انفجار عبوة ناسفة تودي بحياة طفل في مارب     توجيهات جديدة باتخاذ التدابير اللازمة تحسبا لآثار المنخفض الجوي في عدن     مرصد حقوقي يحذر من خطر الألغام المنجرفة جرء سيول الأمطار     إتلاف كمية من المواد الاستهلاكية منتهية الصلاحية في المهرة     حلم أمريكا المتجدد.. إضافة سقطرى إلى سلسلتها النارية العابرة للمحيطات     فرقاطة ألمانية تنهي مهمتها ضد الحوثيين في البحر الأحمر     الصليب الأحمر تعلن تسجيل 2300 حالة إصابة بالكوليرا في صعدة منذ نوفمبر الماضي     غريفيث يحذّر من تفشّي الكوليرا وسوء التغذية في اليمن     حجة.. وفاة شاب بصاعقة رعدية في المفتاح     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة على عدة محافظات     سفينة إيرانية بالبحر الأحمر.. هل تصبح الهدف الانتقامي لإسرائيل؟     اليمن يتجاوز الحالة المدارية الماطرة بأقل الخسائر     حضرموت.. اعتقال مندوب لجنة المعلمين المطالبين بحقوقهم     منظمة دولية تعلن تدمير الآلاف من المتفجرات ومخلفات الحرب في تعز وعدن     إنقاذ مواطن كان عالقا وسط السيل وفتح طريق سيحوت في المهرة    
الرئيسية > عربي و دولي

أنباء عن حالة طوارئ بسفارة الرياض بأنقرة.. وقرار من السفير

المهرة بوست - عربي 21
[ السبت, 15 ديسمبر, 2018 - 11:20 مساءً ]

قال حساب على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" -يعرّف نفسه بأنه مقرب من مسؤولين وأصحاب قرار - إن السفير السعودي لدى تركيا، وليد الخريجي، أعلن حالة من الطوارئ في سفارة بلاده في أنقرة.

وذكر الحساب المسمى "نافذ" أن "الخريجي أبلغ العاملين في السفارة بالاستعداد لأي طارئ لمغادرة تركيا، وحصر جميع وثائق وأرشيف السفارة، كما أصدر تعليمات بإلغاء إجازات العاملين في السفارة".

وحاولت "عربي21" التواصل مع السفارة في أنقرة، إلا أنها لم تفلح بالحصول على رد، إذا لم يجب أحد على الاتصالات الهاتفية.

وتأتي التغريدة بعد يوم من تصريحات الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، بأنه يعرف من يقف وراء مقتل خاشقجي، وأن السعوديين استمعوا لتسجيلات مقتل خاشقجي، لكن السلطات التركية رفضت تسليمهم التسجيلات خوفا من إتلافها.

وقال أردوغان في كلمة بإسطنبول عن محتوى التسجيلات: "الرجل يقول بوضوح (أعرف كيف أقطع). لماذا؟ لأنه خبير في الطب الشرعي".

من جهته، مدعي عام إسطنبول إن قتلة خاشقجي خنقوه في القنصلية قبل أن يقطعوا أوصاله ويتخلصوا منها. ولم يعثر على جثته حتى الآن.

وسخر الرئيس التركي في مؤتمر "برلمانيون من أجل القدس" الذي بدأ في إسطنبول، أمس الجمعة، من المدعي العام السعودي، مجددا الإشارة إلى أنه "غادر تركيا بخمس حقائب مليئة بالحلويات"، مضيفا أن "الأمور التي تهمه غير التي تهمنا".



مشاركة الخبر:

تعليقات