مشائخ "جوؤه" في سقطرى يطالبون بردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن الأرخبيل.. بيان     جمعيات القطاع السمكي تشجب الاعتداء على موكب "كفاين ومحروس" غربي سقطرى     الأحزاب اليمنية تدين حادثة "قلنسوة" وتدعو للحفاظ على السلم في سقطرى..بيان     منسقيه الثورة في سقطرى: الاعتداء على موكب "كفاين ومحروس" ثقافة مستوردة     الحوثيون يعلنون قصف معسكر سعودي في نجران واستهداف مطار أبها مجدداً     عقب هجوم شنه سميع على ولي عهد أبوظبي..ناشطون يطالبون الحكومة القيام بمسؤولياتها     مستشار رئيس الجمهورية: التحالف جاء من أجل مصالحه وليس من أجل اليمنيين     برنامج الغذاء العالمي قد يبدأ تعليق مساعداته نهاية الأسبوع     واشنطن بوست تدعو الكونغرس لإيقاف دعم ترامب لمحمد بن سلمان     نص احاطة المبعوث الأممي إلى مجلس الأمن بشأن الوضع في اليمن..     استياء واسع ومطالبات بطرد الإمارات بعد اعتداء بلاطجتها على وزير يمني ومحافظ سقطرى.. رصد     وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي خلال جلسة محاكمته     شيخ قبلي يتوعد بمواجهة من يسعى لتحويل "شبوة" إلى ساحة صراع      مسؤولون حكوميون يدينون اعتداء بلاطجة تابعين للإمارات على موكب محافظ سقطرى ..     شبوة: قوات الجيش تتمكن من طرد مجاميع "الانتقالي" من مرخة وتوتر في عتق .. صور    
الرئيسية > منوعات

"الأرصاد” يحذر من انخفاض درجات الحرارة وتشكل الصقيع في المحافظات الجبلية

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 05 يناير, 2019 - 11:49 صباحاً ]

حذر المركز اليمني للأرصاد الجوية، من تدني درجات الحرارة بشكل كبير وتشكل الصقيع في العاصمة صنعاء، وعدد من المحافظات الجبلية، خلال الـ24 ساعة القادمة.

وتوقع المركز الوطني للأرصاد في نشرته اليوم الجمعة، استمرار الأجواء الباردة خلال الليل والصباح الباكر، مع احتمال تشكل الصقيع على أجزاء من المناطق الجبلية، خلال الـ24 ساعة القادمة.

وأكد تأثر المحافظات الجبلية” صعدة، عمران، صنعاء، ذمار، والبيضاء”، وأجزاء من محافظات إب، لحج، أبين الضالع، وشبوة، وأجزاء من المحافظات الصحراوية والهضاب الداخلية، بكتلة هوائية باردة وجافة. كما توقع المركز تأثر المناطق الصحراوية لمحافظات” المهرة، حضرموت، مأرب، الجوف، صعدة، وأجزاء من محافظتي شبوة والبيضاء” وأجزاء من محافظة ذمار بكتلة هوائية محملة بغبار واسع الإنتشار قادمة من شرق ووسط شبه الجزيرة العربية.

وحذر المواطنين بالمحافظات المذكورة، خاصة الأطفال وكبار والمرضى والعاملين أثناء فترتي الليل وساعات الصباح، من التدني الحاد في درجات الحرارة الصغرى.

ونبه المزارعين في المحافظات الجبلية من آُثار موجة البرد الشديدة والصقيع حفاظا على محاصيلهم الزراعية، كما حذر المركز الوطني للأرصاد سائقي المركبات على الخطوط السريعة الصحراوية من التدني في الرؤية الأفقية بسبب الغبار واسع الإنتشار.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات