مشائخ "جوؤه" في سقطرى يطالبون بردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن الأرخبيل.. بيان     جمعيات القطاع السمكي تشجب الاعتداء على موكب "كفاين ومحروس" غربي سقطرى     الأحزاب اليمنية تدين حادثة "قلنسوة" وتدعو للحفاظ على السلم في سقطرى..بيان     منسقيه الثورة في سقطرى: الاعتداء على موكب "كفاين ومحروس" ثقافة مستوردة     الحوثيون يعلنون قصف معسكر سعودي في نجران واستهداف مطار أبها مجدداً     عقب هجوم شنه سميع على ولي عهد أبوظبي..ناشطون يطالبون الحكومة القيام بمسؤولياتها     مستشار رئيس الجمهورية: التحالف جاء من أجل مصالحه وليس من أجل اليمنيين     برنامج الغذاء العالمي قد يبدأ تعليق مساعداته نهاية الأسبوع     واشنطن بوست تدعو الكونغرس لإيقاف دعم ترامب لمحمد بن سلمان     نص احاطة المبعوث الأممي إلى مجلس الأمن بشأن الوضع في اليمن..     استياء واسع ومطالبات بطرد الإمارات بعد اعتداء بلاطجتها على وزير يمني ومحافظ سقطرى.. رصد     وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي خلال جلسة محاكمته     شيخ قبلي يتوعد بمواجهة من يسعى لتحويل "شبوة" إلى ساحة صراع      مسؤولون حكوميون يدينون اعتداء بلاطجة تابعين للإمارات على موكب محافظ سقطرى ..     شبوة: قوات الجيش تتمكن من طرد مجاميع "الانتقالي" من مرخة وتوتر في عتق .. صور    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

أبناء "المسيلة" في محافظة المهرة يجددون رفض وجود المعسكرات السعودية

المهرة بوست - خاص
[ الأحد, 06 يناير, 2019 - 03:46 مساءً ]

جدد أهالي مديرية المسيلة بمحافظة المهرة شرق اليمن، رفضهم التام للمعسكرات السعودية التي تم استحداثها مؤخراً في مديريتهم.

وشدد أبناء المسيلة على رفض التواجد العسكري السعودي برمته في محافظة المهرة.

يأتي ذلك في ظل قيام القوات السعودية، بإنشاء مواقع عسكرية في مناطق مختلفة من محافظة المهرة، حيث أُقيم معسكر كبير لتلك القوات في مديرية المسيلة، ضم ضباط وجنود سعوديين، وبعض المليشيات المسلحة التي تدعمها السعودية.

وتعاني مديرية المسيلة التي تعد منطقة زراعية من غياب الخدمات الأساسية، والبنية التحتية، بينما يعيش الأهالي فيها حالة إنسانية سيئة، بسبب الفقر وتفشي البطالة، وعدم الاهتمام بها من قبل الأطراف المعنية.

يُذكر أن أبناء المسيلة سبق وأن أقاموا إعتصام مطلع سبتمبر الماضي، طالبوا فيه القوات السعودية بالخروج من أرضهم، وعدم تحويلها إلى ثكنات عسكرية.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات