مجلس حضرموت الوطني يناقش جملة من القضايا وخطوات استكمال تأسيسه     مسؤولان أمريكيان ينفيان ادعاء الحوثيين باستهداف حاملة الطائرات "آيزنهاور"     حاملة الطائرات "أيزنهاور" الأمريكية تغادر منطقة البحر الأحمر     عشرات الشهداء بمجازر في مدينة غزة والاحتلال يواصل نسف المنازل برفح     عناصر الانتقالي تختطف قيادي في الحراك الثوري بالضالع     الاتحاد الأوروبي يعلن تقديم أكثر من 300 طن من الإمدادات الطبية لليمن     لجنة معلمي حضرموت تدعو للاحتشاد للمطالبة بحقوق التربويين     غارات أمريكية بريطانية جديد على مواقع في الحديدة     مسلحون قبليون يستولون على آليات عسكرية لقوات الانتقالي في لحج     جماعة الحوثي تفرج عن الناطق باسم الطائفة البهائية     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة وحاملة طائرات في البحرين العربي والأحمر     غزة.. ارتفاع ضحايا العدوان الإسرائيلي إلى 37551 شهيدًا و85911 مصابًا     موانئ البحر العربي ترفض سحب مليوني دولار من حساب ميناء نشطون بالمهرة وتطالب المالية والمركزي بإعادته     استقالة مسؤول بارز في الخارجية الأميركية على خلفية الحرب على غزة     عودة الفوج الثاني من الحجاج إلى مطار صنعاء الدولي    
الرئيسية > أخبار اليمن

رئيس الأركان: التاريخ لن ينسى دور "مأرب" في حماية الجمهورية وإعاقة الانقلاب 


خلال لقاء رئيس الأركان اللواء العرادة

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الإثنين, 24 ديسمبر, 2018 - 11:36 مساءً ]

قال رئيس هيئة الأركان العامة، الفريق الركن عبدالله النخعي، "إن التاريخ لن ينسى لمأرب دورها في حماية الجمهورية، وإعاقة الانقلاب البغيض، واحتضانها لإحرار العاصمة المخطوفة والمحافظات؛ لتشكل حصناً للصمود ومنطلقاً للتحرير".

جاء ذلك خلال لقاءه اليوم، اللواء سلطان العرادة، محافظ محافظة مأرب؛ لمناقشة أخر التطورات في جبهات القتال والانتصارات التي يحققها الجيش الوطني ضد مليشيا الحوثي الانقلابية التي لا تؤمن إلا بلغة السلاح والموت والدمار. وفقا لوكالة سبأ".

 وأشار النخعي، "إلى أن التاريخ سيدون في انصع صفحاته اسم مأرب وأحرارها وكل أحرار اليمن الذين يناضلون لتحقيق حلم الأجيال من اخطر تهديد يواجهها في تاريخها".

ولفت الفريق النخعي، إلى أن قيادة الجيش الوطني لديها توجيهات من رئيس الجمهورية؛ لتقوم بدورها وتعزز جهودها في استعادة البلاد، وبناء جيش وطني على أسس مهنية وطنية، وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني؛ وصولا إلى بناء الجمهورية اليمنية الاتحادية القوية التي يحلم بها كافة أبناء الشعب اليمني.

من جهته، أكد اللواء سلطان العرادة، يوم الاثنين، على أهمية تعزيز التلاحم الشعبي مع الجيش الوطني والمؤسستين العسكرية والأمنية من أجل استكمال عملية التحرير واستعادة مؤسسات الدولة وإنهاء انقلاب الحوثي على الشرعية.
 
وشدد محافظ مأرب، على أهمية مساندة كافة القوى والنخب للجهود المبذولة في إعادة بناء الجيش على أسس وطنية، بعد أن دمرت المليشيا الحوثية منذ بداية انقلابها المؤسسة العسكرية والأمنية واستهدفت كافة المعسكرات ونهبت كافة الأسلحة والمعدات للدولة لتشن بها حربا ظالمة وشعواء على الشعب اليمني من أجل إخضاعه لإرادتها وإجباره على التسليم لها بالحق الإلهي في الحكم والاستعباد لمن هم دون سلالتها النازية.

وأكد أن السلطة المحلية في المحافظة والأجهزة الأمنية ستكون عونا وسندا له وللجيش الوطني في أداء مهامه الوطنية وتعزيز التنسيق للوصول إلى التكامل.



مشاركة الخبر:

تعليقات