منتخب اليمن يتعادل إيجابيا مع نظيره السعودي في بطولة غرب آسيا للشباب     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة إسرائيلية في عملية عسكرية بالبحر العربي     جماعة الحوثي تعلن عودة أكثر من 1800 حاج برا إلى صنعاء ومناطق سيطرتها     يؤدي إلى المزيد من الفرقة والفوضى.. الحراك الثوري يرفض قرار الثقلي بإلغاء صفة شيخ مشايخ سقطرى     قبائل سقطرى ترفض قرار المحافظ الثقلي بإلغاء صفة شيخ مشايخ الأرخبيل     تسجيل حادثي غرق في محافظتي المهرة وأبين     الجوع يطبق كليّا على غزة و3 مجالات وصلت مرحلة الانهيار     وفاة 7 أشخاص وإصابة آخرين إثر حادث مروري مروع غربي تعز     وفاة مقاول نتجة سقوطه من عمارة في شبوة     الوفد الحكومي المفاوض يؤكد على ضرورة الإفراج عن المخفيين قبل أي مشاورات     أبين.. إصابة قيادي في الحزام الأمني خلال اشتباك مع مسلحين     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من ضباطها خلال معارك ضد القوات الحكومية     هجمات البحر الأحمر تسَرّع تنمية بدائل قناة السويس     باحث يكشف عن عرض تمثال من آثار اليمن للبيع بمزاد عالمي الشهر القادم في بريطانيا     قوات مدعومة إماراتيًا تعتقل قياديا بالحزب الاشتراكي في الحديدة    
الرئيسية > أخبار اليمن

عدن ... سطو مسلح على عدد من المحلات التجارية بمدينة الشيخ عثمان

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 06 أبريل, 2018 - 07:50 صباحاً ]

نفذت عصابة مسلحة فجر الخميس، عمليات سطو مسلحة على بعض المحلات التجارية، وسط مديرية الشيخ عثمان.
وقال شهود عيان أن مسلحون مجهولون نفذوا فجر الخميس ثلاث عمليات سطو مسلحة على عدد من المحلات والمطاعم في الشارع الرئيسي للمدينة، موضحين بان تلك العمليات تمت في تمام الساعة الثانية والنصف فجراً مستهدفة "مشرب النهرين، مطعم ردمان، محل الأخوان للأواني المنزلية".
وأكد أحد العاملين في مشرب النهرين أن أثنين مسلحين ملثمين داهموا المشرب مهددين أياه بإطلاق النار عليه ورمي قنبلة داخل المحل مالم يسلمهم الأموال الموجودة في درج المحل، وجواله الشخصي.
وأضاف: بعد أن هددني المسلحين ووضعوا بنادقهم على رأسي أعطيتهم كل الأموال التي كانت بحوزتي وفي درج المشرب، حتى أنهم اخذوا مني جوالي الشخصي، قبل أن يلوذوا بالفرار.
من جهته أكد مصدر أمني في قسم شرطة الشيخ عثمان، "فضل عدم ذكر اسمه"، أن هناك بلاغات كثيرة تصلهم من قبل المواطنين منذ أكثر من شهر تقريباً، تتعلق بعمليات سطو ونهب على المحلات التجارية ولوكندات النوم والاستراحة، مشيراً الى أن عمليات البحث والتحري جارية لمحاولة القبض على أفراد عصابات السطو والنهب بالمديرية.
الجدير بالذكر ان مديرية الشيخ عثمان ورغم الاستقرار النسبي للأمن فيها، إلا أنها شهدت مؤخراً عشرات العمليات لنهب وسرقة المواطنين والمحلات التجارية، دون أن يتم القبض على أحد.





مشاركة الخبر:

تعليقات