وفاة فتاة غرقا في إحدى التحويلات التابعة لسد مارب     جماعة الحوثي تعلن إحباط أنشطة استخبارية للعدو الأمريكي والإسرائيلي     سلطة الحديدة توجه بتشكيل خلية لمواجهة الأمراض الوبائية     تدشين فعاليات أسبوع المرور الموحد في حضرموت     فرق صندوق النظافة بالمهرة تباشر شفط مياه الأمطار     طلاب جامعة تعز يتضامون مع مظاهرات الجامعات الغربية المنددة بالإبادة في غزة     مارب.. خروج المحطة الغازية عن الخدمة نتيجة عمل تخريبي     الإعلان عن إنشاء نيابتين للصناعة والتجارة في تعز وحضرموت     منافذ اليمن الجوية والبرية تسجل وصول ومغادرة 8349 مسافرا     كينيا.. ارتفاع ضحايا الفيضانات المدمرة إلى 228 قتيلا     جماعة الحوثي تحذر تداعيات غرق سفينة نفطية جانحة في ميناء عدن     عقب يوم من التصعيد الحوثي.. سفينة عسكرية إيرانية تعبر خط الاستواء في أول مهمة لنصف الكرة الجنوبي     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة ويحذر من الصواعق الرعدية     وزير الدفاع يوجه الوحدات العسكرية بالمشاركة في جهود إنقاذ ومساعدة المتضررين من السيول في المهرة     جماعة الحوثي تعلن مقتل اثنين من ضباطها في معارك مع قوات حكومية    
الرئيسية > أخبار اليمن

الأمم المتحدة: جولة جديدة من المحادثات اليمنية في يناير وهذا ما سيحدث إذا فشلت جولة السويد ..


الأمم المتحدة: إذا فشلنا في التوصل إلى اتفاق في السويد فسنطلع المجتمع الدولي عن المتسبب

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الأحد, 09 ديسمبر, 2018 - 07:29 مساءً ]

أعلن مصدر رسمي في الأمم المتحدة، أن الجولة الجديدة للمشاورات حول اليمن ستكون في كانون الثاني /يناير، أو شباط /فبراير من العام القادم.

وقال المصدر للصحفيين، اليوم الأحد، على هامش انعقاد المشاورات اليمنية في مدينة ريمبو السويدية، "إن الجولة الجديدة ستكون في نهاية كانون الثاني /يناير، أو بداية شهر شباط /فبراير".

وأضاف المصدر: إذا فشلنا في التوصل إلى اتفاق في السويد، فسنطلع المجتمع الدولي عمن عطل ومن رفض هذا الحل أو ذاك.

وأشار إلى أنه تم الاتفاق المبدئي على جولة ثانية من المحادثات اليمنية في النصف الثاني من شهر يناير القادم ويرجح ألا تكون في دولة أوروبية.

ويواصل وفدا الحكومة والمتمردين الحوثيين لليوم الرابع على التوالي محادثاتهما في ريمبو بالسويد برعاية الأمم المتحدة، في محاولة لإيجاد حل للنزاع المستمر منذ 4 أعوام في اليمن، والذي أوقع أكثر من عشرة آلاف قتيل ودفع 14 مليون شخص الى حافة المجاعة. 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات