شيخ مشايخ سقطرى يدعو للأصطفاف وتغليب مصلحة أبناء الجزيرة ورعاية تطلعاتهم     تشكيلات العمالقة تقول إنها صدت هجوم للحوثيين غربي البلاد     الاحتفال بزفاف 30 عريساً وعروسة في مهرجان الوصال الرابع بحضرموت     ارتفاع حصيلة شهداء العدوان على غزة إلى 37 ألفا و877 منذ 7 أكتوبر     قوات مدعومة إماراتيا تختطف معلما في الحديدة     الفريق الحكومي يقول إن نجاح مفاوضات مسقط مرهون بكشف مصير ومبادلة "محمد قحطان"     الكويت تدعم الخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات ومحركين     هيئة بحرية: سفينة تجارية وطاقمها بخير بعد واقعة جنوب غربي ميناء المخا     السلطات الإريترية تفرج عن 23 صيادا يمنيا     تزامنا مع انطلاق مفاوضات مسقط.. منظمات حقوقية تدعو لإنهاء ملف المحتجزين في اليمن     تعز.. القوات الحكومية تحبط محاولتي تسلل للحوثيين     المهرة.. السلطان آل عفرار يقدم دعمًا لطلاب وطالبات الثانوية العامة بقيمة 14 مليون ريال     بتعادله مع الكويت.. المنتخب الوطني للشباب يهدر فرصة التأهل المبكر إلى نصف نهائي غرب آسيا     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وأجواء حارة إلى شديدة الحرارة     انطلاق جولة جديدة من مفاوضات الأسرى والمحتجزين بين الحكومة والحوثيين في مسقط    
الرئيسية > أخبار اليمن

مسيرة غاضبة جنوبي تعز تمهل كتائب تابعة للإمارات 48 ساعة لتسليم قتلة أحد الجنود..


جانب من احتجاجات ضد كتائب أبي العباس جنوبي تعز

المهرة بوست - خاص
[ السبت, 29 ديسمبر, 2018 - 05:00 مساءً ]

شهدت عزلة الشريجة أمس الجمعة مسيرة غاضبة أمام مقر جماعة "أبو العباس"، الواقع في المنطقة ذاتها، جنوب غربي تعز، وذلك للمطالبة بتسليم قتلة أحد الجنود .

وقالت مصادر محلية لـ "المهرة بوست"، إن المسيرة أملهت "كتائب أبي العباس" المدعومة من الإمارات 48 ساعة، لتسليم قتلة الجندي في اللواء 17 مشاة "عبدالغفور سعيد حسان، للعدالة لينالوا جزاءهم.

وأضافت المصادر أن المسيرة، "حملت السلطة المحلية برئاسة محافظ المحافظة المسؤولية الكاملة عن تبعات الجريمة وتهريب القتلة".

وتعرض الجندي عبدالغفوى حسان للتصفية ، الأربعاء الماضي، على يد جنود يتبعون كتائب أبي العباس في موقع إحدى النقاط المستحدثة للكتائب.

وعثر على جثته مذبوحا وفيها عدة طعنات بالظهر والرأس .

وتشرف جماعة أبي العباس على معسكرات تدريب للخارجين عن القانون، بدعم من محافظ محافظة تعز أمين محمود ، الذي عمل على لملمة صفوف الجماعات المسلحة ، وتهريب أخطر المطلوبين للحملة الأمنية إلى مناطق الحجرية ، بعد معارك عنيفة انتهت ببسط "السلطات الأمنية" نفوذها على المناطق التي كانت تحت سيطرتهم شرق مدينة تعز .





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات