منظمة دولية تجدد دعوتها للحوثيين للإفراج عن بقية البهائيين المحتجزين     حضرموت.. محتجون ينددون بتردي الأوضاع المعيشية     المقاومة الفلسطينية تعلن استهداف 100 آلية خلال 10 أيام     وفاة وإصابة 143 شخصا نتيجة الحوادث المرورية في النصف الأول من الشهر الجاري     إصابة ثلاثة جنود من تشكيلات الانتقالي إثر هجوم في أبين     العليمي يصف الهجمات الحوثية على السفن بأنها "بطولات وهمية" ومحاولات انتهازية لتحقيق مكاسب سياسية     علماء روس يبتكرون بديلا للسكر     شركة شحن ألمانية تتوقع انتهاء أزمة البحر الأحمر هذا العام     هجمات البحر الأحمر تعيد تشكيل تجارة الغاز الطبيعي المسال     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفرقة ويحذر من تدفق السيول والعواصف الرعدية     جماعة الحوثي تعلن إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مأرب     النائب العمراني يتهم "الرئاسي" بتسهيل تجزئة وتقسيم اليمن وتغييبها في القمة العربية     وفاة طفلين وأمهما وإصابة آخرين بانهيار منزل في ذمار     قمة البحرين تؤكد دعمها لوحدة الصف اليمني وتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ أول هجومين ضد سفن في البحر المتوسط    
الرئيسية > أخبار اليمن

السفير الصيني: نأمل تنفيذ اتفاق السويد و 2019 عام السلام في اليمن


السفير الصيني لدى اليمن كانغ يونغ

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الخميس, 27 ديسمبر, 2018 - 09:10 مساءً ]

عبر السفير الصيني لدى اليمن كانغ يونغ عن أمله في تنفيذ اتفاق السويد بين الأطراف اليمنية، قائلا إن "العام الجديد (2019) سيكون عامًا مهمًا لتحقيق السلام الدائم والشامل في اليمن".

وأضاف يونغ في رسالة تهنئة للشعب اليمني بمناسبة السنة الجديدة، "يأمل الجانب الصيني من صميم القلب في تنفيذ اتفاق السويد بنجاح لتمهيد للحل الشامل".

وحول الدور الذي لعبته الصين في مشاورات السلام اليمنية التي عقدت في السويد مطلع الشهر الحالي، قال إنه"شارك في المشاورات كلها نيابة عن الجانب الصيني".

وتوجه يونغ بالشكر "لكل الأشخاص الذين بذلوا جهودا من أجل نجاح المفاوضات، فهم يدفعون العملية السياسية اليمنية إلى الأمام، ويجلبون أمل السلام إلى الشعب اليمني، ويحافظون على مصالح الوطن".

وأعرب عن ثقته بأن الشعب اليمني سيبذل جهودا مستمرة ويتغلب على الصعوبات وتحل كل العقبات حتى تحقيق السلام، مبديًا استعداده كسفير للصين لدى اليمن "بذل جهود مشتركة مع كل من يحب السلام".





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات