الأمم المتحدة تتوصل إلى اتفاق مع الحوثيين لاستئناف توزيع الأغذية     صحفي: في الوقت الذي من المفترض فيه إطلاق سراح "السواري" باكريت يختطف شقيقه     اختطاف شقيق الصحفي يحيى السواري في الغيظة بالمهرة     بن بريك يقر "ضمنيا" بتورطه في اغتيال دعاة ورجال دين في عدن     وقفات احتجاجية في صنعاء وعدن تحمل الأمم المتحدة مسؤولية حياة المختطفين.. صور     أبرز ما جاء في إحاطتي غريفيث و لوكوك أمام مجلس الأمن بشأن الوضع في اليمن..     النيابة العامة فى عدن تتهم رجل الإمارات الأول هاني بن بريك بتصفية 30 داعية     النواب الأمريكي يصوت لمنع بيع القنابل الذكية للسعودية والإمارات بسبب اليمن     ضباط إماراتيون يمنعون إعادة تشغيل ميناء الشحر في حضرموت     السلطان بن عفرار : سلطنة عمان هي الجار الوفيّ ونرفض الإساءة لها     قيادي حوثي: التحالف يهدف إلى احتلال الأرض ونهب الثروات وتدمير اليمن أرضاً وإنسانا     الجيش يتهم الحوثيين باستمرار قصف مواقعه في الحديدة     بلحاف : باكريت يستند على المليشيا وليس القانون والسعودية تضغط لإبقاءه     مجلس النواب الأمريكي يرفض مبيعات أسلحة للسعودية وترامب يعد بالفيتو     إحاطة مرتقبة يقدمها غريفيث إلى مجلس الأمن الدولي في جلسة حول الأوضاع في اليمن    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة: ضبط المتهم بقتل 2 جنود وقوات مدعومة سعوديا تهاجم السجن المركزي لإخراجه


ارشيفية

المهرة بوست - خاص
[ الاربعاء, 02 يناير, 2019 - 03:24 مساءً ]

ألقت القوات الأمنية في محافظة المهرة، القبض على نجل شيخ مدعوم سعودياً بعد أن قتل جنديين ظهر اليوم الأربعاء، في مدينة الغيضة، عاصمة محافظة المهرة، أقصى شرقي البلاد.

وقالت مصادر أمنية لـ "المهرة بوست" إن قوات الأمن ألقت القبض على عبدالله نجل الشيخ سالم الشرف كلشات، وذلك بعد قتله لجنديين من قوات الأمن الخاصة، ومحاولته الهرب.

وأضافت المصادر أنه تم إيداعه السجن المركزي لتتفاجا قوات الأمن بهجوم عنيف يقودة والد عبدالله الشيخ سالم شرف كلشات مدعوما بمدرعات سعودية على مقر الأمن والسجن المركزي، في محاولة لاخراج إبنه القاتل.

وتصاعدت الاشتباكات بالاسلحه الخفيفة والمتوسطة لتتمكن قوات الأمن من إفشال محاولات الشيخ سالم لشرف كلشات ومسلحيه في إخراج ابنهم القاتل.

وتشهد محافظة المهرة أعمال فوضى وتخريب وانتشار مليشيات لزعزعة الأمن والاستقرار منذ قدوم القوات السعوديه اليها.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات