جماعة الحوثي تحث قواتها مواصلة الهجمات على السفن     الحرب على غزة.. العثور على 283 جثة في مقبرة جماعية بمجمع ناصر     تشكيلات دفاع شبوة تعلن مقتل أحد جنودها بهجوم للحوثيين     منظمة دولية تدعو للتركيز على التنمية وجهود السلام في اليمن     عدن.. طقم عسكري تابع لتشكيلات الانتقالي يصدم باص ركاب ويحتجز مالكه     تعيين قيادة جديدة لقوات الأمن الخاصة في مارب     موظفو فرع شركة النفط بشبوة يعلنون بدء التصعيد على خلفية تجاهل مطالبهم     تعز.. ارتفاع حالات الكوليرا إلى أكثر من 450 إصابة     وفاة الشيخ "عبدالمجيد الزنداني" في أحد المشافي التركية     مقتل شاب بانفجار لغم أرضي في تعز     غروندبرغ يبحث مع مسؤولين عمانيين وحوثيين ضرورة خفض التصعيد في المنطقة     بلجيكا: الاعتراف بدولة فلسطين خطوة حاسمة نحو حل الدولتين     أردوغان يبدأ زيارة رسمية للعراق هي الأولى منذ 12 عاما     استقالة رئيس مخابرات الجيش الإسرائيلي بسبب "الفشل الكامل" في هجوم 7 أكتوبر     اليونيسف تدعو لوقف قتل الأطفال في فلسطين "فورا"    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة: ضبط المتهم بقتل 2 جنود وقوات مدعومة سعوديا تهاجم السجن المركزي لإخراجه


ارشيفية

المهرة بوست - خاص
[ الاربعاء, 02 يناير, 2019 - 03:24 مساءً ]

ألقت القوات الأمنية في محافظة المهرة، القبض على نجل شيخ مدعوم سعودياً بعد أن قتل جنديين ظهر اليوم الأربعاء، في مدينة الغيضة، عاصمة محافظة المهرة، أقصى شرقي البلاد.

وقالت مصادر أمنية لـ "المهرة بوست" إن قوات الأمن ألقت القبض على عبدالله نجل الشيخ سالم الشرف كلشات، وذلك بعد قتله لجنديين من قوات الأمن الخاصة، ومحاولته الهرب.

وأضافت المصادر أنه تم إيداعه السجن المركزي لتتفاجا قوات الأمن بهجوم عنيف يقودة والد عبدالله الشيخ سالم شرف كلشات مدعوما بمدرعات سعودية على مقر الأمن والسجن المركزي، في محاولة لاخراج إبنه القاتل.

وتصاعدت الاشتباكات بالاسلحه الخفيفة والمتوسطة لتتمكن قوات الأمن من إفشال محاولات الشيخ سالم لشرف كلشات ومسلحيه في إخراج ابنهم القاتل.

وتشهد محافظة المهرة أعمال فوضى وتخريب وانتشار مليشيات لزعزعة الأمن والاستقرار منذ قدوم القوات السعوديه اليها.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات