غزة.. القسام تقتل 7 جنود للاحتلال بعملية نوعية في جباليا     لليوم الثالث.. احتجاجات غاضبة في عدن تنديدا باستمرار تردي الكهرباء     جماعة الحوثي تعلن مقتل وإصابة ثلاثة مواطنين بقصف سعودي في صعدة     الغارديان: واشنطن أعطت السعودية الضوء الأخضر لمحاولة إحياء اتفاق السلام مع الحوثيين     "العفو الدولية" تدعو الحوثيين للإفراج الفوري عن خبير تربوي     الأونروا: إسرائيل هجّرت 450 ألف فلسطيني من رفح     بريطانيا: دخول 500 سفينة إلى موانئ الحوثيين منذ أكتوبر الماضي "دون تفتيش"     غزة.. ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 35173 والإصابات إلى 79061 منذ بدء العدوان     اتحاد نساء اليمن يدين اقتحام ومصادرة مقره من قبل عناصر الانتقالي في عدن     الأرصاد يتوقع طقساً حاراً وهطول أمطار     فرنسا تدعو الحوثيين إلى اختيار مسار عملية السلام ووقف الهجمات على السفن     "مئات الحالات الجديدة يوميا".. الأمم المتحدة تعرب عن قلقها العميق إزاء تفشّي الكوليرا في اليمن     واشنطن تدعو طهران لوقف نقل الأسلحة إلى الحوثيين     الجيش الأميركي يعلن تدمير مسيرتين وصاروخ للحوثيين فوق البحر الأحمر     روسيا: الضربات الغربية على اليمن لا مبرر لها    
الرئيسية > أخبار اليمن

هكذا احتج خطباء تعز تنديداً باستهداف الدعاة في اليمن !!


احتج معظم خطباء المدينة على طريقتهم، بوضع، شريط لاصق على أفواههم، لبضع دقائق، مع بداية الخطبة الأولى من صلاة الجمعة

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 06 أبريل, 2018 - 08:14 مساءً ]

خرجت مسيرة جماهرية حاشدة ، اليوم الجمعة، في مدينة تعز (وسط اليمن) ،  تنديداً باغتيال خطباء المساجد والإنفلات الأمني في المدينة.

وطالب المتظاهرون، السلطة المحلية وأجهزة الأمن، بـ«ضبط الأمن والقبض على قتلة خطيب وإمام مسجد العيسائي، الداعية عمر دوكم».

وكان قد احتج خطباء مساجد مدينة تعز ، على استمرار الاغتيالات للأئمة والخطباء في مدينة تعز ومحافظات يمنية اخرى حررتها حكومة الرئيس عبدربه منصور هادي.

ووضع خطباء مساجد تعز أثناء خطبتي الجمعة اليوم أشرطة لاصقة على أفواههم لدقائق احتجاجاً على استمرار استهداف الخطباء والأئمة آخرها الجريمة التي طالت الخطيب "عمر دوكم" ورفيقه التربوي رفيق الأكلحي.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات