قطع كابل الألياف يعزل حضرموت وشبوة عن خدمات الإنترنت     تقرير أممي: تسجيل أكثر من 63 ألف إصابة بالكوليرا والحصبة والدفتيريا خلال العام الماضي باليمن     مقتل ثلاثة جنود من قوات الانتقالي في هجوم للحوثيين بالضالع     "تايكواندو المهرة" يجري قرعة البطولة التنشيطية وينظم الاستعدادات الأولية     البنك المركزي بعدن يحذر من التعامل مع أي عملة قد تصدر من صنعاء     الحرب على غزة.. ارتفاع عدد الشهداء والاحتلال يعلن مقتل مزيد من جنوده     السلطة المحلية بالحديدة تشكل خلية لمجابهة "سوء التغذية"     مرصد حقوقي: بتر قدم مزارع نتيجة انفجار جسم حربي جنوب الحديدة     أسطول روسي يعلن عبور عدة سفن حربية تابعة له مضيق باب المندب     بالصور.. وكالة تكشف تفاصيل جديدة عن بناء الإمارات مهبط طائرات في سقطرى     هولندا تنشر فرقاطة لحماية الملاحة في البحر الأحمر من الهجمات الحوثية     واشنطن تعلن تدمير أربع مُسيّرات حوثية كانت تستهدف إحدى سفنها الحربية في البحر الأحمر     موسكو تبحث مع غروندبرغ سبل حل أزمة اليمن والتصعيد في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وضباب أو شبورة مائي     صحة غزة تعلن ارتفاع شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 32 ألفا و490 منذ أكتوبر    
الرئيسية > أخبار اليمن

الصليب الأحمر يشدد على حماية المنشآت الطبية في محافظة الحديدة

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الخميس, 13 ديسمبر, 2018 - 03:55 صباحاً ]

شدد المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط والشرق الأدنى في اللجنة الدولية للصليب الأحمر فابريزيو كاربوني، على ضرورة حماية المنشآت الطبية في اليمن.

جاء ذلك خلال اطلاعه أمس الأربعاء، على الأوضاع الانسانية في محافظة الحديدة، غربي اليمن. حيث زار كاربوني مستشفى الثورة العام بالحديدة. وفقا لوكالة سبأ (صنعاء).

وأكد على حماية هذه المنشأة الطبية الحيوية التي توفر العناية الصحية الضرورية لعشرات الآلاف من المدنيين من المحافظة والمناطق المحيطة بها.

وجدد المدير الإقليمي إلتزام اللجنة الدولية للصليب الأحمر بالإستجابة للإحتياجات الإنسانية الملحة للسكان في محافظة الحديدة.

إلى ذلك ناقش المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط والشرق الأدنى باللجنة مع المسؤولين بجمعية الهلال الأحمر اليمني بالحديدة، الجوانب المتصلة بإستمرار دعم اللجنة لجمعية الهلال الأحمر والتنسيق لضمان تحقيق إستجابة إنسانية أفضل.



مشاركة الخبر:

تعليقات