"الخارجية العمانية" تؤكد ضبط خلية تجسس يعتقد بأنها إماراتية     مسلحون تدعمهم الإمارات يغتالون ضابطا في تعز لإفشال المحافظ الجديد     السفير اليمني في القاهرة يؤكد مصرع مستشار وزير الدفاع بحادث سير     مقتل امرأة وطفل بقصف مدفعي على أحياء الحديدة     "محافظ المهرة" يرفع تقريرا وشكوى على اللجنة الرئاسية لقيادة التحالف السعودي     "صوت الطفل".. منظمة محلية تُعنى بمناصرة حقوق الطفل اليمني  في "مأرب"     أسلحة ومعدات ثقيلة تصل للمليشيات الموالية للإمارات في شبوة (تفاصيل)     قيادي موال للإمارات يهدد باستخدام العنف ضد الاحتجاجات الشعبية في عدن     صراع البنك المركزي يهدد بتوقف واردات الغذاء في اليمن     بعد اختطاف جنود سعوديين بالجوف.. استنفار عسكري واستنكار قبلي     الغارديان: الملك سلمان يجرد ابنه من صلاحياته ويكلف مدير الأمن القومي بالمالية     جندي في "تعز" يفتح النار على زملائه موقعا قتلى وجرحى بمدينة "التربة"     ستة أسباب لتزايد غضب اليمنيين ضد التحالف السعودي الإماراتي     مناقشة إجراءات ضبط الأسعار والتموين الغذائي في سقطرى     مبعوث السويد لليمن: سنبذل كل جهد لأجل تنفيذ اتفاق ستكهولم    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

قوات سعودية تداهم مخازن صيادين يمنيين شرقي المهرة

المهرة بوست - خاص
[ الخميس, 03 يناير, 2019 - 12:37 مساءً ]

هاجمت قوات سعودية، اليوم الخميس، صيادين يمنيين في مديرية بلحاف الساحلية شرقي محافظة المهرة.

وقال مصدر محلي في تصريح لـ "المهرة بوست"، إن القوات السعودية قامت فجر اليوم بمداهمة مخازن الصيادين في منطقة الفيدمي مركز مناطق بلحاف الساحل شرق الغيظة. وأشار المصدر إلى أن القوة العسكرية تحركت من معسكر استحدثته السعودية في المنطقة ذاتها.

وبين المصدر أن القوة العسكرية السعودية أقدمت على تمزيق شباك الصيادين وممتلكاتهم الخاصة بالاصطياد السمكي واتلافها . ووفقا للمصدر استنكرت شخصيات قبلية وشعبية في مناطق بلحاف الخطوة التي اعتبروها انتهاكا لحقوق المواطنين . وأضاف المصدر ان ابناء مناطق بلحاف سيعقدون لقاء تشاوري مهم للخروج بمعالجات وحلول للحد من التدخلات السعودية في شؤون المواطنين ومصالحهم العامه ومصادر رزقهم . وتواجه التصرفات السعودية في المحافظة سخطاً شعبياً واسع بين اوساط المجتمع في محافظة المهرة، وسبق أن قامت بمثل هذه الإعتداءات على ممتلكات الصيادين في عددد من مناطق البلاد. وينفذ أبناء محافظة المهرة اعتصامات واختجاجات واسعة منذُ حوالي عام، تطالب برحيل القوات السعودية ومليشياتها على اثر الانتهاكات التي تنتهجها قواتها في المهرة.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات