انتخاب "صابر حيمد" رئيسا لاتحاد طلاب اليمن في مدينة أورانج أباد الهندية     الصين تقلب تأخرها من "تايلاند" إلى فوز مثير وتبلغ ربع النهائي في كأس آسيا     وزارة النفط: الأعمال التخريبية تسببت بتوقف إنتاج النفط الخام في العقلة بشبوة (بيان)     التحالف يزعم تدمير 7 مرافق تابعة للحوثيّين في صنعاء والجماعة تتوعد بالرد ..     المهرة ترفض الاحتلال.. تقرير حقوق الإنسان يؤكد صحة الرفض الشعبي للوجود السعودي     إحراق "كرفانات" عسكرية سعودية كانت في طريقها لإنشاء مواقع جديدة في المهرة .. صور     ميدل إيست آي:  أطفال اليمن يقاومون الجوع بالعمل (ترجمة خاصة)     اللجنة الاقتصادية تكشف عن فساد ضخم في بيع وشراء العملة وتطالب بالتفتيش.. وثائق     الحكومة اليمنية: 12 مليون مواطن تهددهم المجاعة القاتلة جراء الإنقلاب الحوثي     بريطانيا تجدد دعمها للشرعية اليمنية وضرورة التوصل إلى حل سلمي     مسئول عماني يبحث مع مارتن جريفيث آخر التطورات في اليمن     حملة تبرعات كويتية لإغاثية اليمن     في وقفة احتجاجية.. عائلة مختطف في عدن تؤكد: مدير الأمن اعترف باعتقاله     اليوم موعد أخير لتبادل الملاحظات بشأن الأسرى بين الحكومة والحوثيين     مقتل ثلاثة خبراء أجانب استقدمتهم السعودية إلى مدينة مأرب لنزع الألغام    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

القوات السعودية تستحدث نقطة عسكرية جديدة في المهرة


قوات سعودية في المهرة- ارشيفية

المهرة بوست - خاص
[ الاربعاء, 02 يناير, 2019 - 01:40 مساءً ]

قال مصدر محلي ،اليوم الأربعاء، إن القوات السعودية أقدمت على استحداث نقطة عسكرية جديدة في مديرية المسيلة غرب محافظة المهرة شرقي اليمن.

وأضاف المصدر"للمهرة بوست" أن الاستحداثات قُبلت بالرفض الشعبي إلا أن القوات السعودية لجاءت إلى استخدام المدرعات والعربات العسكرية المصفحة لفرض هيمنة قواتها والمليشيات التابعه لها.

ووفقا للمصدر طالب أبناء المديرية بأن تسلم القوات السعودية النقاط والمعسكر إلى أبناء المحافظة.

وبين المصدر أنه على ضوء تسليم القوات السعودية النقاط والمعسكر تجرى مفاوضات لم تفضي إلى نتائج حتى الأن.

يذكر أن المهرة تشهد منذ أشهر مظاهرات واعتصامات رافضة لانتشار القوات السعودية وسيطرتها على منافذ حدودية ومرافق مهمة، ومنددة باستحداث مسار أنبوب للنفط يفترض أن يمتد من منطقة الخرخير الحدودية في السعودية إلى بحر العرب عبر المهرة.


 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات