في عيد العمال.. وفاة بنّاء من أبناء تعز بصاعقة رعدية في صنعاء     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة على المهرة وسقطرى وعدد من المحافظات     جماعة الحوثي تعلن مقتل خمسة من ضباطها بنيران القوات الحكومية     محافظ تعز يبحث مع الأوتشا توسيع مستوى التدخلات الإنسانية والتنموية في المحافظة     السلطان "آل عفرار" يزور صندوق صحة مهري ويقدم دعما ماليا ومكافآت للعاملين     جامعة المهرة تشارك في بطولة الجامعات اليمنية للعبتي تنس الطاولة والشطرنج     لحج.. جرحى نتيجة تجدد الاشتباكات بين مسلحين قبليين في الحد يافع     أسرة الصحفي "أحمد ماهر" تدين منع ابنها من حضور جلسة محاكمة في عدن     تعليق الدراسة في المهرة تحسبا للحالة الجوية     العفو الدولية تدعو الانتقالي لإطلاق سراح الصحفي "أحمد ماهر" بشكل عاجل     السلطان محمد آل عفرار  يقدم دعماً لسكن الطالبات في كلية  طب الأسنان في مركز محافظة المهرة     تقرير حكومي يكشف عن تضرر الآلاف من الأسرة النازحة نتيجة المنخفض الجوي     كهرباء عدن تعلن توقف محطة "بترومسيلة"     حضرموت.. الحكم بإعدام مدان رمياً بالرصاص حتى الموت     الحكومة تقترب من صفقة مع "إيلون موسك" لتوفير خدمة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية باليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

ناشطة يمنية: مئات المعتقلين في سجون الإمارات السرية يجب أن تشملهم صفقة مشاورات السويد


توكل كرمان

المهرة بوست - خاص
[ الأحد, 09 ديسمبر, 2018 - 08:57 مساءً ]

دعت الناشطة اليمنية الحائزة على جائزة نويل للسلام، "توكل كرمان"، اليوم الأحد، إلى ضم المعتقلين في سجون الإمارات السرية جنوبي البلاد إلى قائمة صفقة تبادل الأسرى والمعتقلين والمخفيين قسريا.

وأكدت "كرمان" في تغريدة بصفحتها الرسمية على "تويتر" أنها تؤيد صفقة تبادل الأسرى والمعتقلين والمخفيين قسريا لدى الطرفين.

واعتبرت الخطوة ان تمت انجاز مهم للمبعوث الأممي في اليمن.

وطالب كرمان المبعوث الأممي والأطراف اليمنية في مشاورات السويد، بأن تشمل الصفقة اطلاق مئات المعتقلين والمخفيين قسريا في المعتقلات الاماراتية في المحافظات الجنوبية.


 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات