توجيهات جديدة باتخاذ التدابير اللازمة تحسبا لآثار المنخفض الجوي في عدن     مرصد حقوقي يحذر من خطر الألغام المنجرفة جرء سيول الأمطار     إتلاف كمية من المواد الاستهلاكية منتهية الصلاحية في المهرة     حلم أمريكا المتجدد.. إضافة سقطرى إلى سلسلتها النارية العابرة للمحيطات     فرقاطة ألمانية تنهي مهمتها ضد الحوثيين في البحر الأحمر     الصليب الأحمر تعلن تسجيل 2300 حالة إصابة بالكوليرا في صعدة منذ نوفمبر الماضي     غريفيث يحذّر من تفشّي الكوليرا وسوء التغذية في اليمن     حجة.. وفاة شاب بصاعقة رعدية في المفتاح     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة على عدة محافظات     سفينة إيرانية بالبحر الأحمر.. هل تصبح الهدف الانتقامي لإسرائيل؟     اليمن يتجاوز الحالة المدارية الماطرة بأقل الخسائر     حضرموت.. اعتقال مندوب لجنة المعلمين المطالبين بحقوقهم     منظمة دولية تعلن تدمير الآلاف من المتفجرات ومخلفات الحرب في تعز وعدن     إنقاذ مواطن كان عالقا وسط السيل وفتح طريق سيحوت في المهرة     مجموعة السبع تحذر من تردي الأوضاع باليمن وتدعو الأطراف للانخراط في عملية سياسية شاملة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

سلطنة عمان تسلم مشاريع مياه جديدة لعدد من المناطق في المهرة


مشاريع مياه جديدة لمحافظة المهرة قدمها مكتب الهيئة العمانية للأعمال الخيرية

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الأحد, 30 ديسمبر, 2018 - 05:36 مساءً ]

سلم مكتب الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف بمحافظة المهرة، الخميس الماضي، 10 مشاريع حفر آبار ارتوازية متكاملة لمؤسسة بن طويب للمقاولات العامة التي رست عليها المناقصة بتمويل من الهيئة العمانية للأعمال الخيرية.

وتحتوي الآبار، الموزعة على عدد من مديريات المهرة، كافة المكونات التابعة لها من خزانات مياه ومضخات وغرف ضخ وشبكات أنابيب.

 وفي تصريحات لمركز المهرة الإعلامي، قال مدير عام مكتب الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف بالمحافظة يوسف بن محيسن بأن هذه الآبار موزعة على مناطق "ابيلم وحزليت بمديرية منعر.

إضافة إلى كل من مناطق "ذكوفو بحات، وعتاب بمديرية سيحوت، وكدحيم وكروي بمديرية قشن، ولوساك بمديرية الغيضة، ومركز مديرية حات، وهقلون بمديرية شحن".

وأوضح بن محيسن أنه تم تسليم المواقع للمقاول الذي باشر التنفيذ حيث تم الحفر الفعلي في عدد من المواقع.

وشكر بن محسن الجهود التي تبذلها سلطنة عمان في سبيل مساعدة اليمنيين، مشيدا بما تقدمه سلطنة عمان الشقيقة سلطاناً وحكومة وشعباً ومؤسسات، من مشاريع مياه وغيرها لمحافظة المهرة.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات