بلينكن: الهجمات الحوثية في البحر الأحمر تؤثر على الاقتصاد العالمي     أمبري: استهداف سفينة بثلاثة صواريخ شمال غربي المخا باليمن     هيئة بحرية بريطانية: تلقينا بلاغا عن واقعة شمال غربي المخا في اليمن     السلطان "آل عفرار" يؤكد وقوفه ودعمه للأجهزة الأمنية في المهرة     يونيسف: وفاة طفل كل 13 دقيقة في اليمن بسبب الإصابة بأمراض يمكن علاجها والوقاية منها     تحذيرات أممية من تفاقم أزمة انعدام الأمن الغذائي في اليمن خلال الأشهر المقبلة     محافظ مركزي عدن يجدد تحذير البنوك من عواقب تأخرها في نقل مراكز عملياتها من صنعاء إلى عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من الصواعق واضطراب البحر     الهجرة الدولية تعلن نزوح 234 يمني خلال الأسبوع الفائت     سنتكوم تعلن اشتباكها مع خمس مسيّرات حوثيّة فوق البحر الأحمر     البنك المركزي بعدن يعلن البدء بإجراءات تفعيل رقم الحساب الدولي     عدن.. الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية     لجنة الطوارئ بمأرب تقر إجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الأمراض     شبوة.. مسلحون يقتلون مواطن وسط مدينة عتق     جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس    
الرئيسية > أخبار اليمن

رئيس الأركان: اقترب شعبنا اليمني من النصر ووأد أحلام الإمامة 

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الاربعاء, 26 ديسمبر, 2018 - 10:47 مساءً ]

قال رئيس هيئة الأركان العامة، الفريق الركن بحري، عبدالله النخعي،  "لقد اقتربنا من الانتصار على الميليشيا الانقلابية، وسيتجاوز شعبنا هذه الحقبة السوداء، ووأد أحلام الإمامة، التي حاولت أن تعود من جديد، مستندة على الدعم الإيراني".

جاء ذلك خلال اطلاعه، اليوم الاربعاء، على سير العمل والاداء في عدد من الهيئات والدوائر التابعة لوزارة الدفاع بمحافظة مأرب، ومستوى الانجاز والتحديات التي تعترض عمل الهيئات والدوائر التابعة للوزارة، في ظل المرحلة الراهنة وسبُل التغلب عليها.

وأكد رئيس الأركان على أهمية التعاون والتكامل والعمل بروح الفريق الواحد..مشيرا ألى أن المرحلة الحالية تقتضي مضاعفة الجهود والتحلي بالصبر واستحضار روح الانتصار في مواجهة العدو، الذي ارتكب ابشع الجرائم والانتهاكات ضد ابناء الشعب اليمني.

ووفقا لوكالة سبا، فقد شدد الفريق الركن النخعي، على ضرورة تلافي أوجه القصور، وتعزيز التنسيق وتفعيل الآليات وتوحيدها؛ لضمان عدم وجود حلقات مفقودة، قد تتسبب في ارباك العمل الاداري والفني، وينعكس ذلك على الأداء في الميدان.

وثمن دعم وجهود دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة اللذين لبوا نداء الواجب واسهموا بشكل فاعل في انقاذ اليمنيين من الجائحة الحوثية الظلامية الكهنوتية.

وقدم عدداً من رؤساء الهيئات والدوائر العسكرية تقارير موجزة عن سير الأداء.



مشاركة الخبر:

تعليقات