حجة.. إصابة مدني جراء انفجار لغم في ميدي     القوات الأمريكية تعلن التصدي لصاروخ باليستي وأربع مُسيّرات حوثية     وزير الدفاع يبحث مع السفير الصيني جهود تحقيق السلام في اليمن     تراجع كبير في حركة السفن بقناة السويس جراء الهجمات الحوثية في البحر الأحمر     وزير الدفاع الأمريكي يبحث مع نظيره اليوناني التعاون الدفاعى وجهود حماية التجارة فى البحر الأحمر     انتشال جثث 14 مهاجرا قبالة سواحل تونس     إصابة شاب مدني بانفجار لغم بدراجة نارية في حجة     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ ثلاثة عمليات هجومية ضد سفن أمريكية وإسرائيلية     تعز.. تنفيذ حكم الإعدام رميا بالرصاص بحق مدان بالقتل     وفاة وإصابة 14 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     منتخب المهرة للشطرنج يحل بالمركز  الثاني عربياً في البطولة المُقامة بروسيا     جماعة الحوثي تطالب برنامج الأغذية العالمي باستئناف المساعدات في مناطق سيطرتها     محافظ المهرة يوجه بصرف بدل سفر للمعلمين من خارج المحافظة     مجلس الوزراء يوافق على خطة الانفاق للموازنة العامة للعام 2024     بريطانيا تؤكد التزامها بدعم جهود المبعوث الأممي لإحراز تقدم تجاه إحلال السلام في اليمن    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

القوات السعودية تستحدث نقطة عسكرية جديدة في المهرة


قوات سعودية في المهرة- ارشيفية

المهرة بوست - خاص
[ الاربعاء, 02 يناير, 2019 - 01:40 مساءً ]

قال مصدر محلي ،اليوم الأربعاء، إن القوات السعودية أقدمت على استحداث نقطة عسكرية جديدة في مديرية المسيلة غرب محافظة المهرة شرقي اليمن.

وأضاف المصدر"للمهرة بوست" أن الاستحداثات قُبلت بالرفض الشعبي إلا أن القوات السعودية لجاءت إلى استخدام المدرعات والعربات العسكرية المصفحة لفرض هيمنة قواتها والمليشيات التابعه لها.

ووفقا للمصدر طالب أبناء المديرية بأن تسلم القوات السعودية النقاط والمعسكر إلى أبناء المحافظة.

وبين المصدر أنه على ضوء تسليم القوات السعودية النقاط والمعسكر تجرى مفاوضات لم تفضي إلى نتائج حتى الأن.

يذكر أن المهرة تشهد منذ أشهر مظاهرات واعتصامات رافضة لانتشار القوات السعودية وسيطرتها على منافذ حدودية ومرافق مهمة، ومنددة باستحداث مسار أنبوب للنفط يفترض أن يمتد من منطقة الخرخير الحدودية في السعودية إلى بحر العرب عبر المهرة.


 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات