع الخطط المستقبلية للأنشطة التي ستقدم عليها منظمة الشباب خلال العام الحالي، والعمل على إعداد لائحة تنظيمية داخلية، تنظم العمل داخل المنظمة على مستوى المحافظة وفروع المنظمات بالمديريات.

يذكر أن المنظمة الشبابية أشرفت على مجموعة كبيرة من المشاريع والانشطة الاجتماعية، بدعم من المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة و سقطرى برئاسة السلطان / عبدالله بن عيسى بن عفرار، وقد نال ذلك استحسان الأوساط الاجتماعية في محافظة المهرة.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات