انتخاب "صابر حيمد" رئيسا لاتحاد طلاب اليمن في مدينة أورانج أباد الهندية     الصين تقلب تأخرها من "تايلاند" إلى فوز مثير وتبلغ ربع النهائي في كأس آسيا     وزارة النفط: الأعمال التخريبية تسببت بتوقف إنتاج النفط الخام في العقلة بشبوة (بيان)     التحالف يزعم تدمير 7 مرافق تابعة للحوثيّين في صنعاء والجماعة تتوعد بالرد ..     المهرة ترفض الاحتلال.. تقرير حقوق الإنسان يؤكد صحة الرفض الشعبي للوجود السعودي     إحراق "كرفانات" عسكرية سعودية كانت في طريقها لإنشاء مواقع جديدة في المهرة .. صور     ميدل إيست آي:  أطفال اليمن يقاومون الجوع بالعمل (ترجمة خاصة)     اللجنة الاقتصادية تكشف عن فساد ضخم في بيع وشراء العملة وتطالب بالتفتيش.. وثائق     الحكومة اليمنية: 12 مليون مواطن تهددهم المجاعة القاتلة جراء الإنقلاب الحوثي     بريطانيا تجدد دعمها للشرعية اليمنية وضرورة التوصل إلى حل سلمي     مسئول عماني يبحث مع مارتن جريفيث آخر التطورات في اليمن     حملة تبرعات كويتية لإغاثية اليمن     في وقفة احتجاجية.. عائلة مختطف في عدن تؤكد: مدير الأمن اعترف باعتقاله     اليوم موعد أخير لتبادل الملاحظات بشأن الأسرى بين الحكومة والحوثيين     مقتل ثلاثة خبراء أجانب استقدمتهم السعودية إلى مدينة مأرب لنزع الألغام    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

فيديو لاشتباكات في محيط السجن المركزي بين قوات الأمن ومليشيات تابعة للسعودية في المهرة


مدينة الغيضة- المهرة

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الاربعاء, 02 يناير, 2019 - 04:26 مساءً ]

تداول ناشطون مقطع فيديو لاشتباكات بين قوات الأمن المركزي ومليشيات مدعومة من السعودية، اليوم الأربعاء، أمام مبنى السجن المركزي في مدينة المهرة.

ويُسمع في المطقع أصوات لتبادل اطلاق نار كثيف من قبل الطرفين، قبل أن تتمكن قوات الأمن المركزي من إجبار المسلحين التابعين للشيخ القبلي سالم الشرف كلشات، على الفرار.

وكانت مليشيات كلشات قد هاجمت السجن المركزي ومقر البحث الجنائي مدعومة بمدرعات سعودية وذلك لإطلاق سراح نجل الشيخ سالم الشرف كلشات بعد قتله لجنديين من قوات الأمن الخاصة وإلقاء القبض عليه من قبل قوات الأمن في مدينة الغيضة بمحافظة المهرة.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا


 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات