عمليات جديدة للمقاومة وشهداء باستهداف خيام نازحين ومقرات إغاثة في غزة     محافظ سقطرى الموالي للإمارات يلغي صفة شيخ مشايخ الأرخبيل     واشنطن تتحدث على تهديد الحوثين لحرية الملاحة الدولية في البحر الأحمر     القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شرقي تعز     لحج.. قبليون يفرجون عن مدير مكتب مدير أمن المحافظة بعد أيام من اختطافه     الضفة الغربية.. غضب عارم بعد تقييد مصاب فلسطيني على آلية تابعة للاحتلال في جنين     تبادل إطلاق نار بين قوات الجيش والحوثيين في تعز     بعد تسرب المياه إليها.. طاقم سفينة اضطر لتركها قبالة نشطون بالمهرة     هيئة بريطانية: نداء إستغاثة من سفينة جنوب شرقي نشطون     محور تعز يتهم الحوثيين بإطلاق النار باتجاه منفذ جولة القصر     علامات في العين قد تدل على أمراض مزمنة     الخبراء الروس يطورون منظومة اتصالات عسكرية جديدة عصية على الاختراق     الأرصاد يتوقع أجواء حارة وهطول أمطار متفرقة ومتفاوتة الشدة     سنتكوم تعلن تدمير 3 زوارق مُسيّرة وتنفي تعرّض "إيزنهاور" لهجوم حوثي     هيئة بريطانية تعلن تعرض سفينة لهجوم قبالة سواحل الحديدة    
الرئيسية > أخبار اليمن

أمنية "شبوة": سنقف بكل حزم أمام من يحاول العبث بأمن واستقرار المحافظة


اجتماع اللجنة الأمنية بالضالع

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الأحد, 23 ديسمبر, 2018 - 01:44 صباحاً ]

شددت اللجنة الأمنية، بمحافظة شبوة، جنوب اليمن، على ضرورة التصدي بحزم وقوة لكل من يحاول التعدي على النظام والقانون والمساس بأمن واستقرار المحافظة واقلاق السكينة العامة للمواطنين فيها.

جاء ذلك خلال اجتماعها، السبت برئاسة محافظ المحافظة، رئيس اللجنة محمد صالح عديو. مشيدا بحالة الأمن والاستقرار التي تنعم بها المحافظة، بفضل الجهود المخلصة التي تبذلها مختلف الوحدات والأجهزة العسكرية والأمنية في المحافظة. وفقا لوكالة سبأ.

وأكدت اللجنة الأمنية،  على تضافر جهود الجميع من أجل الحفاظ على الأمن والاستقرار الذي تعيشه المحافظة،  وتعزيز وتوطيد دعائمه في ربوع المحافظة، وتنسيق الجهود والعمل المشترك في هذا الاتجاه بين مختلف الأجهزة والوحدات الأمنية والعسكرية.

ووفقا لوكالة سبأ، فقد وجه بن عديو خلال الاجتماع، قادة الوحدات العسكرية والأمنية بتنسيق الجهود فيما بينها..مشددا على ضرورة العمل الجماعي والمؤسسي داخل كل وحدة عسكرية وأمنية عاملة أو مرابطة في المحافظة وبما يمكن كل منها من القيام بمهامها ومسئولياتها على أكمل وجه.

على صعيد أخر، أقرت اللجنة الأمنية بمحافظة الضالع، تنفيذ الحملة الأمنية؛ لازالة كافة العوائق والعشوائيات في الشارع العام وشوارع وازقة مدينة الضالع.

وأكدت اللجنة انها ستتخذ الاجراءات والعقوبات القانونية الصارمة تجاه المخالفين.وفقا لوكالة سبأ.

كما أقرت اللجنة مواصلة عقد اجتماعاتها ونزولها الميداني ومتابعة تنفيذ التوجيهات والقرارات التي خرج بها الاجتماع.



مشاركة الخبر:

تعليقات