منتخب اليمن يتعادل إيجابيا مع نظيره السعودي في بطولة غرب آسيا للشباب     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة إسرائيلية في عملية عسكرية بالبحر العربي     جماعة الحوثي تعلن عودة أكثر من 1800 حاج برا إلى صنعاء ومناطق سيطرتها     يؤدي إلى المزيد من الفرقة والفوضى.. الحراك الثوري يرفض قرار الثقلي بإلغاء صفة شيخ مشايخ سقطرى     قبائل سقطرى ترفض قرار المحافظ الثقلي بإلغاء صفة شيخ مشايخ الأرخبيل     تسجيل حادثي غرق في محافظتي المهرة وأبين     الجوع يطبق كليّا على غزة و3 مجالات وصلت مرحلة الانهيار     وفاة 7 أشخاص وإصابة آخرين إثر حادث مروري مروع غربي تعز     وفاة مقاول نتجة سقوطه من عمارة في شبوة     الوفد الحكومي المفاوض يؤكد على ضرورة الإفراج عن المخفيين قبل أي مشاورات     أبين.. إصابة قيادي في الحزام الأمني خلال اشتباك مع مسلحين     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من ضباطها خلال معارك ضد القوات الحكومية     هجمات البحر الأحمر تسَرّع تنمية بدائل قناة السويس     باحث يكشف عن عرض تمثال من آثار اليمن للبيع بمزاد عالمي الشهر القادم في بريطانيا     قوات مدعومة إماراتيًا تعتقل قياديا بالحزب الاشتراكي في الحديدة    
الرئيسية > أخبار اليمن

مسؤول إماراتي يهاجم الرئيس هادي ومسؤول حكومي ونشطاء يردون ..


نائب شرطة دبي ضاحي خلفان

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الجمعة, 14 ديسمبر, 2018 - 04:53 مساءً ]


هاجم مسؤول أمني اماراتي، الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، قائلا إنه "أول الراحلين من السلطة بعيد استقرار الشرعية".

وقال نائب شرطة دبي، ضاحي خلفان، في تغريدات له رصدها -المهرة بوست- إن "اصرار التحالف العربي الاستقرار في اليمن هو لتهيئة الظروف الصحية لانتخابات قادمة من اجل يمن معافى من المليشيات وبلطجة العصابات"، بحسب زعمه.

وأضاف خلفان أن "دول التحالف لا تقف مع هادي.. تقف مع الدولة اليمنية".

وردا على خلفان كتب الصحافي السابق في رئاسة الجمهورية ومستشار وزير الإعلام الحالي، مختار الرحبي على تويتر: "أولا الرئيس ليس متشبث بالسلطة واكد أكثر من مرة انه مستعد ان يترك الحكم مع اول انتخابات بعد التخلص من المليشيات الانقلابية".

وخاطب الرحبي خلفان بالقول: "ثانيا كيف ستقام انتخابات ونصل الى مرحلة الاستقرار ودولتك تدعم العصابات المسلحة والمليشيات الخارجة عن دولة وتدعم كيانات متمردة على الدولة".

من جانبه، رد الصحافي سام الغباري على تغريدة خلفان قائلا: "هل تعرف لماذا استمر الحوثي ? سنوات في صنعاء؟ ، لأن معهم حوثي وسط أبوظبي إسمه ضاحي خلفان".

وأضاف: "مشكلتك ومشكلة آلاف من أمثالك أنكم لم تفهموا الحوثي حتى الآن وتعتمدون على تويتر وتظنون أن الترند يحقق النصر".

فيما أكد الصحافي والناشط الحقوقي محمد الأحمدي أن اليمنيين فقط دون غيرهم، من يحق لهم الحديث عن رحيل رئيس وانتخاب رئيس جديد".

وأضاف الأحمدي: لذلك هم يقدمون التضحيات الجسيمة في مواجهة مليشيا الحوثي الإجرامية دفاعا أنفسهم وعن إرادتهم الحرة"





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات