غريفيث يحذّر من تفشّي الكوليرا وسوء التغذية في اليمن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة على عدة محافظات     سفينة إيرانية بالبحر الأحمر.. هل تصبح الهدف الانتقامي لإسرائيل؟     اليمن يتجاوز الحالة المدارية الماطرة بأقل الخسائر     حضرموت.. اعتقال مندوب لجنة المعلمين المطالبين بحقوقهم     منظمة دولية تعلن تدمير الآلاف من المتفجرات ومخلفات الحرب في تعز وعدن     إنقاذ مواطن كان عالقا وسط السيل وفتح طريق سيحوت في المهرة     مجموعة السبع تحذر من تردي الأوضاع باليمن وتدعو الأطراف للانخراط في عملية سياسية شاملة     وفاة وإصابة 6 مواطنين في حادث مروري بعدن     وساطة محلية تنجح بتوقف اشتباكات قبلية في أبين     استياء عربي من رفض أميركا عضوية فلسطين بالأمم المتحدة     حضرموت.. العثور على جثة داخل دولاب في أحد المنازل       القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شمال تعز     "سام" تحمل سلطة عدن مسؤولية سلامة الصحفي "عبدالرحمن أنيس" وتدعو للتحقيق ومساءلة المشاركين في الحملة ضده     الأمم المتحدة تؤكد ضرورة حماية الملاحة في البحر الأحمر ووقف الهجمات الحوثية    
الرئيسية > أخبار اليمن

اعتصام المهرة تتوعد بمواصلة التصعيد ضد ميليشيات باكريت وملاحقة مرتكبي جريمة الأنفاق


اعتصام سابق لابناء المهرة

المهرة بوست - خاص
[ السبت, 15 ديسمبر, 2018 - 05:36 مساءً ]

أعلنت اللجنة المنظمة لإعتصام المهرة، اليوم السبت، إنها ستواصل عقد الإجتماعات والمشاورات مع قيادات وشخصيات اجتماعية في المهرة خلال الأيام القادمة المناوئة للوجود السعودي في المحافظة.

وتوعد اللجنة في بيان لها حصل "المهرة بوست"، على نسخة منه بالتصعيد قانونياً وقضائياً وحقوقياً ضد مرتكبي جريمة الأنفاق والتي أدت لإستشهاد اثنين من أبناء المهرة.

وأكد بيان اللجنة رفضها للممارسات التي تقوم بها المليشيات التابعة للمحافظ راجح باكريت والاعتداء على المواطنين ومالكي المحال التجارية.

وجددت التأكيد على أنها بصدد وضع أسس ومعالجات المرحلة القادمة لكافة أعمال لجنة الاعتصام السلمي في محافظة المهرة.

ونوه البيان إلى أن اللجنة أجلت موعد الأعتصام والذي كان مقرراً الأثنين القادم ( 17 ديسمبر 2018)، مؤكدا في الوقت ذاته أن اللجنة المنظمة لاعتصام المهرة السلمية تعمل خلال الفترة القادمة على ترتيبات للتصعيد حتى تحقيق مطالب أبناء المهرة.


 



مشاركة الخبر:

تعليقات