وفاة طفلين وأمهما وإصابة آخرين بانهيار منزل في ذمار     قمة البحرين تؤكد دعمها لوحدة الصف اليمني وتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ أول هجومين ضد سفن في البحر المتوسط     السلطة المحلية بمارب تمهل أصحاب محطات الغاز غير القانونية 72 ساعة للإغلاق الطوعي     وكالة أمريكية: الحكومة ترفض إصلاح كابل انترنت في البحر الأحمر     رابطة حقوقية تحمل الانتقالي مسؤولة حياة محامي وتدعو لإنقاذه     الرئيس السيسي يؤكد تمسك مصر بوحدة واستقرار اليمن     مارب.. تسجيل أكثر من 300 حالة اشتباه بالكوليرا والدفتيريا منذ بداية العام     رئيس الحكومة يقر بالفساد والإخفاقات في ملف الكهرباء     فيديو لبوتين يتحدث عن "تعزيز العلاقات" بين موسكو والحوثيين.. حقيقي أم مفبرك؟     مرجعية قبائل حضرموت تلتقي وفدا أمميًا وتؤكد على دعم الجهود السياسية وتمثيل المحافظة في المشاورات     مباحثات يمنية بريطانية حول التعاون العسكري والاقتصادي     سقطرى.. مظاهرات شعبية تطالب بتغيير المحافظ "رأفت الثقلي" المحسوب على الانتقالي     "حضرموت الجامع" يحمل الرئاسي والحكومة مسؤولية تردي الأوضاع في المحافظة     الأرصاد: أمطار رعدية وأجواء حارة خلال الساعات القادمة    
الرئيسية > أخبار اليمن

الداخلية اليمنية: توحيد الزي العسكري لمختلف الوحدات الأمنية قريبا

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الأحد, 23 ديسمبر, 2018 - 01:25 صباحاً ]

قالت وزارة الداخلية، إنها ستعمل على توحيد الزي العسكري لمختلف الأجهزة الأمنية خلال الأيام القليلية المقبلة.

جاء ذلك على لسان، مدير عام الإدارة العامة للتوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الداخلية، العميد عبدالقوي باعش، خلال الندوة التي نظمتها الحركة المدنية الديمقراطية بالتنسيق مع وزارة الداخلية، بعدن، بالتزامن حملة مناهظة المظاهر المسلحة تحت شعار (فلنرسم معاً صورة عدن المستقبل، مدينة مدنيّة خالية من المظاهر المسلحة).

وأشار العميد باعش، إلى إنشاء غرفة عمليات مشتركة بإشراف مباشر من وزارة الداخلية..داعياً المواطنين إلى التعاون والتكاتف مع رجال الأمن من أجل خلق وعي مجتمعي ينبذ ظاهرة حمل السلاح الدخيلة على المجتمع المدني. وفقا لوكالة سبأ الرسمية.

وأكد باعش،  حرص وزارة الداخلية، متابعة الوزير الميسري، على متابعة تنفيذ حملة منع حمل السلاح بالعاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة، وإشرافه ومتابعته على تنفيذها وتوجيهاته بتذليل كافة الصعوبات التي تواجه سير تنفيذها، من أجل تثبيت الأمن والاستقرار وفرض هيبة الدولة والنظام والقانون. 

من جهته، أكد رئيس محكمة استئناف عدن القاضي فهيم الحضرمي، أهمية الحملة المناهضة لظاهرة حمل السلاح وإطلاق النار الدخيلة وحفظ وتعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة للمواطنين، والحد من نشر الفوضى والخوف والهلع بين أوساط المواطنين من مختلف شرائح وفئات المجتمع في عموم مديريات محافظة عدن.

وكان مدير عام مديرية صيرة خالد سيدو، قد اوضح خلال الندوة، "أن مدينة عدن عُرفت بثقافتها وحضارتها المدنية وسكانها المسالمين الذين لا يحملون السلاح"..مشيراً إلى أهمية تنفيذ هذه الحملة لوقف إطلاق الرصاص في الأعراس والمناسبات، وجعل عدن مدينة خالية من السلاح.

وشدد على أهمية تعاون المواطنين مع كافة الجهات الأمنية للمساهمة بنجاح الحملة.



مشاركة الخبر:

تعليقات