سفينة إيرانية بالبحر الأحمر.. هل تصبح الهدف الانتقامي لإسرائيل؟     اليمن يتجاوز الحالة المدارية الماطرة بأقل الخسائر     حضرموت.. اعتقال مندوب لجنة المعلمين المطالبين بحقوقهم     منظمة دولية تعلن تدمير الآلاف من المتفجرات ومخلفات الحرب في تعز وعدن     إنقاذ مواطن كان عالقا وسط السيل وفتح طريق سيحوت في المهرة     مجموعة السبع تحذر من تردي الأوضاع باليمن وتدعو الأطراف للانخراط في عملية سياسية شاملة     وفاة وإصابة 6 مواطنين في حادث مروري بعدن     وساطة محلية تنجح بتوقف اشتباكات قبلية في أبين     استياء عربي من رفض أميركا عضوية فلسطين بالأمم المتحدة     حضرموت.. العثور على جثة داخل دولاب في أحد المنازل       القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شمال تعز     "سام" تحمل سلطة عدن مسؤولية سلامة الصحفي "عبدالرحمن أنيس" وتدعو للتحقيق ومساءلة المشاركين في الحملة ضده     الأمم المتحدة تؤكد ضرورة حماية الملاحة في البحر الأحمر ووقف الهجمات الحوثية     الهجوم المنسوب لإسرائيل في إيران هل ينهي المواجهة المباشرة؟     مفوضية اللاجئين: الأمطار الغزيرة أثّرت في العائلات النازحة وجرفت مساكنها في مأرب    
الرئيسية > أخبار اليمن

تعزيزات عسكرية تابعة لـ "النخبة الشبوانية" في طريقها الى مديرية مرخة


طيران الإمارات الحربي شارك دعما لقوات النخبة في شبوة

المهرة بوست - خاص
[ الجمعة, 04 يناير, 2019 - 05:15 مساءً ]

أفاد شهود عيان بأن تعزيزات عسكرية لقوات "النخبة الشبوانية" المدعومة من الإمارات، شُوهدت وهي في طريقها الى مدينة الهجر في مديرية مرخة بمحافظة شبوة .

وقال الشهود لـ "المهرة بوست" إنهم شاهدوا عددا من الأطقم التابعة للنخبة تتجه صوب المديرية التي شهدت مواجهات مسلحة خلفت أكثر من 10 قتلى وجرحى في صفوف قوات النخبة ومسلحي المنطقة.

وأشار الشهود إلى ان التعزيزات تهدف إلى استئناف المواجهات مع قبائل المنطقة.

وكانت مصادر خاصة قد تحدثت عن اشتباكات عنيفة دارت بين مسلحين من قبيلة الساده بمديرية مرخة عقب خروج حملة أمنية لما تسمى "النخبة الشبوانية"، لضبط ما أسمتهم عناصر تابعين لـ "تنظيم القاعدة".

وأكدت المصادر أن طائرات حربية إماراتية شاركت في الاشتباكات بهدف دعم قوات النخبة الشبوانية ضدّ الأهالي. 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات