الكمالي: الحملة الأمنية نجحت في إزالة الألغام التي كانت مجهزة لتدمير "تعز"     (حصري) باخرة إماراتية في طريقها إلى "سقطرى" تحمل عشرات الأطقم العسكرية     في اليمن.. أطفال يعملون في مقابر ونساء يعانين لتوفير لقمة العيش     صحيفة لندنية تكشف عن صراع جديد بين السعودية والإمارات على "سقطرى"     مسؤول يمني سابق: شبكات تجسسية وجماعات مشبوهة وسائل التحالف لتأجيج الصراع في المهرة     عاصفة الحزم.. من تدخل للإنقاذ إلى مشروع للسيطرة     اعتصام المهرة تجدد تمكسها بإقالة باكريت وانهاء المعسكرات السعودية     صالح المهري: خطط "باكريت" وبدعم سعودي فشلت في تفكيك مجتمع المهرة     المهرة: الهيئة العمانية تزور مستشفى حوف وتتكفل بتشغيله مطلع الشهر القادم     طفل مهري يتحدث عن "منجزات" باكريت ويوجه له رسالة.. فيديو     دراسة: حرب التحالف والحوثيين في اليمن تحولت إلى حرب اقتصادية وعبئا إنسانيا     منظمة دولية: اليمن لم يعد يتحمل الآثار الإنسانية الكارثية للحرب     بين التقسيم والفوضى وتغير الأولويات.. دراسة لأربعة أعوام من حرب لا نهاية لها في اليمن     الهلال الأحمر التركي يوزع نحو 8 ألاف سلة غذائية في محافظتي مأرب والجوف     خمسة أحزاب معارضة بريطانية تدعو إلى وقف مبيعات الأسلحة إلى السعودية (ترجمة خاصة)    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة: ضبط المتهم بقتل 2 جنود وقوات مدعومة سعوديا تهاجم السجن المركزي لإخراجه


ارشيفية

المهرة بوست - خاص
[ الاربعاء, 02 يناير, 2019 - 03:24 مساءً ]

ألقت القوات الأمنية في محافظة المهرة، القبض على نجل شيخ مدعوم سعودياً بعد أن قتل جنديين ظهر اليوم الأربعاء، في مدينة الغيضة، عاصمة محافظة المهرة، أقصى شرقي البلاد.

وقالت مصادر أمنية لـ "المهرة بوست" إن قوات الأمن ألقت القبض على عبدالله نجل الشيخ سالم الشرف كلشات، وذلك بعد قتله لجنديين من قوات الأمن الخاصة، ومحاولته الهرب.

وأضافت المصادر أنه تم إيداعه السجن المركزي لتتفاجا قوات الأمن بهجوم عنيف يقودة والد عبدالله الشيخ سالم شرف كلشات مدعوما بمدرعات سعودية على مقر الأمن والسجن المركزي، في محاولة لاخراج إبنه القاتل.

وتصاعدت الاشتباكات بالاسلحه الخفيفة والمتوسطة لتتمكن قوات الأمن من إفشال محاولات الشيخ سالم لشرف كلشات ومسلحيه في إخراج ابنهم القاتل.

وتشهد محافظة المهرة أعمال فوضى وتخريب وانتشار مليشيات لزعزعة الأمن والاستقرار منذ قدوم القوات السعوديه اليها.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات