تضبط متهمين بتعاطي مادتي الحشيش والشبو في حضرموت     مارب.. تنفيذ حكم الإعدام قصاصاً و تعزيراً بحق رجل وامرأة مدانين بالقتل     قيادات يمنية تستنكر إغفال القمة العربية للوحدة اليمنية     حملة إعلامية للاحتفال بذكرى الوحدة اليمنية     العليمي يؤكد أن الوحدة مثلت مشروعا حضاريا متكاملا في الشراكة الواسعة بالسلطة والثروة     غزة.. معارك ضارية في تل الزعتر وجباليا ورفح والقسام تعلن قتل 5 جنود     إطلاق مشروعا للاستجابة الصحية للاجئين في اليمن     البرلمان العربي يؤكد دعمه لإيجاد حل سياسي شامل وحدة وسيادة اليمن     إصابة أم وطفلين بانفجار جسم متفجر في تعز     جماعة الحوثي تعلن مقتل أربعة من ضباطها بنيران قوات الحكومة     الحديدة.. مقتل مواطن بانفجار جسم من مخلفات الحرب بالدريهمي     سقطرى.. انطلاق التصفيات التمهيدية لأندية الدرجة الثالثة لكرة القدم     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفرقة وخفيفة وأجواء حارة     بدء مراسم تشييع رئيسي في مدينة تبريز شمال غربي إيران     لماذا نفت إسرائيل ضلوعها بتحطم مروحية الرئيس الإيراني؟    
الرئيسية > أخبار اليمن

إصابة نساء وأطفال في قصف حوثي على أحد الأحياء وسط مدينة "الحديدة"


مدينة الحديدة- ارشيفية

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الجمعة, 04 يناير, 2019 - 12:55 صباحاً ]

أصيب نساء وأطفال، في قصف لجماعة الحوثي، على منازل المواطنين، بقذائف الهاون، والقذائف المدفعية، في حي منظر الشعبي، جنوبي محافظة الحديدة، غرب اليمن.

ونقلت وكالة سبأ الحكومية، عن مواطنين من سكان قرية منظر بالحديدة قولهم، "إن الحوثيين قصفوا عدد من المنازل بشكل عشوائي، واستهدفوا منازلاً بعدد من قذائف الهاون والقذائف المدفعية، التي سقطت على المنازل، وأصابت عدداً من النساء والأطفال. 

وبحسب السكان، فإن جماعة الحوثي لم تلتزم بالهدنة الأممية، منذ دخولها حيّز التنفيذ، حيث تواصل القصف على الأحياء بشكل يومي؛ بمختلف أنواع الأسلحة.

على صعيد متصل، استشهد المواطن علي محمد يحيى حريش (33 عاما)، الخميس، بإنفجار لغم زرعته مليشيا الحوثي عند باب منزله في قرية القلمة شرقي مدينة حيس. وفقا للوكالة.



مشاركة الخبر:

تعليقات