الصين تقلب تأخرها من "تايلاند" إلى فوز مثير وتبلغ ربع النهائي في كأس آسيا     وزارة النفط: الأعمال التخريبية تسببت بتوقف إنتاج النفط الخام في العقلة بشبوة (بيان)     التحالف يزعم تدمير 7 مرافق تابعة للحوثيّين في صنعاء والجماعة تتوعد بالرد ..     المهرة ترفض الاحتلال.. تقرير حقوق الإنسان يؤكد صحة الرفض الشعبي للوجود السعودي     إحراق "كرفانات" عسكرية سعودية كانت في طريقها لإنشاء مواقع جديدة في المهرة .. صور     ميدل إيست آي:  أطفال اليمن يقاومون الجوع بالعمل (ترجمة خاصة)     اللجنة الاقتصادية تكشف عن فساد ضخم في بيع وشراء العملة وتطالب بالتفتيش.. وثائق     الحكومة اليمنية: 12 مليون مواطن تهددهم المجاعة القاتلة جراء الإنقلاب الحوثي     بريطانيا تجدد دعمها للشرعية اليمنية وضرورة التوصل إلى حل سلمي     مسئول عماني يبحث مع مارتن جريفيث آخر التطورات في اليمن     حملة تبرعات كويتية لإغاثية اليمن     في وقفة احتجاجية.. عائلة مختطف في عدن تؤكد: مدير الأمن اعترف باعتقاله     اليوم موعد أخير لتبادل الملاحظات بشأن الأسرى بين الحكومة والحوثيين     مقتل ثلاثة خبراء أجانب استقدمتهم السعودية إلى مدينة مأرب لنزع الألغام     فوائد كبيرة وراء عدم استخدام الأجهزة الإلكترونية لمدة ساعة يوميا    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

أبناء "المسيلة" في محافظة المهرة يجددون رفض وجود المعسكرات السعودية

المهرة بوست - خاص
[ الأحد, 06 يناير, 2019 - 03:46 مساءً ]

جدد أهالي مديرية المسيلة بمحافظة المهرة شرق اليمن، رفضهم التام للمعسكرات السعودية التي تم استحداثها مؤخراً في مديريتهم.

وشدد أبناء المسيلة على رفض التواجد العسكري السعودي برمته في محافظة المهرة.

يأتي ذلك في ظل قيام القوات السعودية، بإنشاء مواقع عسكرية في مناطق مختلفة من محافظة المهرة، حيث أُقيم معسكر كبير لتلك القوات في مديرية المسيلة، ضم ضباط وجنود سعوديين، وبعض المليشيات المسلحة التي تدعمها السعودية.

وتعاني مديرية المسيلة التي تعد منطقة زراعية من غياب الخدمات الأساسية، والبنية التحتية، بينما يعيش الأهالي فيها حالة إنسانية سيئة، بسبب الفقر وتفشي البطالة، وعدم الاهتمام بها من قبل الأطراف المعنية.

يُذكر أن أبناء المسيلة سبق وأن أقاموا إعتصام مطلع سبتمبر الماضي، طالبوا فيه القوات السعودية بالخروج من أرضهم، وعدم تحويلها إلى ثكنات عسكرية.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات