"الخارجية العمانية" تؤكد ضبط خلية تجسس يعتقد بأنها إماراتية     مسلحون تدعمهم الإمارات يغتالون ضابطا في تعز لإفشال المحافظ الجديد     السفير اليمني في القاهرة يؤكد مصرع مستشار وزير الدفاع بحادث سير     مقتل امرأة وطفل بقصف مدفعي على أحياء الحديدة     "محافظ المهرة" يرفع تقريرا وشكوى على اللجنة الرئاسية لقيادة التحالف السعودي     "صوت الطفل".. منظمة محلية تُعنى بمناصرة حقوق الطفل اليمني  في "مأرب"     أسلحة ومعدات ثقيلة تصل للمليشيات الموالية للإمارات في شبوة (تفاصيل)     قيادي موال للإمارات يهدد باستخدام العنف ضد الاحتجاجات الشعبية في عدن     صراع البنك المركزي يهدد بتوقف واردات الغذاء في اليمن     بعد اختطاف جنود سعوديين بالجوف.. استنفار عسكري واستنكار قبلي     الغارديان: الملك سلمان يجرد ابنه من صلاحياته ويكلف مدير الأمن القومي بالمالية     جندي في "تعز" يفتح النار على زملائه موقعا قتلى وجرحى بمدينة "التربة"     ستة أسباب لتزايد غضب اليمنيين ضد التحالف السعودي الإماراتي     مناقشة إجراءات ضبط الأسعار والتموين الغذائي في سقطرى     مبعوث السويد لليمن: سنبذل كل جهد لأجل تنفيذ اتفاق ستكهولم    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

فيديو لاشتباكات في محيط السجن المركزي بين قوات الأمن ومليشيات تابعة للسعودية في المهرة


مدينة الغيضة- المهرة

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الاربعاء, 02 يناير, 2019 - 04:26 مساءً ]

تداول ناشطون مقطع فيديو لاشتباكات بين قوات الأمن المركزي ومليشيات مدعومة من السعودية، اليوم الأربعاء، أمام مبنى السجن المركزي في مدينة المهرة.

ويُسمع في المطقع أصوات لتبادل اطلاق نار كثيف من قبل الطرفين، قبل أن تتمكن قوات الأمن المركزي من إجبار المسلحين التابعين للشيخ القبلي سالم الشرف كلشات، على الفرار.

وكانت مليشيات كلشات قد هاجمت السجن المركزي ومقر البحث الجنائي مدعومة بمدرعات سعودية وذلك لإطلاق سراح نجل الشيخ سالم الشرف كلشات بعد قتله لجنديين من قوات الأمن الخاصة وإلقاء القبض عليه من قبل قوات الأمن في مدينة الغيضة بمحافظة المهرة.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا


 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات