اليمن..بعثات دبلوماسية تدرس استئناف عملها من عدن     ماسك: انتخابات 2024 قد تكون الأخيرة بالنسبة للأمريكيين بسبب المهاجرين     غزة.. ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان إلى 34904 شهداء و78514 إصابة     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من تدفق السيول     جماعة الحوثي تعلن استهداف 3 سفن في خليج عدن والمحيط الهندي     تأكيد روسي صيني على أهمية استقرار الوضع في اليمن     البحرية البريطانية تعلن رصد طائرة مُسيرة جنوب شرقي مدينة عدن     أبين.. تنفيذ حكم الإعدام رميا بالرصاص بحق مدان بقتل مواطن     موظفو المنطقة الحرة بعدن يطالبون بصرف مرتباتهم ويهددون بالتصعيد     العليمي يشدد على أهمية تعزيز دور البنك المركزي في عدن     تقرير دولي حديث يحذر من تفشي وباء الكوليرا في اليمن     اليمن يدين الهجمات الإسرائيلية على رفح الفلسطينية     الصليب الأحمر في اليمن تحذر من الرسائل والمواقع الاحتيالية التي تنتحل صفتها     واشنطن تعلن تقديم 220 مليون دولار من المساعدات الإضافية لليمنيين     الاتحاد الدولي للصحفيين يطالب بفتح تحقيق فوري بحادثة استهداف أمين عام نقابة الصحفيين اليمنيين    
الرئيسية > أخبار اليمن

واشنطن تشيد بالدور العماني في تسهيل انعقاد مشاورات السويد اليمنية


وزير الخارجية العماني مع نظيره الأمريكي

المهرة بوست - خاص
[ الخميس, 20 ديسمبر, 2018 - 09:19 مساءً ]


أشاد وزير الخارجية الأمريكية، "مايكل مومبيو" بمشاركة سلطنة  عمان الإيجابية في العديد من القضايا الإقليمية، بما في ذلك دورها في تسهيل مشاورات الأمم المتحدة بشأن اليمن في السويد.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمعه بنظيره العماني "يوسف بن علوي" مساء أمس الأربعاء وفقا لما أورده حساب الخارجية الأمريكية على موقع التدوين المصغر تويتر.

ووفقا للخارجية الأمريكية، شكر الوزير بومبيو نظيره العماني على مشاركة عمان الإيجابية في العديد من القضايا الإقليمية، بما في ذلك دورها في المساعدة على تسهيل مشاورات الأمم المتحدة بشأن اليمن في السويد.

وأشارت إلى أن  الوزيران اتفقا على أهمية قيام الأطراف بالبناء على الزخم الذي حققته المشاورات من خلال تنفيذ الاتفاقيات والمشاركة المستمرة وتخفيف حدة التوترات ووضع حد للأعمال العدائية الجارية.

 وأكد الوزيران دعمهما لمبعوث الأمم المتحدة الخاص مارتن غريفيث والجولة القادمة من المشاورات اليمنية.

 



مشاركة الخبر:

تعليقات