عدن.. ملاك محلات مواد البناء يطالبون بوقف الجبايات غير القانونية     إصابتان نتيجة حريق اندلع بمنزل أسرة نازحة في مارب     أضرار في سفينة حاويات بعد انفجار قرب المخا     "الأوقاف اليمنية" تُحذّر وكالات الحجّ من تفويج غير حاملي التأشيرات الرسمية     وقفات في 3 جامعات يمنية تضامنا مع حراك الطلبة بأمريكا لدعم لغزة     مقتل وإصابة 17 جنديا من قوات الانتقالي في أبين     استهداف سفينة حاويات بثلاثة صواريخ شمال غربي المخا     صحة مارب تدشن حملة تحصين طارئة ضد مرض الدفتريا     العليمي يصل مارب في أول زيارة للمحافظة     ثلاثة جرحى في انفجار عبوة ناسفة بدورية لتشكيلات دفاع شبوة     بلينكن: الهجمات الحوثية في البحر الأحمر تؤثر على الاقتصاد العالمي     أمبري: استهداف سفينة بثلاثة صواريخ شمال غربي المخا باليمن     هيئة بحرية بريطانية: تلقينا بلاغا عن واقعة شمال غربي المخا في اليمن     السلطان "آل عفرار" يؤكد وقوفه ودعمه للأجهزة الأمنية في المهرة     يونيسف: وفاة طفل كل 13 دقيقة في اليمن بسبب الإصابة بأمراض يمكن علاجها والوقاية منها    
الرئيسية > أخبار اليمن

فضيحة جديدة لقناة "المهرة" التابعة للمحافظ راجح باكريت


تدشين قناة "المهرة" تم في العاصمة السعودية بحضور وزير الإعلام اليمني وشخصيات سعودية

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ السبت, 29 ديسمبر, 2018 - 10:45 مساءً ]

في فضيحة جديدة للقناة التابعة لمحافظ محافظة المهرة راجح باكريت والتي أطلق عليها اسم "المهرة"، تم كشف سرقة شعار القناة من شركة صينية.

وتناقل نشطاء صورا لشعار قناة "المهرة" التابعة لباكريت والمدعومة من السعودية إلى جانب شعار شركة "Company business Tagline".

 وكان تم تدشين القناة في العاصمة السعودية "الرياض"، الأمر الذي أثار موجة سخرية واسعة كونها تحمل اسم "المهرة".

وكشفت مصادر خاصة لـ "المهرة بوست" أن القناة لا تحمل أي صفة يمنية رسمية وتعتبر قناة سعودية خاصة.

وأكد "المصدر المطلع" لـ "المهرة بوست" أن القناة تقع تحت إشراف اللجنة السعودية الخاصة مباشرة، التي يرأسها العميد "محمد عبيد القحطاني"، و هي لجنة تشرف على الملف اليمني وتخضع لرئاسة الاستخبارات السعودية.

وأضاف المصدر أن من يدير قناة المهرة في الرياض، هو الضابط السعودي نبيل المطرودي أحد المسؤولين على الإعلام في اللجنة الخاصة. 

ويبدي أبناء المهرة تخوفهم من أن يتم من خلال هذه القناة نشر التفرقة وبث الفتنة بين أبناء محافظة المهرة، ونشر ثقافة العنف وتقسيم المجتمع المهري المتماسك الى هذه اللحظة، كما تأتي هذه القناة لمحاولة شرعنة تواجد القوات السعودية المسلحة ومعسكراتها في محافظة المهرة، والتي رفضها أبناء المهرة كون المحافظة آمنة ولايوجد فيها القاعدة أو الحوثيين إنما كانت ولازالت مأوى لكل اليمنيين النازحين من ويلات الحرب. 



مشاركة الخبر:





كلمات دلالية:

تعليقات