صحة غزة تعلن ارتفاع شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 32 ألفا و490 منذ أكتوبر     الخدمة المدنية بعدن تعلن موعد بدء وانتهاء إجازة عيد الفطر     الطيران الأمريكي البريطاني ينفذ غارة على صعدة     سيول الأمطار تقطع الخط الرابط بين حضرموت وعدن في شبوة     شركة بحرية تتحدث عن توقف رحلاتها عبر البحر الأحمر حتى مطلع 2025     أمهات المختطفين تطالب الحوثيون بالإفراج عن أبنائهن     غزة.. المقاومة تقنص جنديا وتستهدف تجمعات الاحتلال بمحيط مجمع الشفاء     البنك المركزي بعدن يوجه بإستئناف التعامل مع خمسة بنوك موقفة     سفير اليمن بقطر يعلن استجابة الدوحة  لاجلاء العالقين اليمنيين في غزة     الحديدة.. إصابة شاب بانفجار جسم من مخلفات الحرب بالدريهمي     البنك المركزي بصنعاء يوجه بإعادة عمل شركتي صرافة بعد توقيف التعامل معهما     اليونيسيف: مقتل وإصابة 11500 طفل منذ اندلاع النزاع في اليمن عام 2015     من هو الزعيم الجديد لتنظيم القاعدة في جزيرة العرب؟     تسجيل أكثر من 700 حالة اشتباه بحمى الضنك والكوليرا بتعز     رئيس الوزراء يؤكد على دور الشباب في تجاوز التحديات والصعوبات الراهنة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

مسؤول أمني رفيع في المهرة يقدم استقالته جراء تدهور الأوضاع في ظل سيطرة السعودية

المهرة بوست - خاص
[ الاربعاء, 12 ديسمبر, 2018 - 12:37 مساءً ]

قدم مسؤول أمني رفيع في محافظة المهرة، استقالته من منصبه جراء تدهور الوضع الإداري للمحافظة، في ظل سيطرة القوات السعودية.

وقالت مصادر محلية إن العميد "علي عمر مول الدويله" مدير الأمن السياسي بالمحافظة، قدم استقالته نتيجة فشل السلطات المحلية والمحافظ التابع للسعودية.

واعتبر ناشطون في المهرة أن استقالة "الدويلة" خسارة كبيرة للمهرة، إلا أنها خطوة صحيحة تكشف أن المحافظة محتلة ولا تديرها دولة وتؤكد استقالة شخصية وطنية بحجم مدير عام الأمن السياسي، أن من يحكم المحافظة مليشيات.

وطالب الناشطون الحكومة الشرعية باستيعاب هذه الرسالة وأبناء المحافظة، وإدراك خطورة ماتعانيه المحافظة من تصرفات المليشيات تحت غطاء الشرعية وأنها تمثلها.

ويحظى المسؤول الأمني بشعبية واسعة لدى أبناء المهرة، ما زاد الغضب الشعبي المستمر منذ أشهر ضد تواجد القوات السعودية، التي تدير المحافظ والسلطات المحلية.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات