العملة المحلية تسجل انهيارا جديدا في مناطق سيطرة الحكومة     اليمن في العتمة: نصف السكان يعانون من فقر شديد في الطاقة الكهربائية     هيئة حكومية تنفي حدوث خلل فني لإحدى طائرات اليمنية فوق سماء عدن     القسام: أجهزنا على 15 جنديا إسرائيليا شرقي رفح     توقعات بأجواء حارة في الصحاري اليمنية تصل إلى 42 درجة مئوية     اندلاع حريق في سفينة نفط جنوب غرب المخا     جماعة الحوثي تنشر مشاهد لـ"إسقاط" مسيرة أمريكية فوق أجواء مارب     قوات مدعومة سعوديا تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى جبهات القتال شمال لحج     شرطة تعز تضبط متهمين إثنين بجريمة قتل     مارب.. حملة رقابة على المطاعم تضبط 156 مخالفة غذائية وصحية     منظمة دولية تجدد دعوتها للحوثيين للإفراج عن بقية البهائيين المحتجزين     حضرموت.. محتجون ينددون بتردي الأوضاع المعيشية     المقاومة الفلسطينية تعلن استهداف 100 آلية خلال 10 أيام     وفاة وإصابة 143 شخصا نتيجة الحوادث المرورية في النصف الأول من الشهر الجاري     إصابة ثلاثة جنود من تشكيلات الانتقالي إثر هجوم في أبين    
الرئيسية > أخبار اليمن

المركزي اليمني ينفي الأنباء المتداولة بشأن وصول كميات جديدة من الأموال المطبوعة


البنك المركزي اليمني في عدن- رويترز

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الجمعة, 21 ديسمبر, 2018 - 05:31 مساءً ]

نفى البنك المركزي اليمني الأنباء المتداولة عن طباعة كميات نقد جديدة، أو أية نية لديه لزيادة العرض النقدي لمواجهة مدفوعاته تحت أي ظرف.

وقال البنك في بيان له إن تلك الأخبار ربما تكون بنيت على خلفية إستلامه دفعة من أوراق النقد المطبوعة بالخارج والتي سبق وأن صرح بأنه يتم استلامها وفق برنامج زمني حددتها عقود سابقة.

وأوضح أنه من المقرر إنتهاء تسليم الدفعة الأخيرة في الربع الأول من العام القادم.

وأشار إلى أن إدارة البنك تؤكد عدم الحاجة لإصدار أية كميات نقد إضافية، نظرأ للتحسن الكبير في مستوى التدفقات النقدية الداخلة.

وكانت وسائل إعلام محلية قد تناقلت الخميس الماضي، وصول، كميات جديدة من العملة المحلية المطبوعة في الخارج، إلى ميناء عدن جنوبي اليمن.
 


 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات