قطع كابل الألياف يعزل حضرموت وشبوة عن خدمات الإنترنت     تقرير أممي: تسجيل أكثر من 63 ألف إصابة بالكوليرا والحصبة والدفتيريا خلال العام الماضي باليمن     مقتل ثلاثة جنود من قوات الانتقالي في هجوم للحوثيين بالضالع     "تايكواندو المهرة" يجري قرعة البطولة التنشيطية وينظم الاستعدادات الأولية     البنك المركزي بعدن يحذر من التعامل مع أي عملة قد تصدر من صنعاء     الحرب على غزة.. ارتفاع عدد الشهداء والاحتلال يعلن مقتل مزيد من جنوده     السلطة المحلية بالحديدة تشكل خلية لمجابهة "سوء التغذية"     مرصد حقوقي: بتر قدم مزارع نتيجة انفجار جسم حربي جنوب الحديدة     أسطول روسي يعلن عبور عدة سفن حربية تابعة له مضيق باب المندب     بالصور.. وكالة تكشف تفاصيل جديدة عن بناء الإمارات مهبط طائرات في سقطرى     هولندا تنشر فرقاطة لحماية الملاحة في البحر الأحمر من الهجمات الحوثية     واشنطن تعلن تدمير أربع مُسيّرات حوثية كانت تستهدف إحدى سفنها الحربية في البحر الأحمر     موسكو تبحث مع غروندبرغ سبل حل أزمة اليمن والتصعيد في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وضباب أو شبورة مائي     صحة غزة تعلن ارتفاع شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 32 ألفا و490 منذ أكتوبر    
الرئيسية > مجتمع

تيار فبراير الوطني يدشن المرحلة الأولى من مشروع كسوة الشتاء لأبطال الجيش الوطني والمقاومة في محافظة تعز


لجنة دعم المقاومة والجيش الوطني في تعز

المهرة بوست -
[ الإثنين, 10 ديسمبر, 2018 - 09:20 مساءً ]

دشنت لجنة دعم المقاومة والجيش الوطني بتيار فبراير الوطني بمحافظة تعز صباح اليوم مشروع " كسوة الشتاء " لأبطال الجيش الوطني والمقاومة في المدينة ، حيث قام فريق اللجنة بزيارة قطاعات اللواء 22 ميكا، و اللواء 145 واللواء الخامس حرس رئاسي بالضباب .

وتستهدف المرحلة الأولى توفير بجامات برد مع توابعها لعدد يتجاوز الـ 1800 فردا، على أن يتم خلال المرحلة الثانية توفير قرابة 1000 جاكت للأفراد في بعض الجبهات الأخرى، وسيتم الانتقال خلال الأيام القادمة لمواصلة تنفيذ المشروع في بعض الجبهات الريفية بالمحافظة.

وقال عبدالهادي العزعزي رئيس تيار فبراير الوطني الديمقراطي، إن المشروع يأتي استمرار لسلسلة المشاريع التي يقوم التيار بتنفيذها ورعايتها في محافظة تعز منذ تأسيسه.
وأشار العزعزي إلى أن التيار قام بتمويل العديد من المشاريع والأنشطة لعدد من الجهات الرسمية والشبابية وفي عدة جوانب ثقافية وشبابية وصحية، بالإضافة إلى رعاية فعاليات يوم المسرح العالمي المنفذ عبر مكتب الثقافة بالمحافظة، وتوفير دعم مالي للمستشفى الميداني بتعز " مستشفى الروضة " وكذا الاحتفال بذكرى فبراير بمشاركة السلطة المحلية وعدد من الأنشطة الشبابية الثورية، والمساهمة في تدريب عدد من الكوادر الشبابية داخل الوطن وخارجه.

من جانبه الدكتور وسيم القرشي أمين عام التيار قال، إن المشروع تأكيد عملي على التفاف شباب ثورة فبراير حول مشروع مقاومة الانقلاب في طريق استكمال أهداف ثورة فبراير وذلك من خلال مشاركة شباب الثورة بشكل مباشر في القتال او من خلال تنفيذ مثل هذه المشاريع الداعمة للعمل المقاوم .

وأضاف القرشي، التيار يجزم بأن مليشيات الانقلاب الحوثية لن تجنح للسلام والسلم إلا إذا انكسر هذا المشروع الانقلابي المقيت عسكريا فقط ، ولذا فإن المرحلة الحالية تقضي العمل القوي لتعزيز إمكانيات الحسم العسكرى فقط ولا خيار أخر أمام السلطة الشرعية والشعب اليمني إلا الحسم العسكري.

وتحدث عضو فريق التنفيذ محمد مهيوب عن قيام الفريق بزيارة قطاعات اللواء 22 ميكا وعدد من جبهات القتال في أطراف المدينة وذلك لتنفيذ مشروع كسوة الشتاء - والذي سنعمل من خلاله على توفير أطقم برد " بجامات وكفوف وشرابات وأغطية رأس وجواكت لقرابة 3000 فرد من أفراد الجيش الوطني، وذلك تعزيزا لصمود الأبطال المرابطين في خطوط النار



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات