في عيد العمال.. وفاة بنّاء من أبناء تعز بصاعقة رعدية في صنعاء     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة على المهرة وسقطرى وعدد من المحافظات     جماعة الحوثي تعلن مقتل خمسة من ضباطها بنيران القوات الحكومية     محافظ تعز يبحث مع الأوتشا توسيع مستوى التدخلات الإنسانية والتنموية في المحافظة     السلطان "آل عفرار" يزور صندوق صحة مهري ويقدم دعما ماليا ومكافآت للعاملين     جامعة المهرة تشارك في بطولة الجامعات اليمنية للعبتي تنس الطاولة والشطرنج     لحج.. جرحى نتيجة تجدد الاشتباكات بين مسلحين قبليين في الحد يافع     أسرة الصحفي "أحمد ماهر" تدين منع ابنها من حضور جلسة محاكمة في عدن     تعليق الدراسة في المهرة تحسبا للحالة الجوية     العفو الدولية تدعو الانتقالي لإطلاق سراح الصحفي "أحمد ماهر" بشكل عاجل     السلطان محمد آل عفرار  يقدم دعماً لسكن الطالبات في كلية  طب الأسنان في مركز محافظة المهرة     تقرير حكومي يكشف عن تضرر الآلاف من الأسرة النازحة نتيجة المنخفض الجوي     كهرباء عدن تعلن توقف محطة "بترومسيلة"     حضرموت.. الحكم بإعدام مدان رمياً بالرصاص حتى الموت     الحكومة تقترب من صفقة مع "إيلون موسك" لتوفير خدمة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية باليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

وفد الشرعية: نرفض نقاش العملية السياسية ومستعدون لإشراك الحوثيين في الحكومة بحالة واحدة ..


مباحثات السلام اليمنية تستمر لليوم الرابع في العاصمة السويدية استوكهولم

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الأحد, 09 ديسمبر, 2018 - 07:08 مساءً ]

قال وفد الحكومة اليمنية الى مشاورات السويد اليوم الأحد إنه يرفض مناقشة العملية السياسية المتعلقة بتشكل الحكومة أو مؤسسة الرئاسة، مبديا استعداده لمناقشة إشراك الحوثيين في أي الحكومة بعد تسليم السلاح.

ونقلت قناة الجزيرة في أخبار عاجلة عن وفد الحكومة الشرعية إعلان رفضه لنقاش العملية السياسية المتعلقة بتشكيل الحكومة أو مؤسسة الرئاسة.

وأضاف الوفد: مستعدون لنقاش إشراك الحوثيين في الحكومة لكن بعد تسليمهم السلاح.

وتتواصل مشاورات السلام اليمنية لليوم الرابع على التوالي، حيث جرى اليوم الأحد أول لقاء مباشر بين وفدي الشرعية وجماعة الحوثي.

وكشف رئيس لجنة الأسرى في وفد الحوثيين عبد القادر المرتضى، إن الوفدين عقدا اليوم الأحد جلسة مطولة بحضور فريق الأمم المتحدة، وكان اللقاء "إيجابياً وتوصلنا إلى حلول شبه نهائية على الأمور الفنية لتنفيذ الإتفاقية الخاصة بالأسرى".





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات