المهرة.. بدء أعمال المسح بمشروع سفلتة خط الدمخ بالمسيلة     العدوان على غزة.. المقاومة تقاتل على 3 جبهات وتكبد الاحتلال أفدح إصابات منذ بدء الحرب     مجلس الأمن يناقش الاثنين جهود عملية السلام في اليمن     تعيين الفريق "محمود الصبيحي" مستشارا لرئيس مجلس القيادة     اليونيسف تعلن تلقيها دعم أمريكي لعلاج نصف مليون طفل من سوء التغذية     المبعوث الأممي يصل عدن ويلتقي رئيس الحكومة     احتجاجات غاضبة تنديدا بانهيار خدمة الكهرباء في عدن     المقاومة الفلسطينية تقصف عسقلان من جباليا وتبث مشاهد لعملية نوعية     شبوة.. قتلى وجرحى إثر اشتباكات قبلية في بيحان     عمال شركة النفط في شبوة يستأنفون الإضراب عن العمل     مقتل وإصابة 14 مسلحًا جراء مواجهات بين القوات المشتركة والحوثيين في مأرب     مسؤول أممي: خارطة الطريق ليست تسوية شاملة‏ للأزمة اليمنية     وزير الخارجية: الهجمات الحوثية في البحر الأحمر أعاقت التوقيع على خارطة الطريق     كهرباء عدن تحذر من دخول المحافظة في ظلام دامس خلال الساعات القادمة جراء نفاذ الوقود     إب.. وفاة أربع طفلات شقيقات غرقًا في حاجز مائي    
الرئيسية > أخبار اليمن

المبعوث الأممي إلى اليمن يزور مسقط


غريفيث

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 06 أبريل, 2018 - 04:58 مساءً ]

يبدأ المبعوث الأممي إلى اليمن، مارتن غريفيث، غدًا السبت، زيارة إلى العاصمة العمانية مسقط، في إطار تحركاته لإحياء مشاورات السلام المتعثرة منذ أكثر من عام ونصف.
 

وبحسب مصادر مقربة من المبعوث الأممي، فإن غريفيث سيصل سلطنة عمان، غدًا؛ للقاء وفد الحوثيين التفاوضي المتواجد في مسقط، وعدد من المسؤولين العمانيين على رأسهم وزير الخارجية، يوسف بن علوي.
 
واضافت أن العاصمة الإماراتية أبوظبي ستكون المحطة الرابعة للمبعوث الأممي بعد مسقط، والتي من المقرر أن يتوجه إليها للقاء المسؤولين الإماراتيين، وكذلك قيادات في حزب المؤتمر الشعبي العام والحراك الجنوبي تتواجد هناك.
 
يشار إلى أن غريفيث كان قد أعلن، أمس الخميس، تأجيل زيارته إلى العاصمة اليمنية عدن ومدينة المكلا؛ لدواعٍ أمنية ولوجستية، وفقًا لبيان صادر عن مكتبه الإعلامي.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات