الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة ويحذر من الصواعق والانهيارات     نضوب مصادر دخل معظم الفئات العاملة في اليمن     مدمّرة إيطالية تسقط مسيّرات حوثية بخليج عدن     تقرير أممي يتوقع حدوث إعصار مداري في خليج عدن وبحر العرب خلال الشهر الجاري     لحج.. مقتل جنديين من قوات الانتقالي خلال مواجهات مع الحوثيين بيافع     مقتل ضابط أمني برصاص أحد مسلحي الانتقالي بمحافظة أبين     أمن المهرة يضبط عصابة بحوزتها 14 ألف دولار مزيفة     هيئة بحرية بريطانية تتلقى تقريرا عن وقوع انفجارين قرب سفينة تجارية جنوبي عدن     القوات الأمريكية تعلن اعتراض وتدمير مسيرة حوثية في البحر الأحمر     العثور على مؤذن أحد الجوامع مقتولا داخل غرفة مهجورة في لحج     جماعة الحوثي تنشر تفاصيل خلية استخباراتية قالت إنها تعمل لصالح العدو "الأمريكي الإسرائيلي"     وفاة ضابط بارز متأثراً بإصابته برصاص مسلح في أبين     المهرة.. فرق صندوق النظافة تواصل شفط مياه الأمطار من شوارع مدينة الغيضة     حماس تبلغ قطر ومصر موافقتها على مقترح وقف إطلاق النار في غزة     الأمم المتحدة تعلن تضرر 37 ألف شخص من فيضانات اليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحوثيون يختطفون مسؤولا أمنيا ويودعونه سجن الأمن السياسي بمحافظة "إب"


عرفات شرف

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 11 ديسمبر, 2018 - 09:45 مساءً ]

اختطف مسلحون تابعون لجماعة الحوثي، اليوم الثلاثاء، مسؤولا أمنيا رفيعا، واقتادته إلى سجن الأمن السياسي، الخاضع لإدارتها.

ونقل موقع "يمن شباب نت"، عن مصدر أمني قوله، أن قيادات حوثية عليا، قامت باختطاف العقيد "عرفات شرف" ، المُعين مؤخراً مساعداً لمدير أمن المحافظة اللواء عبدالحافظ السقاف.

وأشارت المصادر إلى أن دوافع الاختطاف جاءت على خلفية خلافات شخصية مع قيادات حوثية وتداخل صلاحيات بين الأجهزة الأمنية الشكلية والقيادات الأمنية الحوثية.

وتعيّن العقيد عرفات شرف، المحسوب على المؤتمر والمقرب من المنظمات المدنية والمبادرات الشبابية، قبل أكثر من شهر مساعداً لمدير الأمن الجديد، في إطار محاولة تحسين صورة الأمن في المحافظة الخاضعة لسلطات الانقلابيين والتي تشهد فوضى أمنية عارمة.

يأتي هذا في ظل المشاورات بين الأطراف اليمنية، واعلان المبعوث الأممي عن توقيعها محضرا لتسليم الأسرى والمعتقلين والبالغ عددهم أكثر من 15 ألف مختطفا وأسيرا.

حيث كثفت جماعة الحوثي حملات الاختطاف للمواطنين بالتزامن مع المشاورات بين الأطراف اليمنية في السويد والتي تقام برعاية الأمم المتحدة، والتي من المزمع انتهائها يوم الخميس القادم وفقا لتصريح أممي مساء اليوم الثلاثاء.



مشاركة الخبر:

تعليقات