"الخارجية العمانية" تؤكد ضبط خلية تجسس يعتقد بأنها إماراتية     مسلحون تدعمهم الإمارات يغتالون ضابطا في تعز لإفشال المحافظ الجديد     السفير اليمني في القاهرة يؤكد مصرع مستشار وزير الدفاع بحادث سير     مقتل امرأة وطفل بقصف مدفعي على أحياء الحديدة     "محافظ المهرة" يرفع تقريرا وشكوى على اللجنة الرئاسية لقيادة التحالف السعودي     "صوت الطفل".. منظمة محلية تُعنى بمناصرة حقوق الطفل اليمني  في "مأرب"     أسلحة ومعدات ثقيلة تصل للمليشيات الموالية للإمارات في شبوة (تفاصيل)     قيادي موال للإمارات يهدد باستخدام العنف ضد الاحتجاجات الشعبية في عدن     صراع البنك المركزي يهدد بتوقف واردات الغذاء في اليمن     بعد اختطاف جنود سعوديين بالجوف.. استنفار عسكري واستنكار قبلي     الغارديان: الملك سلمان يجرد ابنه من صلاحياته ويكلف مدير الأمن القومي بالمالية     جندي في "تعز" يفتح النار على زملائه موقعا قتلى وجرحى بمدينة "التربة"     ستة أسباب لتزايد غضب اليمنيين ضد التحالف السعودي الإماراتي     مناقشة إجراءات ضبط الأسعار والتموين الغذائي في سقطرى     مبعوث السويد لليمن: سنبذل كل جهد لأجل تنفيذ اتفاق ستكهولم    
الرئيسية > رياضة

ليفربول يودع كأس الاتحاد الإنجليزي بهزيمة مفاجئة أمام ولفرهامبتون

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 08 يناير, 2019 - 03:04 مساءً ]

ودع ليفربول متصدر الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم كأس الاتحاد من الدور الثالث بعد الهزيمة 2-1 أمام ولفرهامبتون واندرارز يوم الاثنين.

وأجرى يورجن كلوب مدرب ليفربول تغييرات كثيرة على تشكيلته من بينها الدفع بلاعبين شابين لأول مرة ليتأخر ليفربول بهدف راؤول خيمينيز من هجمة مرتدة في الدقيقة 38.

وعادل ديفوك أوريجي النتيجة لليفربول، بطل كأس الاتحاد الإنجليزي سبع مرات، في الدقيقة 51 لكن ولفرهامبتون حسم النتيجة لصالحه بعدها بأربع دقائق بتسديدة منخفضة رائعة من روبن نيفيز من 30 مترا.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات