بتوجيهات سعودية .. ايقاف مدير مكتب وزارة حقوق الإنسان بالمهرة واحالته للتحقيق     انهيار كبير للريال اليمني عقب الكشف عن فساد في بيع وشراء العملة ..     اسرائيل تعلن دخولها مواجهة مفتوحة مع إيران في سوريا     اليابان تعمق جراح العرب وتطيح بالسعودية من كأس آسيا     "غريفيث" يصل صنعاء في محاولة جديدة لإنقاذ اتفاق ستوكهولم     الموت يغيب "عبدالرحمن مطهر" أحد أبرز الإعلاميين في اليمن     "إيسيسكو" تطالب الأمم المتحدة بإجبار الحوثيين على إعادة آثار مدينة زبيد     الأردن وعمان تودعان بطولة كأس آسيا بهزيمتين أمام فيتنام وإيران     صحيفة تكشف عن صراع الأجنحة داخل حزب "المؤتمر" على تركة "علي عبدالله صالح"     المبعوث الأممي يزور صنعاء اليوم الإثنين لبحث العملية السياسية مع الحوثيين     الحوثيون يحملون الحكومة الشرعية مسؤولية عدم تنفيذ اتفاق السويد     صراع غير معلن بين محافظ البنك "زمام" ورئيس اللجنة الاقتصادية "معياد"     انتخاب "صابر حيمد" رئيسا لاتحاد طلاب اليمن في مدينة أورانج أباد الهندية     الصين تقلب تأخرها من "تايلاند" إلى فوز مثير وتبلغ ربع النهائي في كأس آسيا     وزارة النفط: الأعمال التخريبية تسببت بتوقف إنتاج النفط الخام في العقلة بشبوة (بيان)    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة: ضبط المتهم بقتل 2 جنود وقوات مدعومة سعوديا تهاجم السجن المركزي لإخراجه


ارشيفية

المهرة بوست - خاص
[ الاربعاء, 02 يناير, 2019 - 03:24 مساءً ]

ألقت القوات الأمنية في محافظة المهرة، القبض على نجل شيخ مدعوم سعودياً بعد أن قتل جنديين ظهر اليوم الأربعاء، في مدينة الغيضة، عاصمة محافظة المهرة، أقصى شرقي البلاد.

وقالت مصادر أمنية لـ "المهرة بوست" إن قوات الأمن ألقت القبض على عبدالله نجل الشيخ سالم الشرف كلشات، وذلك بعد قتله لجنديين من قوات الأمن الخاصة، ومحاولته الهرب.

وأضافت المصادر أنه تم إيداعه السجن المركزي لتتفاجا قوات الأمن بهجوم عنيف يقودة والد عبدالله الشيخ سالم شرف كلشات مدعوما بمدرعات سعودية على مقر الأمن والسجن المركزي، في محاولة لاخراج إبنه القاتل.

وتصاعدت الاشتباكات بالاسلحه الخفيفة والمتوسطة لتتمكن قوات الأمن من إفشال محاولات الشيخ سالم لشرف كلشات ومسلحيه في إخراج ابنهم القاتل.

وتشهد محافظة المهرة أعمال فوضى وتخريب وانتشار مليشيات لزعزعة الأمن والاستقرار منذ قدوم القوات السعوديه اليها.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات