"الخارجية العمانية" تؤكد ضبط خلية تجسس يعتقد بأنها إماراتية     مسلحون تدعمهم الإمارات يغتالون ضابطا في تعز لإفشال المحافظ الجديد     السفير اليمني في القاهرة يؤكد مصرع مستشار وزير الدفاع بحادث سير     مقتل امرأة وطفل بقصف مدفعي على أحياء الحديدة     "محافظ المهرة" يرفع تقريرا وشكوى على اللجنة الرئاسية لقيادة التحالف السعودي     "صوت الطفل".. منظمة محلية تُعنى بمناصرة حقوق الطفل اليمني  في "مأرب"     أسلحة ومعدات ثقيلة تصل للمليشيات الموالية للإمارات في شبوة (تفاصيل)     قيادي موال للإمارات يهدد باستخدام العنف ضد الاحتجاجات الشعبية في عدن     صراع البنك المركزي يهدد بتوقف واردات الغذاء في اليمن     بعد اختطاف جنود سعوديين بالجوف.. استنفار عسكري واستنكار قبلي     الغارديان: الملك سلمان يجرد ابنه من صلاحياته ويكلف مدير الأمن القومي بالمالية     جندي في "تعز" يفتح النار على زملائه موقعا قتلى وجرحى بمدينة "التربة"     ستة أسباب لتزايد غضب اليمنيين ضد التحالف السعودي الإماراتي     مناقشة إجراءات ضبط الأسعار والتموين الغذائي في سقطرى     مبعوث السويد لليمن: سنبذل كل جهد لأجل تنفيذ اتفاق ستكهولم    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

أبناء "المسيلة" في محافظة المهرة يجددون رفض وجود المعسكرات السعودية

المهرة بوست - خاص
[ الأحد, 06 يناير, 2019 - 03:46 مساءً ]

جدد أهالي مديرية المسيلة بمحافظة المهرة شرق اليمن، رفضهم التام للمعسكرات السعودية التي تم استحداثها مؤخراً في مديريتهم.

وشدد أبناء المسيلة على رفض التواجد العسكري السعودي برمته في محافظة المهرة.

يأتي ذلك في ظل قيام القوات السعودية، بإنشاء مواقع عسكرية في مناطق مختلفة من محافظة المهرة، حيث أُقيم معسكر كبير لتلك القوات في مديرية المسيلة، ضم ضباط وجنود سعوديين، وبعض المليشيات المسلحة التي تدعمها السعودية.

وتعاني مديرية المسيلة التي تعد منطقة زراعية من غياب الخدمات الأساسية، والبنية التحتية، بينما يعيش الأهالي فيها حالة إنسانية سيئة، بسبب الفقر وتفشي البطالة، وعدم الاهتمام بها من قبل الأطراف المعنية.

يُذكر أن أبناء المسيلة سبق وأن أقاموا إعتصام مطلع سبتمبر الماضي، طالبوا فيه القوات السعودية بالخروج من أرضهم، وعدم تحويلها إلى ثكنات عسكرية.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات